كيف تستخدم زيت جوز الهند للرموش ؟

تبحث عن طرق العناية بالرموش وتكثيف الرموش وزيادة طولها وصحتها ؟ مارأيك أن تجرب زيت جوز الهند ؟ أن زيت جوز الهند له العديد من الفوائد الصحية والجمالية حيث أنة يحتوي علي تقريباً 90% من الدهون المشبعة وله خصائص مضادة للأكسدة ، وزيت جوز الهند مفيد للبشرة والشعر ، كما أنة مفيد للرموش حيث أنة يزيد من قوة الرموش ويساعد علي زيادة نموها .

هل يعمل زيت جوز الهند للرموش ؟

إضافة زيت جوز الهند إلي رموشك يساعدك علي حماية عينيكي وتحسين مظهر رموشك بطرق عديدة ، التركيز العالي للأحماض الدهنية المفيدة ومضاد الأكسدة الموجودة في هذا الزيت و المركبات المضادة للإلتهاب والمغذيات الأخري ممكن أن تكون مفيدة أكثر من العديد من المنتجات الأخري التي يختارها الناس لجعل رموشهم أكثر بروزاً .

إضافة الكثير من الماسكارا يمكن أن تجعل الرموش تبدو ملتفة ، كما أن المنتجات القائمة علي قاعدة من الزيت يمكن أن تسد المسام أو حتي تزيد من خطر الإصابة بعدوي فطرية ، إستخدام زيت جوز الهند هو واحد من آمن وأسهل الطرق لجعل رموشك أكثر بروزاً .

لماذا يجب وضع زيت جوز الهند علي الرموش ؟

زيت جوز الهند من الزيوت الجيدة والمفيدة للرموش ، حيث أنة يساعد علي تحفيز النمو ، ومنع القشرة والعدوي ، وتقوية الرموش ، وتعزز التألق والملمس وترطيب المنطقة التي يتم تطبيق الزيت عليها .

النمو  مع فيتامين E ، والمعادن ، والمواد الغذائية الهامة الأخري للنمو ، وهذا الزيت يمكن أن يساعد علي زيادة معدل نمو رموشك ، عن طريق تحسين قوة البصيلات ، كما أنة يمكنه أيضاً تقوية الجلد حول البصيلات ، وتحسين المرونة وجعل رموشك أكثر إزدهاراً .

القوة زيت جوز الهند غني بالبروتينات والأحماض الدهنية المفيدة لذلك فهو سهل الإمتصاص من بصيلات الشعر ، التي يمكنها تقوية الرموش وتمنع سقوطها مبكراً .

اللمعان والملمس إذا فمت بوضع هذا الزيت علي رموشك من مرة إلي مرتين في الأسبوع ، فلمعان وملمس رموشك سوف تتحسن بالتأكيد ، بدلاً من أن تحتاج ماسكارا ملفوفة لتساعدك علي بروز رموشك ، وهذا الزيت يجعل رموشك حادة ، ولامعة وكثيفة .

القشرة  زيت جوز الهند له خواص مضادة للإلتهاب ، ومضادة للبكتريا ، ومضادة للفطريات التي يمكنها أن تقلل الإلتهاب ، مثل القشرة ( نعم ، حتي حول العينين) ، وكذلك يحارب الكثير من أنواع العدوي الفطرية التي تؤثر بشكل منتظم علي العين ، خاصاً لدي السيدات اللواتي يضعون كمية من المكياج بشكل منتظم .

كيفية إستخدام زيت جوز الهند للرموش ؟

إذا كنت ترغب في إستخدام زيت جوز الهند لرموشك ، فهناك عدد قليل من الخيارات المختلفة ، أما بإستخدام زيت جوز الهند بمفرده أو مزجه مع زيت ناقر أخر ، إذا كنت ترغب في إستخدام خليط من الزيوت ، فهذة بعض من افضل الخيارات وهي زيت بذور الخروع ، وزيت بذور العنب، ولكت إذا إستخدمت هذا كن حريصاً عند وضع الزيت لأن هذة الزيوت ليست لطيفة علي العينين مثل زيت جوز الهند

طريقة تطبيق زيت جوز الهند علي الرموش

  • إغمسي قطعة من القطن في زيت جوز عند بكر .
  • ضعي الزيت برفق علي رموشك وعينيك مغلقة .
  • دلكي الزيت علي رموشك بلطف وحرص.
  • أتركي الزيت لمدة ساعة علي الأقل.
  • إغسلي وجهك بالماء الدافئ وجففيه ، وخاصة حول عينيكي.
  • كرر هذة العملية بإنتظام للحصول علي أفضل النتائج .
  • اقرأ هنا طرق تساعدك في تكثيف الرموش
  • اقرأ ايضا حقائق مهمة جدا أعرفها عن الرموش

 

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*