تصاميم دولاب الفضيات بالصور

دولات الفضيات يحقق لك الإستفادة القصوي من مساحة منزلك ويعطي لمة ديكور مختلفة . شاهد أفضل تصاميم دولاب الفضيات بالصور ونصائح لكيفية إختيار دولاب الفضيات المناسب لك . يجب ان حصل دولاب الفضيات علي أقصي قدر من الإهتمام وتخلق جو مثير في غرفة السفرة لأنه  فكرة فريدة من نوعها بدلاً من الإعتماد علي الفكرة التقليدية وهي النيش . تحتاج للخروج عن الصندوق في طريقة تفكيرك . دولاب الفضيات من القرارات الصعبة وتحتاج منك وضع مجموعة من العوامل لكي تتمكن من إختيار  دولاب الفضيات المناسب لك .

 

تصاميم دولاب الفضيات بالصور

شكل الدولاب :

يجب أن يسمح لك دولاب الفضيات بتحقيق الإستفادة القصوي من التخزين لكي يقدم الغرض الأساسي من إستخدامه وهو تخزين أدوات المطبخ المصنوعة من الفضة حتي يمكنك وضع كل شئ من الفضيات الموجودة لديك في المطبخ . أما بالنسبة للمواد المصنوع منها دولاب الفضيات فهو عادة ما يكون مصنوع من مادة واحدة وهي الميلامين أو الخشب الرقائقي والتأكد من الغاز الذي يصدر من الطلاء .

يمكنك اللجوء إلي الألوان الداكنة أكثر لتعطي نظرة أكثر غرابة مثل الماهوجني أو الخيزران والفضي بالتأكيد من أكثر الالوان الشائعة ولكن يفضل إختيار دولاب الفضيات الذي يتناسب مع لون غرفة السفرة الخاصة بك والأدوات التي يتم وضعها بداخله .

 وظيفة الدولاب :

هناك نوع من دلاب الفضيات الخالي من الإطارات يأتي علي الطراز الأروبي وتوفر سعة تخزين أكبر من الدولاب الذي يأتي في الشكل التقليدي والذي يوجد عادة في المنازل الأمريكية .

قبل إتخاذ قرار بشراء دولاب الفضيات يمكنك تجربة الأبواب والأدراج للتأكد من أن المفصلات تعمل بشكل جيد  .يمكن أن يكون دولاب الفضيات إضافة فاخرة لغرفة السفرة ولا تنسي أنه أحد الإكسسورات الهامة في منزلك .

 إختيار باب الفضيات :

أبواب دولاب الفضيات احد عناصر تصميم الأكثر وضوحاً لدولاب الفضيات، لذلك فإن شكل باب دولاب الفضيات واحد من أهم القرارات التي يجب أن  تهتم بها .

يمكنك الإضطلاع علي مجموعة من الأشكال المختلفة لتضيق إختيارك وإتخاذ قرار بشأن باب دولاب الفضيات. يمكنك إختيار التصميم الأكثر حداثة أو التصاميم الكلاسيكية لكي يعطي لمسة بسيطة إذا كان لديه حافة زخرفية لإضافة عنصر تصميم جميل .

 وضع الميزانية في إعتبارك :

عندما تقوم بإختيار دولاب الفضيات يجب أن تضع  الميزانية الخاصة بك في إعتبارك للحصول علي الخيارات الأسهل .توجد العديد من التصاميم الرائعة ونوصي بالذهاب إلي المتجر لرؤية العنيات وإلتقاط الصور لتحديد الخيار الأنسب لك فهذه الطريقة تقودك إلي إختيار دولاب الفضيات المناسب لمنزلك .

 تعرف علي نوع ولون الخشب :

أعتقد أن معظمنا يعرف ما هو دولاب الفضيات الذي يحتاج إليه، إذا لم تكن متأكد من نوع الخامة المصنوع منها الخشب يمكنك سؤال مصمم ديكور لديه خبرة . من الجيد إختيار دولاب الفضيات الأبيض إذا كان لديك ديكور الغرفة علي النمط الحديث والألوان الداكنة إذا كان لديك تصاميم كلاسكية .

 التفكير في  العنصر الجمالي :

الأن اصبح لديك الكثير من الخيارات عند البحث عن دولاب الفضيات جديدة . علي سييل المثال، قد تقرر بأن يمتلك دولاب الفضيات المزيد من الأدراج بدلاً من الرفوف . بمجرد أن تقرر نوع ونمط دولاب الفضيات . هناك المزيد من الطرق لإضافة لمسة شخصية مثل الأبواب الزجاجية الزخرفية .

اللمسة النهائية :

يمكنك ترك ألوان دولاب الفضيات الخشبية الصلبة في حالتها الطبيعية حتي لا ينتهي الأمر بك ملطخة. يمكن ان تكون التشطبيات الزخرفية المتاحة مؤلمة. تذكر بأن الخزائن الأخف وزناً والحد من الحدس في الواقع يمكنك اللجوء إلي الألوان الأكثر قتامة لكي تساعدك علي إخفاء الأوساخ .