أجمل المايوهات المناسبة للمحجبات بالصور

في هذا الطقس الرائع يتجه الجميع نحو الشاطئ للإستمتاع  بعطلة نهاية الإسبوع وبالطبع تحتاج إلي إختيار ملابس السباحة المناسبة . لأنه لا يوجد أفضل من الحصول علي أشكال مايوهات المحجبات بالصور خصوصاً تلك التي تناسب شكل الجسم . هذا الأمر ليس دائماً مهمة سهلة خصوصاً عند إختيار المايوهات المناسبة للحجاب لذلك قمنا بجمع مجموعة من مايوهات المحجبات  والتي تبدو فائقة المتعة في هذا الموسم . فالصيف هو أفضل موسم لشراء مايوهات السباحة فأنتي تحتاج إلي مجموعة من الإعتبارات قبل إتخاذ قرار الشراء

 

أجمل المايوهات المناسبة للمحجبات بالصور

المواد المصنوع منها المايوهات :

اهم شئ عند إختيار شكل المايوه للمحجبات هي الخامة المصنوع منها المايوهات . لأن هناك خامات يمكن ان تتأثر مع مرور الوقت بالبلي العادي ومن المواد الكيميائية مثل الكلور . المفتاح  هنا هو العثور المايوهات التي تحتوي علي مواد مطاطية وكلما كان هناك محتوي  من المواد المطاطية كلما ظهر المايوه بشكل أفضل .

ولا تنسي أن المايوهات المصنوعة من النايلون والمواد المطاطية تدوم لفترة أطول . يمكن ان تجد نسيج المايوهات هذا في بدلة قطعة واحدة ولكن من الأفضل الحصول علي المايوهات القطعتين .

 المايوهات السادة أم المطبوعة :

قد تبدو  رفيع أكثر في المايوهات ذات اللون الجرئ أو التي تأتي في نمط رقيق . في الواقع، يمكنك إختيار الألوان الرئيسية مثل النيون والخشاش والأحمر أو الأرزق الملكي أما بالنسبة للمطبوعات حاول إختيار المايوهات التي تمتلك مطبوعات مناسبة لفصل الصيف للحصول علي خصر نحيل يمكنك إختيار لون خلفية عميق مع مجموعة ملونة علي جانبي الخصر .

للحصول علي جذع ممدود يمكنك إختيار الخطوط الرقيقة الطولية في أي لون يناسبك .

للحصول علي وركين أقل حجماً، يمكنك إخفائها من خلال إستخدام بنطلونات داكنة اللون مع رسومات مطبوعة في الأعلي .

 تفاصيل النسيج :

عندما يتعلق الأمر بإخفاء مناطق معينة فأن تفاصيل النسيج أمر أكثر أهمية بالنسبة لك .فالزينة البصرية تخلق خداع للعينين . لذلك، يمكنك البحث عن المايوهات التي تاتي مع زينة مثل السوستة أو حزام فهذا سوف يساعدك في التركيز  صعوداً  نحو وجهك الجميل.

بالإضافة إلي أن القيعان المتعرجة لكي تعمل علي إخفاء الوركين وتسليط الضوء علي الأصول الأخري مثل السيقان الطويلة . حاول تجنب الزخرفة والكشكشة .

إختيار القطع المناسبة :

الطريقة التي صممت بها مايوهات المحجبات من حيث القطع والشكل تلعب دور كبير في خلق شكل جيد لك حاول إختيار زوج من القطع التي يوجد بها أشرطة رقيقة في الورك أو عالية الخصر لتسليط الضوء علي الساقين، مما يجعلها تظهر لفترة أطول . أما القيعان العالية تمكنك من إظهار بطنك . بالنسبة للسيدات اللواتي يرغبن في إخفاء ساقيهن  حاول إختيار خط عنق غارق مثل المغرفة أو الفتحة العميقة لأن هذا النوع من الفتحات سوف يسلط الضوء علي الجزء العلوي من الجسم .

إختيار الإستايل المناسب :

يجب أن ترتدي المايوهات المناسبة لشكل الجسم  حتي لا يصبح هناك داعبي للقلق بشأن شكل الجسم  . لأن المايوهات تهدف لتقديم الدعم الكامل والراحة والتغطية التي تشعر بها. هناك مجموعة من الانماط المميزة التي تساعدك في ظهور شكل الجسم أقل وبالتالي تعزز ثقتك بنفسك  . ومع ذلك، تحتاج إلي تجربة أنماط مختلفة من المايوهات حتي تحصل علي الشكل المثالي لجسمك .

وبذلك فإن التسوق للحصول علي أفضل مايوه للمحجبات أمر ليس صعب، كل ما تحتاج إليه هو تحديد شكل الجسم لكي تتمكن من إختيار القطعة المناسبة له والتي تعزز ثقتك بنفسك وتبدو في أفضل شكل بالطبع سوف تجد الكثير من الخيارات عندما يتعلق الامر بالعثور علي مايوهات المحجبات .