طرق التألق بالكارديجان الطويل بالصور

أحد إتجاهات الموضة الأكثر شيوعاً اليوم هي الكارديجان الطويل وتحتاج المرأة إلي التعرف علي طرق التألق بالكارديجان الطويل للخروج بمظهر أنيق . حاول إختيار ما يناسب شخصيتك وشكل جسمك . فهو خيار مريح جداً بالنسبة للنساء خصوصاً أصحاب الجسم الكمثري حيث يقوم بتغطية جميع بقع الجسم  وتقديم حيل للتخلص من الوزن الزائد . في الأونة الأخيرة أصبح الكارديجان الطويل في كل مكان والتصاميم المختلفة حتي تستمتع بمظهر مثير . لا داعي لقلق سوف تشعر بإختيار الكارديجان الطويل الصحيح لجسمك .

طرق التألق بالكارديجان الطويل بالصور  

الكارديجان داكن اللون :

قد تتجنب إختيار الكارديجان داكن اللون  لأنه يجعل جسمك يبدو أقل حجماً . ولكن هناك من يستخدم اللون الداكن لتسليط الضوء علي الزي المثير للإهتمام الموجود أسفله علي سبيل المثال الكارديجان الداكن يمكنك وضع ملابس بيضاء تحته وقلائد أعلي بلون أحمر جرئ مع بنطلون مخطط وبالتالي فإن الكارديجان الطويل سوف يلفت الإنتباه إلأي اللون الأبيض

إذا كان لديك أرجل صغيرة يمكنك اللجوء الكارديجان الطويل الداكن حتي يحقق المزيد من التوازن البصري .

ما يجب تجنبه عند إختيار الكارديجان الطويل :

أحد القضايا المحتملة مع الكارديجان الطويل هو سوء تنسيق الكارديجان الطويل مع بقية الملابس . علي سبيل المثال الكارديجان الطويل لا يتناسب مع الفستان الماكسي يصبح خيار بارد . إذا كان لديك أكتاف واسعة علي إختيار كارديجان طويل يخلق صورة ظلية أكثر إغراءاً  عن طريق إختيار الكارديجان داكن اللون .

وإذا كنت ترغب في  إرتداء الكادريجان الطويل مع التنورة الكاملة، فمن الأفضل أن تختار الكارديجان الطويل المتساوي .

الكارديجان فاتح اللون :

بالطبع فصل الصيف يحتاج منك إختيار الألوان الفاتحة حتي يصبح قطعة إنتقالية كبيرة فالأبيض يضيف حجم بصري  ومفيد بشكل خاص عند التفكير في طرق إبراز الخصر فهو يحدث تحول كبير .

من أفضل الخيارات للظهور بحجم أقل هو الكارديجان الطويل تحت الزي الأسود خصوصاً بالنسبة للمرأة القصيرة .

 تحديد حجم الجسم :

من المهم جداً أن تأخذ المقاسات قبل إتخاذ قرار بعملية الشراء وخصوصاً إذا كنت تشتري من متجر علي الإنترنت. وذلك لأن المقاسات القياسية غالباً ما تكون متشابهة جداً فالحجم القياسي لسيدة واحدة يمكن ان يتخلف من علامة تجارية إلي أخري . يمكن للنساء إتخاذ القياسات الخاصة بهم من خلال إستخدام شريط القيام ولفه حول الوركين للحصول علي مقاس الخصر ثم قياس حجم الصدر بإتساع الكتفين .

تحقق من اللون قبل الشراء :

يؤثر اللون بشكل كبير علي إختيار الكادريجان الطويل فعادة ما يشير الكارديجان الطويل الأسود إلي إنقاص الوزن ولكن قد لا يكون مغري للغاية من الأشخاص الذين لا يمتلكوا حجم خصر كبير. في حين أن الألوان الزاهية جذابة للعين وتضيف المزيد من الإهتمام . فاللون يجعل الكارديجان أكثر إغراءاً  ومع ذلك تحتاج إلي شراء كارديجان طويل من الألوان الأساسية أو نمط يمكنك إرتدائه مع  العديد من الملابس الأخري .

 الكارديجان الطويل بالأزرار :

الكارديجان الطويل بالأزرار مناسب جداً للأشخاص الذين يمتلكوا حجم صدر كبير لكي يخلق وهم من المنحنيات.  يجب لأصحاب الجسم الكمثري تجنب إختيار الكادريجان الطويل المربوط .

 خامة الكارديجان :

من الضروري الإنتباه إلي الخامة المصنوع منها الكادريجان لأنها تؤثر بشكل كبير علي حجم الجسم . الخامة المتددة تناسب هي الخيار الأكثر إغراءاً  لأي شخصية لديها منحني بين الخصر والصدر . .

الكارديجان الطبقات يجب أن يتناسب حجمه مع حجم الجسم علي سبيل المثال الصدر الصغير يحتاج إلي إختيار كادريجان طبقات من أعلي بدلاً من الطبقات عليالأرداف التي  تجعل الأرداف كبيرة .

ما يتم إرتدائه أسفل الكارديجان الطويل في الواقع أكثر أهمية من الكارديجان نفسه لأن مختلف القمصان يمكن أن تخلق تأثير مختلف للكارديجان الطويل .

تحقق من إغلاق الكارديجان :

لا يهتم معظم الأشخاص بإغلاق الكارديجان والملابس التي يردتدوها . علي سبيل المثال، الكارديجان الطويل بالأزرار الكثير أعلي يمكن أن يعمل علي تقليل حجم الصدر والخصر وإعطائك مظهر أقل أو وجود الأزرا علي طول الكارديجان .