أشيك ساعات عصرية بالصور

عندما تقوم بإختيار الساعة الخاصة بك فإن هناك الكثير من الأحجام والأشكال الجذابة التي تختار من بينها.  أحياناً كثيرة إختيارك للساعة يكشف الكثير عن شخصيتك فالساعة منارة للشخصية والأن تعرف أشكال ساعات عصرية بالصور وتعلم كيفية إختيار الساعة المناسبة لك . حتي تحسن من مظهر قم بإختيار الساعات المثالية لك هذا المقال يساعدك في إتخاذ القرار بشأن شراء الساعة .

الإكسسورات يمكن أن تجلب أسلوب فريد من نوعه ونظرة جميلة لكل إمرأة وتحتاج إلي معرفة الأساليب اللازمة لإختيار ساعات عالية الجودة . وقد قام صناع الساعات المهنية في محاولة إختراع العديد من الساعات التي تناسب جميع الأأذواق والشخصيات .

ساعات عصرية بالصور

نوع الحركة من الساعات عالية الجودة :

يمكنك معرفة العديد من أنواع الحركة للساعات ذات  الجودة العالية، ولكن الخيار الأفضل لك هو الكوارتز والميكانيكية . ستكون الساعة الأحدث موثوقة وعملية وتتطلب تكلفة أقل وصيانة أقل أيضاً . تشمل الحركة الميكانيكية أو الكواتز الهندسة الدقيقة ومضاعفات الحركة . العديد من السيدات في إستخدام هذا النوع من الساعات ولكن بثمن قليل وأنه من الصعب علي جميع النساء الإنتباه إلي ذلك .

إختيار نوع ونمط ساعة عالي الجودة :

الساعات عالية الجودة ستكون أكر أهمية عندما يتعلق الأمر بالشكل والحالة والأسلوب. علي سبيل المثال، يمكنك إختيار الساعات الكلاسيكية للملابس الكلاسيكية وتخلق نظرة مناسبة لشخصيتك .

كما ان الأوجه المتعرجة أو المستطيلة يمكن أن تجعل النساء أكثر جاذبية في حين أن الساعات المربعة تناسب جميع النساء.  . يمكن لجميع النساء  إختيار أنواع كثيرة من الساعات مثل الساعات الرياضية، الساعات الزينة، الساعات المزينة بالمجوهرات والساعات العصرية والساعات المصنوعة من الأقمشة .

بعض العلامات التجارية المعروفة للساعات الرياضية عالية الجودة الكاسيو، تاج هوير وجميع الساعات والمجوهرات المصنوعة من المعادن الثمينة مثل البلاتين أو الذهب مع بعض الأحجار الكريمة مثل الماس والعنبر واللؤلؤ . العديد من الماركات الشهيرة مثل شوبارد، بولغري ، باتيك فيليب وقد تم تصميم الكثير من الساعات مختلفة الأشكال والألوان .

 المواد المصنوع منها الساعات :

هناك الساعات الذهبية التي توجد علي درجة عالية من الجودة . وقد حصلت الإكسسورات الذهبية في ظلال كثيرة  . فمثلاً يوجد الذهب الوردي، الذهب الأصفر الكلاسيكي، البلاتين .

والذي يستخدم علي نطاق واسع هو الفولاذ المقاوم للصدأ حتي يحقق لك نظرة اكثر صلابة . حتي اليوم توجد الساعات السراميك التي تستخدم في بعض التصاميم الحديثة .

ومن الشائع إرتداء الساعات الصفراء التي تعطي نظرة مذهلة ومصقولة لساعات . وتوجد بعض العلامات التجارية الشهيرة مثل الأحفوري، ورداو، رولكس .

 تقرير إما أن تكون إسوار أو حزام للساعات ذات جودة عالية :

تم تصميم العديد من انواع الأساور لساعات المعصم للسيدات.  أما الساعات التي تأتي مع الأساور تعطي نظرة رسمية أكثر. لكي تحصل علي نظرة كلاسيكية وفاخرة يمكنك إختيار الكارتبيه أيضاً الأشرطة الجلدية من الأشكال الشائعة والأنيقة بشكل لا يصدق . علاوة علي ذلك، فإن هذه الأنواع من الساعات لها ألوان مختلفة يمكن أن تبدو غربية تماماً عند إرتدائها .

وأيضاً هناك الأشرطة المطاطية الخاصة التي تعيش لفترة طويلة وحتي يمكن تنظيفها بسهولة  .يمكنك إستخدام الأشرطة المطاطية  لساعات الفتيان .

هذه النصائح المفيدة لكل من الرجال والنساء عند إختيار الساعات ذات جودة عالية والتي توجد لها أنماط خاصة وفقاً لكل علامة تجارية .