ماذا يقوله زوجك عنك ؟ إختيارك لهذا المفتاح يكشف عنه

دائماً ما تتسألي ماذا يقوله زوجك عنك  ؟ إختيارك لهذا المفتاح يجيب علي تساؤل ماذا يقول زوجك عنك عندما يتواجد مع الأخرين   . بالرغم من أن هذه النتائج  قد تختلف من شخص لأخر ولكن ستكون النتائج مفاجأة إليك بالتأكيد . كل ما عليك هو إختيار المفتاح الذي ينال إعجابك من هذه المفاتيح فهو يعبر عن اللاوعي الخاص بزوجك. ويثير دهشتك بما يكفي . ولكن من الضروري أن تختاري مفتاح واحد من هذه المفاتيح فقط وليس أكثر من ذلك لتعبير عن النتائج التي ترغبي فيها .

ماذا يقوله زوجك عنك ؟ إختيارك لهذا المفتاح يكشف عنه

المفتاح الأول :

إختيار هذا المفتاح يرمز للبساطة وأنكي من أكثر أنواع النساء بساطة . هذا النوع من النساء منتشر بكثرة  لأنه يعبر عن الشخصية البسيطة . يري زوجك بأنكي إمرأة بسيطة جداً لا تحب كثرة التزيين  بأدوات المكياج بل تعتمد علي جمالها الطبيعي . حتي أن الخلافات بينكم تتمكني من حلها بسهولة وبدون أي تعقيدات  لأنكي تعتمدي فيها علي العقل والحكمة لكي تتجاوزي الصعاب مع زوجك . يقدر الزوج هذا التصرف ولا يعتقد بأن هذا التصرف ضعف منك بل لأنكي زوجة حكيمة .

المفتاح الثاني :

عند إختيار المفتاح الثاني، فإن زوجك يري بأنكي شخصية يمكن الإعتماد عليها في الكثير من الأمور في الحياة فهو يثق في قدرتك علي التصرف عندما تواجهي المشاكل . وهذا يعني بأنكي شخصية قوية ومستقلة ومن السهل جداً الحصول علي ما تريديه في حياتك . حتي أنكي عندما تقطعي الوعود، تتمكني من الوفاء بها لشريك حياتك وهذا ما يجعلك متميزة في نظره .

المفتاح الثالث :

هذا المفتاح له شكل غير معتاد ومتميز . يكشف بأن زوجك يقول عليكي بأنكي  تتمتعي بالمزيد من الثقة بالنفس . حتي أنكي تقومي بتجربة الكثير من الأمور بدون الخوف من المخاطر وذلك بسبب روح المغامرة . كما أنه يري بأن زوجتك دائماً ما تتمتع بالكثير من الأفكار الممتعة والقرارات الجرئية حتي أنكي تتقلبي التحديات بدون الوقوف للتفكير فيها . يؤدي ذلك إلي القبول بأي فكرة يطرحها الزوج خصوصاً تلك الأفكار المرتبطة بقضية وقت جيد معاً مثل الذهاب للتنزه مع الأسرة فهي من أفضل الأنشطة التي تسعي للقيام بها .

 المفتاح الرابع :

يبدو شكل هذا المفتاح مثل الزهور  التي تمتلك أربعة أوراق  يمكنك ملاحظة هذا الشكل بالتفصيل عند التدقيق مرة أخري في صورة المفتاح . يرمز هذا المفتاح إلي أن الزوج يقول عليكي بأنكي  شخصية مرحة ومتفائلة كثيراً لا تفضلي الحزن أبداً . تحاولي التخلص من الحزن وؤية الجانب المشرق في الأمور  . في بعض الأحيان يجعلك هذا التفائل شخصية مندفعة وينتج عنه تشتت الذهق قليلاً وهذا ما يجعلك  تقعي في المشاكل بسهولة بدون أن تدركي ذلك .

المفتاح الخامس :

إختيار المفتاح الخامس، يكشف بأن زوجك يقول بأنكي شخصية رومانسية للغاية وتفضل سماع القصص الرومانسية منه. وهذا ما يعني أنكي حالمة جداً بشأن علاقاتكم معاً وترغبي الوصول بها إلي أقصي مراحل الحب . لأن خيالك العاطفي يتميز بالإبتكار والبحث عن الأفكار التي تسعد زوجك . ولكن يري زوجك بأن تصرفاتك في بعض الأحيان يساء الأخرين فهمها بشكل خاطئ .

 المفتاح السادس :

يمكن أن يكون إختيار هذا المفتاح هو الأسوأ من بين المفاتيح السابقة لأنه يرمز بأن زوجك يقول عليكي بأنكي  شخصية كلاسيكية  تفضل الأشياء القديمة ولا تسعي لإختيار الأشياء الجديدة في حياتك مما يجعله يشعر بالملل من علاقاتكم العاطفية . بالرغم من ذلك فهو يري أن هذه المرأة مخلصة جداً في حياتها  ودائماً ما تتوقع الخير من الأخرين المحطين بها ولا تتوقع أي غدر يمكن أن يصدر منهم .

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*