هدايا عيد الحب تناسب الرجال بالصور

يمكنك تجديد علاقاتك العاطفية بقديم بعض الهدايا البسيطة لزوجك في عيد الحب و لا تدعي عيد الحب يمر بدون إستغلالها جيداً . و لا شك بأن هناك مجموعة من الهدايا التي يمكنك تفيذها في المنزل .

 

هدايا عيد الحب تناسب الرجال :

*عمل قلوب رومانسية بالدقيق : و ذلك بعمل بطاقة عيد الحب ، عن طريق تقطيع الورق المقوي الملون علي شكل قلب و رش الدقيق عليه ليخلق تأثير رائع .

*عمل جرة بها قلب صغير و كتابة أسباب حبك لزوجك بداخلها . مع تزيين الجرة الزجاجية بالشرائط و العناصر الزخرفية الأخر يمكن أن تكون هذه الهدية فريدة من نوعها بوضعها علي الطاولة لمفاجأة زوجك مع وضع رسالة شخصية لها .

* عمل قلوب بأكياس الشاي : جهزي أكياس الشاي وقصه علي شكل قلب . و يفضل إختيار أكياس الشاي المفضلة لزوجك و وضعها له علي طاولة الإفطار .

* دفتر صغير للفلانتين و ذلك بعمل كتاب ضعير و قص مجموعة من الأوراق لوضعها في داخل أغلفة الكتاب و تزينها ببعض العناصر الزخرفية مع كتابة أفضل الذكريات التي جمعت بينكم بداخله .

* تجهيز كب كيك الشيكولاتة : يمكنك عمل كب كيك الشيكولاتة القلوب في المنزل و تقديمه لزوجك . في هذا اليوم بفضل تجهيز الوصفات المفضله له في هذا اليوم و العمل علي تزيينها بالقلوب .

* حروف الحب : إذا كنتي من محبي التتطريز يمكنك تصميم رسائل حب لزوجك بطريقة إبداعية و ذلك بإختيار الغرزة المفضلة و البدء في الكتابة .

* سلة الحب : يمكنك ملء سلة كاملة بالهدايا الصغيرة التي يفضلها زوجك مثل الكتب التي يفضل قرائها أو العطور أو إسطوانات الأغاني الرومانسية و عرضها بطريقة جذابة لتنال إعجابه .

* تصميم الأكواب يمكنك رسم أو طباعة الكلماات الرومانسية  أو الإقتباسات المفضلة له علي الأكواب التي يتناول فيها مشروبه المفضل .

* تصميم لمبة لعيد الحب و ذلك بإستخدام الأسلاك و بقايا الخشب ويمكنك وضع هذه اللمبة علي طاولة السرير لإستخدامها عند القراءة .

* إختاري العطر المفضل مع النظارة الشمسية مع سلسلة مفاتيح و تجميعهم معاً في صندوق كبير و تغليف هذا الصندوق بالشرائط .

* شراء الملابس الخارجية أو ملابس المنزل لزوجك مع إختيار الألوان التي يفضلها زوجك مع التصميمات الرائعة .

* تزيين غرفة النوم ،  يمكنك تزيين غرفة النوم بكل سهولة بتجهيز  البالونات الحمراء المليئة بالهليوم و تركها لتطفو في السقف و وضع أوراق الورد علي السرير .

* تجهيز إطار للصور  و ذلك بتخصيص  الصورة المفضلة لكم في إطار بالإضافة إلي كلمات أغنية رومانسية و شعر أو رسالة مكتوبة بخط اليد لكي تذكر شريك حياتك بذكرياتك معه .

* شمعة مزخرفة : من الهدايا المفضلة لبعض الرجال هو تقديم شمعة له في عيد الحب مع تزيينها بالحروف الأولي من إسمك و إسم زوجك .

* شراء موبيل جيد لزوجك من أحد أفكار الهدايا المناسبة للرجل هو شراء موبيل جيد . و تزويده بشنطة للاب توب و لفها بشرط أحمر جذب .

* يمكنك شراء مجموعة من كريمات الحلاقة و ماكينة الحلاقة الكهربائية و وضعهم معاً  في جرة زجاجية .

* أما إذا كان زوجك من هواة ممارسة الرياضية يمكنك شراء حذاء رياضي و بدلة رياضية  فهي خيار جيد لزوجك .

* عمل كلمات الحب في ألغاز : و ذلك بعمل مجموعة من الكلمات الرومانسية في قطع و محاولة ترتيبها معه للوصول إلي المعني المطلوب .

* تصميم وسادة رومانسية و وضع عليها قلوب مع طبع صورة تجمع بينكم عليها . ثم ضعيها علي السرير لتستمتعوا بها .

* عمل جرة زجاجية و وضع الحلوي بداخلها مع بطاقة حب بسيطة و لفها بشريط أحمر لتقديمها .

المصدر 1  2