حلل شخصيتك من إختيار إبريق الشاي

تساعدك إجراء إختبارات تحليل الشخصية في بناء صداقات قوية وإتخاذ القرارات التنموية وبعض إختبارات تحليل الشخصية تعمد علي إختيار صورة لكي تساعدك في التعرف علي نمط شخصيتك  حلل شخصيتك من إختيار إبريق الشاي وحدد نمط شخصيتك فهو أحد إختبارات تحليل الشخصية الاكثر شيوعاً  حاول تجربتها للتعرف علي النتائج التقلدية

حلل شخصيتك من إختيار إبريق الشاي                       

 1. شخصية متوازنة :

بالرغم من أن العالم بالنسبة لك مكان مجهد ولكن لا تحاول السماح لهذه الأشياء بالتأثير عليك. تحب الوقوف  بعد التعرض للأزمات وتأخذ نفس عميق حتي تضع كل شئ في مكانه الصحيح . حتي أنك تفضل تناول الشاي بالأعشاب وخصوصاً الشاي بالنعناع .

تحقق التوازن بين العقل والقلب في قرارات حياتك . تحاول الوصول إلي أهدافك لتحقيقها بطريقة أفضل والطريقة المناسبة لك. تتميز بوجود قدر كافي من المرونة  للتكيف والتوازن مع الظروف الخاصة وتحقيق التغير الإيجابي من خلال التخطيط العقلاني . تحاول وضع حلول للمشاكل من خلال أساليب التعامل المناسبة لهذه المشاكل .

2.شخصية صلبة :

تعتقد بأن الإعتدال في تصرفاتك هو الحل المناسب للتعامل مع المواقف وتمارس هذا الإعتقاد بسهولة . تتجنب التناقض لأنك تحاول أن تعيش بطريقتك الخاصة . تستغل طاقتك ومواردك الخاصة في تحقيق أهداف حياتك . . تحب تناول الشاي عندما تحتاج بعض الطاقة لكي تعطي لك الدفعة اللازمة وتفضل الشاي الأخضر أو أي نوع أخر .

تتمكن من مواجهة التحديات والتغلب عليها بإستخدام طرق فعالة  . يحاول تخفيف الضغوط التي تمر عليهم سواء في العمل أو الحياة الخاصة . عادة لا تكون لهم دائرة إجتماعية كبيرة لأن الأفراد يعتقدوا عند التعامل الأول معهم بأنهم شخصية منطوية. في حين أنه من الشخصيات التي تتحمل المسئولية مهما كانت ويمكنك الوثوق في قدراتهم .

3.شخصية مبدعة :

تتميز الشخصية المبدعة بأن لديها إهتمامات وهوايات متعددة وتحب أن تعيش حياة بسيطة . شخصية ملهمة لمن حولك تقدم لهم النصائح التي تساعدهم في حل مشاكلهم لأنك تعتمد علي التفكير الخلاق في الحصول علي الأفكار المناسبة . تحب الإستغراق في أحلام اليقظة بدلاً من التفكير في الواقع الذي يحتاج منك الحلول العادلة . تحب تناول الشاي الأحمر مثل شاي المريمية .

لديك مستوي جيد من المرونة قادرة علي تغير أفكارك بسهولة لكي تناسب الأوضاع الجديدة ولا تحب القيود التي يفرضها عليك المجتمع . تنال إعجاب من حولك لأن شخصيتك مميزة وذكية في التعامل مع ظروف الحياة لأن لديك درجة ثقة بالنفس عالية  تمكنك من الوصول إلي الإنجازات والنجاح في الحياة .

4. شخصية مسالمة :

تتقبل حياتك بما فيها من صعود وهبوط  . تحاول تحقيق الإستفادة القصوي من الفوضي التي توجد في حياتك . تتمتع بروح الدعابة في الحياة  حتي تعيش حياة مرحة وبسيطة بعيداً عن التعقيدات  بالرغم من أنك شخص عطوف وحنون إلا أنك لا تجد من يقدم لك الإهتمام اللازم . لا تفضل تناول الشاي ساخن بل تستمتع عند تناوله بعد فترة للإستمتاع به . وتفضل تناول شاي البانونج للشعور بالإسترخاء .

تتصف بالهدوء والصبر والإتزان . لا تحاول التصرف بدون التفكير جيداً قبل إصدار أي فعل وحتي عند الحديث تفكر قبل الحديث . يقوموا بالحكم علي الأمور من خلال العقل وتجنب الحكم بالعواطف وهذا ما يجعله شخص ذكي وحكيم .

5. الشخصية الحيوية :

تكره هذه الشخصية الشعور بالفراغ بل تحاول أن تكون مشغولة معظم الوقت والتصدي للكثير من الأشياء . تحب ممارسة الهوايات المختلفة حتي تشعر بالنشاط والحيوية .يمكن أن تؤدي المهام المتعددة بدون الخوف من الفشل لأنها قادرة علي انجازها بالطريقة المثالية . لا شئ بالنسبة لك أسوأ من الشعور بالملل لذلك تبذل قصاري جهدك  للحفاظ علي حركتك المستمرة . تحب تقديم الإهتمام بالعالم المحيط بك فأنت مثل الفراشة الإجتماعية التي  تقف علي كل شخص .

تتمكن من تنظيم وقتك بطريقة جيدة حتي تحقق أقصي إنجازات فيه والإستفادة من كل لحظة في حياتك . تعرف متي تحتاج الامور إلي أن تكون ثابتة  ومتي تقوم بتغيرها . تحافظ علي بقائك إيجابياً  حتي تكون قادر علي إصلاح أي مشكلة تأتي في طريقك وهذا يجعلك تمتلك الكثير من القوة .

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*