شخصيتك من شنطة يدك بالصور

تعرف علي نمط شخصيتك من إختيارك للشنط التي تنال إعجابك لأن هناك العديد من أنماط الشخصية التي تحتاج إلي تكوين خلفية عنها . هناك عدد قليل من الإختبارات التي تعتمد علي  تقديم معرفة واسعة عن صفات الشخصية ولا تتردد في إستكشاف هذه المعلومات بنفسك ويرجي الإجابة علي الإختبار بصراحة حتي لو كنت لا تحب المعلومات الصادرة أمامك ولا تنسي التقيمات الأخري .

شخصيتك من شنطة يدك

1. لديك نمط شخصية رومانسي

تحبي التركيز والإهتمام بإظهار أنوثتك . غالباً ما تتبعي منهج أكثر دقة . فأنتي تعرفي المميزات الخاصة بك  وتعرفي متي يمكنك إظاهر وإستخدام هذه المميزات والإهتمام بإختيار  التفاصيل والإكسسورات  المؤنثة . قد تكون مصمم أزياء تقليدي أكثر ولكن لا تظهر أبدا مملة وباهتة بل مناسبة لشخصيتك . تستمتع بالإلهام والخيال لكي تصمم الأزياء الخاصة بك . دائماً ما تبدو شخصية ساحرة وأنيقة فأنت تعرف كيف تختار الملابس التي تعزز جمالك الطبيعي بدون لفت نظر الأخرين .

تتميز بالحنان والرقة في التعامل مع أصدقائك وتقدم الإهتمام والرعاية لهم تحاول التركيز في أدق التفاصيل  . لاتفضل أن تعيش حياة صعبة ومجهدة بل تبحث عن الراحة والحب والحنان . تسعدك أبسط اللحظات بدون تكليف نفسك . تحكم علي الأشياء من منظور قلبك وليس عقلك ولكن تحتاج للتفكير بالقلب والعقل معاً  . من الشخصيات التي تتمكن من رسم ضحكة وإبتسامة علي شفاه الناس وهذا ما يجعلهم مركز إهتمام .

2.لديك نمط شخصية لافت للنظر :

عندما تقوم بإختيار ملابس تحاول إختيار نمط ملابس جرئ لا تمانع في أن تكون مركز إهتمام الأخرين بسبب ملابسك. من الشخصيات الواثقة والمتألقة . عندما تقرر الخروج من المنزل تقوم بإختيار أفضل الملابس المناسبة قبل الخروج . بالرغم من أن أسلوبك لافت للنظر ولكن في نهاية المطاف فهو أسلوب بسيط إلي حد ما . تحب إختيار الألوان والإكسسورات الجرئية التي تبرز جمال شخصيتك مثل اللون الأحمر . بصفة عامة، تعرف جيداً كيف تظهر كامل أناقتك من خلال إستخدام ميزانية بسيطة .

تتملك فن الإستماع إلي الأخرين وهذا ما يجعل علاقاتك أقوي بأصدقائك بالرغم من أن لديك مستوي ثقة بنفسك إلا أنك شخصية متواضعة . دائماً ما تشعر بالتفاؤل والأمل ولا يدخل اليأس إلي قلبك مهما كانت الصعاب تعتقد بأنها ستمر تظل تحاول وتبحث عن الحلول المناسبة وتخرج من الأزمة . تهتم بنمط ملابسك حتي تظهر بشكل جذاب وتلفت إهتمام الناس. تقدم الإهتمام لمن حولك وفي نفس الوقت تحتاج الحصول علي الإهتمام .

3.لديك نمط شخصية معبرة :

تحب إرتداء قطع الملابس التي تقدم معني شخصي بالنسبة لك، حتي لو كان مظهرك يبدو جرئ. تحب الإنجذاب نحو إتجاهات الموضة الجديدة والرئيسية ولا تخاف من تجربة أفكار الموضة الحديثة . تميل إلي تغير أسلوبك بسرعة كبيرة . دائماً ما تحاول إستيحاء أسلوب ملابسك من أحدث أنماط الموضة ولا تحاول التمسك بنفس نمط الملابس فترة طويلة . تحب كل ما تملكه ودائماً ما تبحث عن الأشياء العظيمة، تعتقد بأنه يمكنك إرتداء أي شئ  طالما يستحق ذلك ويعبر عنك .

تتمتع الشخصية المعبرة بأنها تختار أفضل الكلمات للتعبير عن أفكارها وهذا ما يجعلها شخصية مؤثرة . تحب الإنفتاح علي العالم وتجربة الأمور المختلفة التي تنال إعجابك . تهتم بتكوين دائرة علاقات إجتماعية كبيرة حتي  تستمتع بالحياة عند مشاركة إهتماماتك مع أصدقائك .

 4.لديك نمط شخصية كلاسيك :

تحب الإحتفاظ بالأزياء القديمة والخالدة  وتري بأنها كلاسيكة ومناسبة للإستخدام في الوقت الحالي . تحب الملابس المخططة والتي تعطي نظرة تفصيلة أكثر عنك . لا تري نفسك في أي ملابس عصرية. تمتلك زي خاص بكل مناسبة وتعرف كيف تستخدم هذا الزي في تعزيز جمالك الطبيعي . يعتقد النا حولك بأنك شخصية جيدة ولا لكنك لا تبزر الكثير منها وتفضل ان تكون محاط بالغموض . بغض النظر عن ميزانيتك، تميل إلي شراء كل شئ جيد . عادة ما تكون الملابس والإكسسورات التي تمتلكها قديمة ولكن تبرز جمالها بطرق بسيطة .

يتميز نمط حياة الشخصية الكلاسيكة بالهدوء وانه يسير علي وتيرة واحدة بدون الشعور بالتغير تفضل الثبات وتخشي الدخول في التجارب الجديدة .  تصدر تصرفات هادئة وقليل الكلام  . تحب التمسك بالروتين اليومي لك سواء في العمل أو الحياة الخاصة بدون ان تشعر بالملل وبسبب ذلك لا يوجد لديك عدد كبير من الأصدقاء .

5. الشخصية المبدعة :

تتميز بأن لديك ذوق فني في جميع جوانب حياتك وهذا يشمل بالتأكيد نمط الأزياء  الخاصة بك . تحب إختيار أفضل الأشياء سواء من حيث الجودة أو التصميم أو الحرفة أو الملمس أو اللون وتحاول دائماً تحقيق التناسق في الأشياء التي تقوم بإختيارها. تحب إمتلاك وإرتداء أحد الأشياء المفضلة لديك لا تفضل نمط واحد في الملابس بل أكثر من نمط . تتميز بوجود فلسفة خاصة بك في الأزياء مهما كانت الملابس بسيطة تستطيع بعينك تحويلها إلي ملابس أنيقة .

تري الأشياء بعينها الخاصة وتجعل لها نظرة مختلفة عن الأخرين .  تمتلك خيال واسع يساعدها في تغير كل شئ حولها والمرونة في طريقة التفكير للخروج بأفكار بسيطة وفي نفس الوقت مبتكرة . بالطبع الشخصية المبدعة تتميز بمستوي عالي من الذكاء .

6.  لديك نمط شخصية بسيطة :

عندما يتعلق الأمر  بالأزياء تحاول إختيار أبسط الأشياء وفي نفس الوقت تبدو جيدة وتحقق لك الراحة عند إرتدائها . تفضل أن يكون نمط الملابس الخاصة بك هادئ وتعرف جيداً كيف تختار الملابس التي تسعدك بدون محاولة إنفاق المزيد من المال والوقت في البحث عنها . تعرف كيفية سد الفجوة بين الكلاسيكية والعصرية وتحاول تحديث مظهرك حتي يبدو أنيق وتخرج بنظرة انيقة أكثر تستطيع إحداث لمسة مختلفة من خلال اختيار الغكسسورات والألوان والإستايل .

تحاول البحث عن أسهل الحلول والإبتعاد عن الحلول المعقدة. تركز علي تحقيق أهدافك وعدم الإبتعاد عنها . تصبح ممتن للكل اللحظات السعيدة في حياتك مهما كانت بسيطة . تقدرها وتعيش كل لحظة في حياتك للإستمتاع بها حتي تحقق لك الراحة .