إختر شكل الغروب المفضل لديك، وتعرف علي نوعية حياتك ؟

الغروب من المناظر الجذابة لنا عندما نشاهده نستمتع برؤيته وعندما تقوم بإختيار شكل الغروب المفضل لديك يخبرك بنوعية حياتك  ؟

الإختبار يعتمد بصفة كلية علي طبيعية إجاباتك وإختياراتك الشخصية .

إختر شكل الغروب المفضل لديك، وتعرف علي نوعية حياتك ؟

1.تحب أن تكون حياتك مدروسة :

تعيش حياتك بهدف ولا ترغب في  تضيع الوقت في الأشياء التي لا تهم. تفعل ما تحب مع الأشخاص الذين تحبهم فهو الشئ الأكثر أهمية بالنسبة لك وأهم قاعدة تتبعها في حياتك . تريد أن تكون حياتك عن الراحة والإسترخاء وتحقيق الإستجمام. تريد أن تكون حياتك هادئة بقدر الإمكان . تعتقد بأن الحكمة من عدم التسرع في إتخاذ القرارات وترغب في كسب المزيد من الحكمة علي مر السنين  حتي تتكون لديك الخبرة الكافية لمواجهة الصعوبات في الحياة .

تتأخذ القرارات السليمة بعد تفكير طويل وأحياناً يجعلك تأخذ وقت طويل حتي تخرج بالقرار المناسب ولكن تحتاج إلي التخلي عن هذه العادة  لأن بعض القرارات تحتاج منك السرعة في إتخاذ القرار . يمكن أن تعاني من عدم وجود  علاقات إجتماعية قوية . تكره الفوضي وعدم النظام تفضل تحقيق التنظيم في كل شئ  . يجب أن تكون مرن أكثر في تصرفاتك لأن هناك ظروف وعوامل تتطلب منك تغير الوضع للطريقة المناسبة

2. تحب ان تكون حياتك غير عادية :

حلمك هو أن تعيش الحياة، مما يشكل لديك تحدي . تعتبر الحياة  مفاجأة ومثيرة للإهتمام . تريد التغير والتطور في حياتك بإستمرار حتي لا تقف في روتين حياتك لأنك تكره الروتين يجعلك تُصاب بالملل . تعتقد بأن الحياة قصيرة وهناك المزيد من الأشياء في الحياة التي  تدفعك لرؤيتها  للتعلم منها . لا ترغب في تضيع وقتك في الأشياء الغير هامة حتي لا تكون الحياة راكدة . بمجرد أن تشعر بالملل،  يصبح الوقت اللازم للتحرك. تحاول أن تعيش حياة كاملة من الأشخاص والأماكن والأفكار والخبرات المحيطة حتي تكون العديد من الذكريات الرائعة .

ممتلئة بالطاقة التي تدفعها لممارسة الأنشطة المختلفة وحتي الدخول إلي المغامرات بدون خوف للتعرف علي العالم المحيط . تخلق هائل إثارة حولك حتي تنال إعجابهم .

3. تحب أن تكون حياتك هادفة :

حلمك هو أن تحدث فارق في حياتك وأنت تكون لك بصمة مختلفة عن الأخرين من خلال تحقيق أهدافك . تريد أن تؤثر علي الأخرين . لا تحتاج إلي أن تكون احد الشخصيات التي تغير العالم . الهدف بالنسبة لك هو إحداث التغير في حياتك الشخصية والعملية .  تتعامل بسخاء وطيبة قلب نحو اصدقائك ومعارفك .تري بأن الحياة صعبة بما يكفي وهذا ما يجعلك مصدر تفاؤل وأمل لمن حولك ولنفسك أيضاً حتي تتجاوز هذه الصعوبات .

. لديك تخطيط واضح حول كيفية تسير في حياتك تسعي من خلاله تحقيق أحلامك . مما يجعلها تستمع بالحياة علي طريقتها الخاصة يعقد البعض أن لديهم شخصية عميقة بسبب قدرتهم علي التعايش مع الأوضاع المختلفة.

4.تحب أن تكون حياتك سعيدة :

حلمك هو أن تعيش بقلب خفيف وهادئ حتي تكون حياتك هادئة وسعيدة. لا تريد أن تتعثر بسبب الإجهاد . تقوم بإلقاء التعليقات المرحة والبرئية حتي أن الاخرين  بأنك تشبه الأطفال. تعتقد بأن الحياة يجب أن يوجد بها الكثير من الإحتفالات والمرح. فالعالم يحتاج إلي المزيد من السعادة . تحاول التركيز علي النواحي الإيجابية والبقاء متفائلاً معظم الوقت وليس سهلاً أن تشعر بالإكتئاب .

تسعي لتحقيق التوازن في حياتك . لأن عدم التوازن يجعلك تشعر بعدم الراحة. تعتقد  بأن لديها مستوي عالي من الغرور يمكنها من الوصول إلي أحلامها ولكن حساسة جداً عندما يحاول أحد الأشخاص إنتقاد تصرفاتها أو يخالفها في الرأي بطريقة غير مقنعة . تتميز بأنها ممتلئة بالروح الإيجابية والمتفائلة والحماس، لأنها تري العالم من النظارات الوردية.

5. تحب أن تكون حياتك مبهجة :

حلمك هو أن تعيش الحياة بحكمة من خلال الإلهام بالأفكار . تري بأن العالم يوجد به الكثير من الأشياء التي يمكن أن تقوم بها حتي تتمكن من تحقيق شئ عظيم.  ترغب في تحقيق النجاح وليس بالضرورة أن يكون النجاح المادي . فالنجاح بالنسبة لك هو تقديم المساعدة للأخرين حتي يعثروا علي الطريق الصحيح . تحقيق أهدافك والوصول إليها هو أهم شئ بالنسبة لك .

تحب حشد المزيد من الإنتباه والإهتمام حولك . لديك هوايات فنية مبدعة . تفضل المشاركة في أي متعة أو جائزة تأتي في طريقك. لا تعتقد بضرورة القيام بضبط النفس أو الشعور بالذنب . لكنك دائماً ما تتذكر بأنك تعيش الحياة لمرة واحدة في العمر وهذا ما يجعلك شخصية مبهجة لمن حولها .

6. تحب أن تكون حياتك متغيرة :

تحب أن تعيش حياة متغيرة بإستمرار  .تثق بأن العالم والناس حولك رائعين بشكل لا يصدق . تحتاج إلي إستخدام عقلك بقدر الإمكان . لديك الجراءة لكي تفعل الصعوبات التي تمر بها . تتميز بوجود نظرة واسعة تساعدك في حل مشاكل العالم حولك .

بالرغم من تعدد المهام يمكن أن تنجز عند الدخول في مشاريع متعددة.  تمتع بروح النشاط والحيوية ولديك دائماً الأفكار والنصائح التي تقدمها لأصدقائك ومحب لمشاركة أصدقائك حتي تتعلم الكثير من الأمور خلال حياتك .

7. تحب أن تكون حياتك ذات أهمية :

تريد أن تترك بصمة في الحياة . فمثلاً تحب الحصول علي وظيفة أفضل أو رحلة مختلفة حتي لو إستغرق ذلك  سنوات  . تحب أن تكون حياتك ذات معين وهدف نهائي تصل إليه . تفضل أن يكون لديك إنجاز كبير في حياتك . تحاول ان تلهم الاخرين بالأفكار التي يمكنهم القيام بها .

كلما أمكن تحاول السيطرة علي أوضاع حياتك حتي تسير الأمور بشكل جيد . لكي تشعر بالحياة والحيوية دائماً ما تدخل في التحديات والإختبارات التي تحاول أن تتجاوزها بنجاح .

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*