إختر الرسومات المفضلة وشاهد ماذا تقوله عنك ؟

عادة ما تكون رسومات الشعار المبتكرة من الأشكال الحرة للغاية  ولكن تخيلك إذا كانت رسومات الشعار المبتكرة توجد بداخل دائرة وكأنها محاصرة  قم بإختيار الرسومات المفضلة وشاهد ماذا تقوله عنك ؟ .

بالطبع أنك سمعت من قبل عن إختبار تحليل الشخصية من الرسومات التي تكتبها او تراه ولكن اليوم نعرض عليك إختبار مختلف قليلاً لتحليل رسومات الشعار المتبكرة وليس الرسومات الخاصة بك ( الشخبطة ) عادة ما يكون لهذه الرسومات مدلول نفسي قوي ويمكن أن تعطي تنبؤات نفسية عن الأشخاص وتفسير سلوكياتك المختلفة .

إختر الرسومات المفضلة وشاهد ماذا تقوله عنك ؟

 1.شخصية مرحة :

عندما تقوم بإختيار هذه الرسمة فأنت شخصية مرحة بالطبع تكره الروتين وتبحث عن الجديد والإثارة والتشويق في الأحداث حتي أنك تحب المغامرة جداً . يطلق عليك أصدقائك بأنك مثل الفراشة الإجتماعية، تحب حضور الحفلات والتجمعات بإستمرار للإختلاط مع أصدقائك . تتصرف بتلقائية دائماً  . تري بأن هناك الكثير من الاحداث في العالم ولا تحتاج إلي التركيز المبالغ فيه . دائماً ما تتحرك  بحيوية وطاقة عالية لديك مستوي عالي من الحماس . يري أصدقائك بأنك شخصية واضحة جداً وغير غامضة لذلك، تمتلك عدد كبير من الأصدقاء والدوائر الإجتماعية  مع الأخرين .

بالرغم من غلبة الطابع المرح علي شخصيتك وحب النكتة وأن لديك ظل خفيف إلا أنك مستشار رائع للمقربين لك لأن المرح يجعلك تحسن التصرف في الكثير من المواقف الجادة التي تحتاج منك التفكير بعقلانية للوصول إلي حل مناسب . كل ما تحتاج إليه بإستمرار هو محاولة عدم تأثير الفكاهة علي شخصيتك بإستمرار والتفرقة جيداً بين الأوقات المرحة والأوقات الجادة ولا تحاول الهرب من مشاكلك الشخصية بالمرح دائماً لأن هناك مشاكل تحتاج منك حلول جذرية .

 2.شخصية متقلبة :

يمكن أن تكون شخصية المتقلبة  أو الجامحة عند التعامل معها لديك مزاجك الخاص بك ولا ترغب في أن يفسده الأخرين عليك .  تفضل السفر بمفردك لقضاء العطلات بدلاً من قضاء الوقت مع عائلتك. فأنت مثل الروح الحرة التي يصعب عليها الإلتزام لشخص واحد وتكره القوانين والقواعد والعادات التي تلزمك بالتصرف بطريقة معينة. بالرغم من أنك تحب المرح إلا أنك تفرق جيداً بين وقت المرح ووقت العمل. ولديك إستعداد علي تحمل مخاطر الحياة لجني المكافأت لأنه بدون المخاطر لا تحصل علي الفائدة .

يصفك أصدقائك بأنك شخصية مزاجية لأنك متقلب في أفكارك و أرائك وتصرفاتك فأحياناً تكون لين ومرن ولكن سرعان ما تتحول إلي شخصية عندية ووحشية . في بعض الأحيان تكون التصرفات جامحة لا تري أمامك تتصرف بدون النظر غلي النتائح والعواقب المنتظرة  . يمكن أن تعاني من بعض المشاكل في علاقاتك العاطفية بسبب تقلب مزاجك المستمر وتحتاج إلي طريقة تعامل خاصة .

3. شخصية مسيطرة :

بالطبع الشخصية المسيطرة  قيادية فعالة، تتحمل  مسئولية مشاريع ضخمة ويقود طريقه عندما يتعلق الأمر بتحقيق النجاح في حياته . لديك روح تحدي رائعة عندما يخبرك أحدهم  بأنك لا يمكنك فعل شئ ما، تجد بأنك مصمم علي إثبات ذاتك وتحدي هذا الرأي. يمكن أن يكون هذا التحدي أن يدفعك إلي التهور وإتخاذ القرارات الطائرة والسريعة التي يترتب عليها نتائج غير مرغوب فيها .

يمكن أن تكون شخصية سريعة الغضب عندما لا تسير الأمور كما  ترغب وتري نتائج غير مرضية .. تحتاج إلي أن تكون مرن  ويحتاج إلي ان يقوم بالأشياء بطريقته الخاصة  ولا يقبل التغير فيها تحت أي ظرف . هذه الصفة تجعلهم يعانوا من  مشاكل كثيرة في حياتهم تحتاج إلي أن تكون مرن أكثر ولديه قدرة علي تقبل الأمور حتي لا تعاني من مشاكل في حياتك .

4.شخصية واثقة من نفسها :

تقدر الحقيقة والعدالة محايد عند إعطاء رايك . تؤمن بان معاملة الأشخاص بالتساوي . تريد أن يحمل كل يوم في حياتك إضافة جديدة لا تضيع طاقتك في الأمور الغير هامة. دائماً ما تكون علي طبيعتك مهما حاولت التظاهر بعكس ذلك  . ممتلئ بالنشاط والحيوية عند القيام بالعمل . تفضل وضع الخطط المسبقة حتي يكون لديك تصور بعيد المدي عن النتائج المحتملة .  لديك مرونة في تقبل أراء الأخرين وعدم التمسك والإصرار علي رايك بإستمرار . تتميز بطريقة حوار جذابة  وإستخدامك للافكار المقنعة والحفاظ علي ثبات أفكارك . يري أصدقائك بأنك مستمع جيد لهم وتمتلك القدرة علي التقرب منهم والحصول علي إحترامهم وحبهم .

5.شخصية جذابة :

الشخصية جذابة  تتمتع بمرونة عالية في التفكير . تتميز بالهدوء وحب الحياة . لا تهتم بالقيل والقال، فقط لأنها لا تهتم بحياة الناس الأخرين . وقبل كل شئ هي شخصية دبلوماسية عند الحديث تتمكن من إقناع من حولها بأفكار وإقناعهم بطريقة مبسطة لتقبل هذه الافكار خصوصاً عندما تكون أفكار مخالفة لرأيهم لأنه متكلمة وتحسن إختيار الأفكار والقرارات مما يضيف لها كاريزما خاصة بها .

ترغب هذه الشخصية في تحقيق الشهرة، وتري بأنك قادر علي الحصول علي ما تريد . تتميز بالحصول علي شعبية كبيرة  بسبب مهاراتك العالية .تعمل بجد بإستمرار لتحقيق النجاح فأنت تعرف إلي أين تذهب وكيف ستذهب .

6. شخصية رائعة :

تعرف جيداً ما هي الأشياء الجيدة في حياتك  وتحاول الحصول عليها . يمكنك الإحتفاظ بالأشياء البسيطة والتركيز علي ما هو مهم بالنسبة لك طالما أن لديك الحب بداخلك  لا تحتاج إلي الأمور الضخمة حتي تشعر بالسعادة أبسط الأمور تجعلك تشعر بالسعادة . لا تحاول التفكير في الأشياء التي تجعلك سعيداً  بل تعيش بشكل جيد حتي تعيش حياة سعيدة وهادئة .

تفهم جيداً مشاكل الأخرين وتشاركهم الحزن والفرح  مما يجعل لديك شعبية كبيرة بينهم . دائماً ما تحب التفاؤل والنظر للعالم بطريقة وزاوية جديدة .

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*