ما هو طوطم حيوانك الروحي؟ إكتشف ذلك!

في ثقافة الأمريكيين الأصليين، لعبت الحيوانات دورا هاما جداً. لم يكونوا فقط كائنات عاشت مع أصحابها، بل كانو أيضاً مرشديهم و حمايتهم، في بعض الطرق، التي بها حيوانات متفوقة. كانوا يسمون الطوطم حيوانات القوة أو الحيوانات الروحية. و يُقال أنك لا تختارطوطم الحيوان الخاص بك، ولكنهم يختارونك. ومع ذلك، أدرك الهنود الأمريكيين أمرين: أن الناس المولودين في تواريخ معينة لديهم خصائص مماثلة للحيوانات، وأن كل 13 قمراً تبدأ دورة موسمية.

تحت هاتان البنايتان قاموا بإنشاء التقويم القمري بإستخدام قشرة السلحفاة التي عليها 13 دائرة. أطلقوا عليها “العجلة الطبية”، وفيها تمثلوا ووحدوا العناصر والنقاط الأساسية والفصول واللون المحدد. ثم، ربطوا كل دائرة إلى حيوان، وبالتالي ولدت ابراج الهنود الأميركيين. إذا كنت تريد أن تعرف ما هو الحيوان الخاص بك وفقاً لتاريخ ميلادك. لا تفقد هذا المقال من وانهاوتو

  1. ثعلب الماء: حيوان القوة

أولئك الذين ولدوا بين 20 يناير و 18 فبراير لديهم ثعلب الماء طوطم للحيوان الروحي الخاص بهم. وهم عموما أشخاص مستقلون لديهم رؤية مختلفة للواقع. وبما أن الثعلب يفعل أشياء بطريقة غير عادية، فمن الصعب أحيانا على الآخرين أن يفهموا. وعلى الرغم من عدم تفضيل الآخرين لطرقهم غير التقليدية، فإنهم غالبا ما يكونون الأنسب في الواقع. يتميز الثعلب بذكائه وإبداعه، وكذلك طريقه في إيجاد الحلول حيث لا يراهم أي شخص آخر. الثعالب منتبهة، مفيدة، متفاهمة وصادقة. ومع ذلك، على الجانب الأكثر تطرفا، فإنها يمكن أيضا أن تكون متمردة، وحيدا، فاسق ولا قاسي.

  1. الذئب: الحيوان الروحاني

أولئك الذين ولدوا بين 19 فبراير و 20 مارس سيكون الذئب هو طوطم الحيوان الروحي لهم، وفقا لابراج الأمريكيين الأصليين. هؤلاء الناس ذي عاطفة وإحساس. هذه هي العلامة الأمريكية الأكثر ارتباطا بالقلب والفلسفة، ولذلك فإن الذئب هو الذي يفهم أكثر مشاعر من حوله وهو دائما على استعداد لإعطاء الحب لكل من يحتاج إليه. الذئب هو ما يسمى معلم الأساتذة. لذلك كل من هو بالقرب من الذئب سوف يتلقى دائما المشورة الحكيمة. من ناحية أخرى، يقال أن الذئب هو علامة الأكثر استقلالية للجميع، وعلى الجانب الأكثر تطرفا يمكن أن يصبح عنيد، موسوس وغير عملي في حالات معينة.

  1. الصقر: حيوان القوة

الصقر هو الطوطم الهندي لأولئك الذين ولدوا بين 21 مارس و 19 أبريل. الصقر لديه عقل بارع وكبير في اتخاذ القرارات في أسوأ الحالات. لديه غريزة طبيعية للقيادة ويركز دائما على السعي لتحقيق أهدافه، تماما كما الصقر يتعقّب فريسته حتى تصل إليه. قدرتها على التركيز هي أكثر سمات هذه العلامة من طوطم الأمريكيين الأصليين. الصقر دائما يستفيد من الفرص التي يتم تقديمها، ولا يتردد أبدا في التعبير عن رأيه للآخرين، لذلك، على الرغم من أنه عادة ما يكون في كثير من الأحيان على حق، قد يكون نوعاً ما متغطرس بالنسبة للآخرين. بالإضافة إلى ذلك، فهو أشرس الحيوانات الروحية جميعهم. على الجانب الأكثر تشاؤماً، قد يكون لديهم القليل من الصبر، عدم الاحترام، ويبدو أناني و راضِ عن نفسه بعض الشئ.

  1. القندس: حيوان القوة

هؤلاء الذين ولدوا بين 20 أبريل و 20 مايو سيكون القندس طوطم الحيوان الروحي الخاص بهم. يحب القندس أن يكون في موقع مسؤولية في المواقف، على الرغم من أنه أيضا مرن جدا ويتكيف مع كل شيء بسهولة. القندس كُفء و هادئ، و يظهر دائماً مهنيّة كبيرة عند أداء مهامه، لأنه يسعى لأداء عمله على نحو تام.هؤلاء الناس أذكياء و بارعين، و على الرغم من أنه عندما يتعلق الأمر بتغيير وجهة نظرهم، فإنه عادة ما يكون هناك القليل من العناد.

ومع ذلك، في أعلى مستويات الجودة، يمكن أن يكون القندس مخلص جدا، رحيم ومفيد و كريم. ولكن في الجانب الأكثر سلبية، فمن الممكن لهم أن يميلون إلى الجُبن، وفقدان سيطرتهم على المواقف، كونه عنيد و لديه حب التملُّك.

  1. الغزال: طوطم الحيوان الروحاني

إذا كنت قد ولدت بين 21 مايو و 20 يونيو، فإن طوطم الحيوان الروحي الخاص بك هو الغزال. في ثقافة الأمريكيين الأصليين، يمثل هذا الحيوان الإبداع. فهو ذكي، مبهِج، و ملهم، و عادة ما يبرز قدرته على جعل الآخرين يضحكون. هم أيضا متحدثين رائعين لديهم دائما ما يقولوه. الغزال ودود، وبصفة عامة، العنصر المركزي في الدوائر الاجتماعية. وهم أيضا أشخاص يهتمون بالطبيعة والبيئة، بل ويمكن أن يطالبوا بقضية المظهر الشخصي. على الجانب الأكثر سلبية، من الممكن أن يكون متعجرف، أناني إلى حد ما، متقلب المزاج، كسول و أحياناً لديه اضطراب ثنائي. ومع ذلك، على الجانب الأكثر إيجابية، فإنه عادة ما يكون حنون جدا و يحمون الذين يحبونهم، لذلك فمن السهل الإقتراب من الغزلان و الحصول على أي نوع من العلاقات معهم.

  1. نقّار الخشب: الحيوان الروحي

هؤلاء الذين ولدوا بين 21 يونيو و 21 يوليو لديهم نقار الخشب طوطم الحيوان الروحي الخاص بهم. هو أكثرهم فهماً و أكثر من يستمع للأخرين. و بالتالي هو الأكثر تعاطفاً و شمولاً.و يُعتقد أن هؤلاء الذين وُلدوا تحت هذا الحيوان الروحي سيكونوا آباء و أمهات جيدين، أصدقاء رائعين و شركاء ممتازين. على الرغم من أنه يمكن أن يكون غيور بعض الشيء، غاضب ولديه حب امتلاك، نقار الخشب عادة ما يكون متفاني، محب، رومانسي، منظم وشخص يمكن أن تثق به

  1. سمك السلمون:حيوان روحي

 إذا كنت قد ولدت بين 22 يوليو و 21 أغسطس، سمك السلمون هو الحيوان بداخلك. و السلمون يكون تركيزه جيد، بديهي، مليء بالحيوية. نقطة قوته هي الإبداع و الحماس، وأنه قادر على تحفيز الآخرين بشكل طبيعي. السالمون هم عادة أشخاص لديهم العديد من الأصدقاء بسبب مميزاتهم. وبالإضافة إلى ذلك، فهو ذكي جدا، بديهي وسخي. عندما يكون لدى سمك السلمون هدف، فإنه يسعى إليه، ولكن ليس هذا فقط: أنه دائما يجد الناس لمرافقتهم ومساعدتهم. على الجانب الأكثر إيجابية، سمك السلمون هو شخص متفاني جدا، هادئ ومستقر وشخص حساس في العلاقات العاطفية. ومع ذلك، فإنه يمكن أن يصبح أيضا بذئ إلى حد ما، ومتمركز ذاتيا ومليئ بالتحيزات.

  1. الدب: حيوان روحي

هؤلاء الذين ولدوا بين 22 أغسطس و 21 سبتمبر، في ابراج الأمريكيين الأصليين، وسوف يكون الدب طوطم الحيوان الروحي الخاص بهم. هذا الحيوان هو الأكثر واقعية وثبات عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع المواقف. لذلك فمن الشائع جدا للآخرين أن يأتوا إليهم في الظروف الصعبة. الدب يمكن أن يكون مخلص جدا، سخي وممتلئ بالحب الغير مشروط للآخرين. هذا هو السبب في أنها عادة ما تحصل على علاقات طويلة مع هؤلاء الذين ولِدُوا تحت علامة البومة.

الشخص الدب متواضع بحيث يمكن أن يؤدي أحيانا إلى الخجل. بالإضافة إلى ذلك، الدببة هي مثالية للتدريس، لأنها تنقل معرفتها بقناعة للآخرين. ومع ذلك، في جانبهم الأكثر سلبية، فإنها يمكن أيضا أن تكون شكّاكة إلى حد ما، غامضة ومتحفظة.

  1. الغراب: طوطم الحيوان

هؤلاء الذين ولدوا بين 22 سبتمبر و 22 أكتوبر، لديهم الغراب كحيوانهم القوي، و هو من أكثر علامات الحماس. تميل الغربان إلى أن تصبح أشخاصاً رياديين، ولديهم كاريزما و طاقة إيجابية، لذلك يستمع الجميع عندما يأتي الغراب بفكرة. كما أنها مثالية وفي الوقت نفسه تحسب قليلاً.

على الجانب الأكثر إيجابية، الغراب رومانسي، رقيق وسهل جدا التعامل معه. عندما يتعلق الأمر بالعلاقات، فهو بديهي وصبور. ولكن في الجانب الأكثر سلبية، فإنه يمكنه في نهاية المطاف عقد ضغينة، ويكون غير مترابط ويمكنه أن يزعج الآخرين بسلوكه.

  1. الثعبان: طوطم الحيوان

إذا كنت قد ولدت بين 23 أكتوبر و 22 نوفمبر، فإن طوطم الحيوان الأمريكي الخاص بك هو الثعبان. الثعبان هو رمز الشامانية. ولذلك، فإن أولئك الذين ولدوا تحت هذه العلامة سوف تكون مرتبطة ارتباطا وثيقا بالعالم الروحي. بالإضافة إلى ذلك، ترتبط الصحة والطب جدا مع الثعبان، لذلك ليس من المستغرب أن هذا هو واحد من المجالات المفضلة لديك. بسبب اتصالك الروحي، قد يراك البعض غامضاً و حتى مخيفاً نوعاً ما. في أفضل الظروف، الثعبان مرح جداً، مفيد، حنون و شخص حساس. ومع ذلك، عندما يتغلب الجانب السلبي من الثعبان، يصبح عنيفا، متقلباً، محبِط وكئيب إلى حد ما.

  1. البومة: طوطم الحيوان الروحي

هؤلاء الذين ولدوا بين 23 نوفمبر و 21 ديسمبر، لديهم البومة كحيوان روحي لهم. هذه هي العلامة الأكثر قابلية للتكيف ومرونة في الجميع. إنها سهلة في الإنسجام مع الطبيعة، المحب، والودودون للغاية. البومة متحمس للمغامرة و عيش تجارب جديدة. ولكن حينما يصبح الأمر جدّي، يعرف البومة كيف يتعامل مع الوضع. هنا البومة يمكن أن ينزلق، لأنه يمكن أن يصبح مهمل، متهور وطائش.

أولئك الذين ولدوا تحت هذه العلامة هم مناسبين جدا للتدريس والفنون بسبب حكمتهم العظيمة. من حيث العلاقات، البومة عاطفي وحساس ومتنبه جدا للشخص الآخر. في أسوأ جوانبه، البومة يمكن أن يميل إلى العدوانية و أن يقاطع و يتسامح.

  1. الأوزة: طوطم الحيوان الروحي

أخيرا، أولئك الذين ولدوا بين 22 ديسمبر و 19 يناير لديهم الأوزة طوطم الحيوان الروحي. فهي مثابرة جدا، طموحة وعنيدة. عندما يتعلق الأمر السعي لتحقيق هدف، يفعلون ذلك لأنه يأتي من داخلهم وليس لأن الآخرين يريدون ذلك. الدوافع و المثابرة في كل ما يفعلونه، تجعل الأوزة تمضي قدماً في جميع أوقات حياتهم. هذا هو السبب في أنهم يحبون التحديات المهنية والجسدية. الأوزة أيضاً صديق جيد و مرشدة، حتى أصدقائهم سوف يأتون إليهم عندما يحتاجون إلى مساعدة. الأوزة يمكن أن تكون طيبة، حساسة وعاطفية. من ناحية أخرى، في الأوقات السيئة يمكنك الوقوع في شبكات الإدمان والهواجس.