كيف تكون رجل جذاب في عيون المرأة

تريد أن تكون جذاب في عيون المرأة وتجلعها تحبك أكثر ؟ هذا امر ليس صعب إذا اتبعت خطوات معينة هي مفتاح أعجاب المرأة بالرجل خاصة أن كنت زوجها أو خطيبها أو حبيبها يجب عليك القيام بهذه التصرفات حتى تُعجب بك أكثر وتبقي أنت حبها الأول والاخير والأكثر أعجابا لك.

1. الأناقة : من الخطوات الفعالة و المؤثرة لكي تجذب إنتباه المرأة . قد تنظر المرأة إلي الشكل الخارجي لك ، لذلك حاول الظهور في أحسن صورة مثل ما يلي :

  • الإهتمام بالنظافة الشخصية من خلال الإهتمام بالحلاقة و الإستحمام و غسل الأسنان جيداً كل صباح . فالمرأة تنجذب غلي الرجل الذي يهتم بمظهره و شكله كثيراً .
  • الإهتمام بشكل الجسم : قد لا تحتاج إلي ممارسة كمال الأجسام ، بمجرد الإنتظام علي ممارسة التمارين الرياضية يحدث تأثيرات جيدة في بنية الجسم .لذلك سارع بالإنضمام إلي أقرب صالة رياضية و البدء في ممارسة التمارين الرياضية المناسبة لك .

2 . زيادة الحس الدعابة لديك : أثبتت الدراسات أن روح الدعابة من أهم الجوانب التي تجذبك إلي المرأة . لذلك فإن معرفة متي يكون توقيت إلقاء المزحة و كيف ؟ للفت إنتباه المرأة من أهم المهارات التي يجب أن تمتلكها .

  • يمكنك إختبار روح الدعابة لديك علي أصدقائك : لكي تعرف إذا كانت هذه النكات جيدة أم لا يمكنك إختبارها علي أصدقائك قبل إلقائها أمام إمرأة .و حاول بقدر الإمكان أن لا تكون هذه النكات سخيفة جداً .
  • تعلم فن إلقاء الدعابة ، فهذا يساعدك أكثر علي جذب الإنتباه . و لا تخف من الضحك علي نكات الأخرين ، فهذا لا يقلل من رجولتك أبداً أمامها و ذلك لأن هناك أشياء كثيرة مضحكة في الحياة .
  • كن مرح : أثبتت دراسة حديثة بأن وجود المرح و الفكاهة معاً عند الرجل يجذب إنتباه المرأة كثيراً . لذلك لا تخاف من التحدث مع أصدقائك بمرح و خصوصاً عندما تلعب مع الأطفال .

3. مدح المرأة : فهو من أحد الأساليب الذكية للغاية عند التعامل مع المرأة و يجب أن تختار الوقت و المكان المناسب .مثل قول بعض المغازات البسيطة ك ” لديك عيون ساحرة ” أو ” لون البلوزة الخاص بك رائع ” .

  • معازلة أنوثتها : من أهم الجوانب التي يجب أن تهتم بها عند التعامل مع المرأة ، فهي تعجب بمن يفهم الصفات الداخلية بها مثل إهتمامها بالأخرين و حنانها عند التعامل مع الأطفال .
  • مدح مهاراتها الخاصة : كل فتاه لها هوايات خاصة بها مثل الطبخ أو التسوق أو الرسم أو الرياضة . لذلك حاول دائماً تجشيعها علي ممارسة هذه المهارات الرائعة .

4. تحسين الوضع المادي لك بالحصول علي وظيفة جيدة : فالمرأة تنجذب للرجل المسئول عن أفراد عائلته و يتحمل هذه المسئولية عن جدارة . لذلك حاول الحصول علي وظيفة جيدة توفر لك دخل ثابت .

و لكن لا تحاول التكبر و التباهي بالأموال التي توجد في محفظتك ، لأن ذلك من أسوأ التصرفات التي تصدر منك . فالمرأة تعجب بالرجل المتواضع و المهذب .

عند الخروج مع صديقتك لتناول العشاء ، قد بدفع فاتورة العشاء . و أيضاً لا تتردد في دفع ثمن تذاكر السينما و الصودا و الفشار حتي لو كان ذلك يتكلف الكثير من الدولارت . فأنت من البداية عرضت عليها العشاء معاً و الخروج ، يجب أن تتوقع دفع المزيد من الاموال و لا تبخل عليها أبداً فهي تسحتق كل هذا العناء .

شراء منزل : عند شراء منزل مستقل يدل علي أنك شخص مسئول قادر علي تحمل المسئولية بصورة جيدة أمام المرأة .

5. كن مخلص معاها : الإخلاص في التعامل و الامانة من أهم الصفات التي يجب أن لا تتجاهلها أبداً . فالمرأة تحب الصدق في التعامل معاها و تكره الغش .

يجب أن تتعامل مع المرأة الغيورة بذكاء ، و ذلك بالتحكم في علاقاتك الشخصية مع الأخرين لأنها قد تسبب لك الإزعاج . لذلك حاول أن تقضي معاها المزيد من الوقت و التحدث إليها بإستمرار لمواجهة مشاكلها و قلقها .

رابط مختصر للمقال:

1 Comment on كيف تكون رجل جذاب في عيون المرأة

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*