ما الصورة التي ستشعرك بالسعادة أكثر ؟ وإكتشف ماذا يقول عن مصدر سعادتك؟

ما الصورة  الذي ستشعرك بالسعادة أكثر ؟ وإكتشف ماذا يقول عن مصدر سعادتك؟ توجد الكثير من الإختبارات النفسية التي تقول الكثير عن صفاتك الشخصية .

واليوم نعرض عليكم مجموعة من الأشكال البسيطة والمشرقة بمجرد النظر إليها يمكنها أن تشعرك بالسعادة قم بإختيار النمط الذي سيشعرك بالسعادة أكثر وتعرف ماذا يقول عنك . فهي أنماط مريحة لعين عن النظر إليها وبالطبع يختلف إختيار كل فرد عن الأخر وفقاً لصفاته الشخصية التي يعكسها الإختيار .يعكس الإختبار مجموعة عامة من صفات شخصيتك التي تميزك عن الأشخاص الأخرين وأحياناً كثيرة يمكن أن تساعدك في حل المشاكل التي تواجهك في الحياة .

ما الصورة الذي ستشعرك بالسعادة أكثر ؟ وإكتشف ماذا يقول عن مصدر سعادتك؟

1. الأمور الغير متوقعة تجعلك تشعر بالسعادة :

أنت نوع من الشخصيات الماهرة التي تقوم بكل شئ تقوم به بطريقة جيدة وفي أفضل حال . تشعر بالملل بسبب الروتين المستمر لذلك تحتاج إلي بعض المفأجات في حياتك والتي تحدث بدون تخطيط هي اللحظة التي تشعر فيها بقمة السعادة . تقدر ما لديك وهذا أبسط شئ يجعلك تشعر بالسعادة . وبذلك فانت تجد الكثير من الأشياء التي تشعرك بالسعادة . بصفة عامة لا تفضل البقاء في نفس الوضع فترة طويلة حتي فيما يتعلق بالعمل تحب تغير العمل إلي مكان أفضل بعد فترة لا تحاول التقيد بالقوانين المحيطة بك . يمكنك أن تخلق لحظات سعيدة من أبسط الأشياء المحيطة حولك  وبذلك لا يرتبط شعورك بالسعادة بأي شخص أخر فأنت يمكن أن تصنعها بنفسك بسهولة.

2.سعادتك يصنعها الأخرون :

يمكن أن تكون هذه الشخصية علي إتصال قوي بالأشخاص المحيطة بها وتحب تكوين علاقات إجتماعية وحضور الحفلات والإجتماعات واللقاءات العائلة والتجمعات المسائية مع الأصدقاء.  تحظي شخصيتك بشعبية واسعة بين اصدقائك وتصبح في قمة سعادتك عندما تجتمع  بأكثر عدد ممكن من أصدقائك . تتميز شخصيتك بأنها ساحرة بشكل خاص وتمتلك مستوي ثقة عالي وتعتقد بان الأشخاص المحطين بك جيدين في الأساس . يمكن أن يتسبب إرتباط سعادتك بالأخرين بعدم الإستمتاع بالكثير من اللحظات التي تمر عليك لمجرد أنك تربط سعادتك بتواجدك مع أصدقائك . يمكنك التخلي عن هذه الفكرة قليلاً حتي لا تواجه الكثير من المتاعب والمشاكل .

3. أفكارك تجعلك سعيد :

تمتلك شخصية بسيطة وذكية، خلاقة، مبدعة . هذا ما يجعلك من الشخصيات الناجحة في مجال عملك لأنك تحب تنفيذ المشاريع الجديدة والمثيرة للإهتمام بسبب أن تمتلك المزيد من الأفكار المتعلقة بنجاح عملك . . وعلي مستوي العلاقات الشخصية لديك القدرة علي فهم الطرف الأخر وإستيعاب مشاكله بسهولة مع إمكانية تقديم حلول لهذه المشاكل  وإقتراحات مناسبة لهم ويروا بأنك مستمع جيد بصفة عامة الشخص الذي يمتلك حسن الإستماع للأخرين يحظي بشعبية كبيرة ويكون محبوب من أصدقائه . بالإضافة إلي روح التفاؤل الداخلية التي تسيطر علي أفكارك وهذا ما يجعل أفكارك هي مصدر سعادتك  لا تعرف باب اليأس بل تتقبل الأمور بروح متفائلة وقوية .

4.الحياة تجعلك سعيد :

عند إختيارك لهذه الصورة فأنت شخصية ترغب في إستغلال وقتك بالكامل  وحذر جداً عند تمضية الوقت لأنك تحب تقضية الوقت في الأمور  السعيدة ولا تريد أن تضيع يوم واحد من حياتك بدون الشعور بالسعادة. يمكن أن تكون شخصية واقعية جداً  وتبدو للأخرين قلق بشأن الكثير من الأشياء . أصغر وأبسط الأشياء تجعلك تشعر بالسعادة وبذلك فأنت سعادتك ليست معقدة . لا تنتظر من الأخرين أن يحققوا سعادتك لأنك تسعد نفسك بنفسك وأشيائك البسيطة حتي عندما تختار عملك تحاول أن تختار ما يناسب هواياتك لكي تبذل فيه مجهود أفضل وتحقق إنجازات أكثر .

5. تصنع سعادتك بنفسك :

تحاول دائماً التفكير خارج الصندوق بالرغم من أن تشعر بالقلق بداخلك إلا أن الصورة الخارجية لك دائماً ثابتة ومرح ومتفائل دائماً . تمتع بعالم داخلي لديك مبهج وملون . يندهش الأخرين عندما يتمكنوا من رؤية ما يوجد بداخل رأسك يمكنك الحصول علي الكثير من الضحك في الحياة والبعض الأخر يتفاجئ عندما يري بأنه من السهل جداً أن تشعر بالسعادة. لا تفضل أن تكون شخصية قيادية لمتابعة الأخرين بل تحب أن تكون جزء من الجميع . مما يجعلك تفضل الإنضمام للأعمال التطوعية لأنك تشعر فيها بالمزيد من السعادة عند مشاركة الأخرين نفس المجهود للحصول علي نتائج مفرحة .

6. إلهامك مصدر سعادتك :

بالرغم من أنك تأخذ الحياة علي محمل الجد إلا أن لديك طن من المرح . فأنت تتميز بروح متفائلة، طموحة، ممتلئة بالطاقة والحيوية . في الكثير من الأحيان لا تحاول وضع الكثير من الخطط والتصورات لأنك غير متأكد إلي أين ستأخذك الحياة . وفي بعض الأحيان لا تفضل الحديث عن الأمور التي تقوم بها بل تفضل الإنتظار حتي تنتهي منها . تتمكن من حل المشكلات ووضع الحلول لها وهذا ما يجعلك صديق مقرب لعدد كبير من الأشخاص . تتميز بأن شخصيتك مرنة تتقبل الفوز والخسارة في حالات الفشل تتمكن من إستعادة تواززن حياتك من جيدة .

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*