أجمل براويز غرفة النوم بالصور

يمكن ان تختار براويز غرفة النوم لكي تحدث تغير علي مستوي جديد في ديكور الغرفة ولكن يجب أن تتأخذ قرار بشأن النمط المثالي للرسومات الموجودة بداخلها او الصورة وهذا هو السبب في أنك تحتاج إلي مشاهدة أمثلة علي براويز غرفة النوم بالصور ونصائح إختيار البراويز المناسبة واليوم يمكنك تصفح مجموعة من الإطارات التي تعد قطعة فنية مناسبة لغرفة النوم . هناك خيارات مصغرة من براويز غرفة النوم التي يمكن أن تضعها بجوار بعضها البعض لإعطاء القطع الفعلية معاً والخروج بنظرة مختلفة للبراويز وعمل معرض الصور  أو حتي إستخدام برواز واحد فقط . البراويز من القطع الفنية التي لها تأثير كبير علي مساحة الفراغ الموجودة في منزلك وذلك إعتماداً علي الجدار الذي تقوم بتعليق البراويز عليها

 

 

 

أجمل براويز غرفة النوم بالصور

اختيار اللون المناسب :

يجب أن تولي إهتماماً إلي حجم غرفة النوم عند إختيار ألوان الإطارات. تساعدك إطارات الأخف وزناً في إلقاء نظرة أكبر علي الفضاء  .تلفت الإطارات الداكنة الإنتباه إلي حقيقة أن الغرفة صغيرة.

إذا كنت ترغب في مزج براويز ذات الإطارات الملونة يمكنك محاولة إختيار الألوان وفقاً  ألوان الغرفة . إذا كانت الغرفة تحتوي علي ألوان جرئية يمكنك تجربة مطابقة الإطار . . أو إذا كان لديك  برواز محايد، يمكنك مطابقته اللون مع الأرض . ألوان البراويز خيارات متروكة لك المهم أن تحصل علي مظهر مبسط .

الإطار :

يخدم الإطار الكثير من الأغراض للتأكد من أنه يجذب إنتباه المشاهد الذي يركز علي البرواز. بالنسبة لبعض اللوحات مثل لوحات المعرض الملفوفة فإنه ليس من الضروري وجود إطار . من الضروري أن تضمن بأن الإطار يتناسب مع شكل البرواز  وكذلك أثاث غرفة النوم.

فاللوحات ذات طابع تقليدي أو تاريخي يناسبها الإطار الخشبي الذهبي الأنيق سيكون هو الأنسب . اللوحات السريالية تبدو أفضل عند إختيار الإطارات الخفيفة والأنيقة . ومع ذلك، لا يوجد دليل علي إختيار الإطار الصحيح للرسم في غرفة النوم . في كثير من الاحيان حاول تجربة الكثير أنماط مختلفة حتي تعثر علي القطع المناسبة لغرفة النوم .

 تحديد المساحة :

إختيار البرواز المناسب للمساحة المتوافرة لديك في غرفة النوم  من أجل تحسين المساحة المناسبة، يجب أن يتطابق حجم البراويز مع حجم الجدار .  من الضروري أن تقرر مسبقاً  حجم البرواز الذي تحتاج إليه وتجعل رسمة البرواز تبدو أفضل .

. علي سبيل المثال، قد يقوم البعض بوضع عدد من اللوحات في كل جدار في الغرفة ولكن من الأفضل وضع اللوحات علي جدار واحد . إذا كان لديك جدار عمودي بمساحة ضيقة عند مدخل  غرفة النوم لكي يتم ملء قطعة الرفيعة العمودية. بالنسبة للجدار الأفقي الممتد، يمكنك ملء الفراغ بالبراويز الأفقية الواحد أو عدد من اللوحات التي تم عزلها .

 تحقيق التوازن البصري :

بالطبع تحقيق التوازن البصري في غرفة النوم أمر هام ومطلوب بدون التوازن البصري لن تشعر بالإرتياح في غرفة النوم. البراويز كديكور الحائط يجب أن يكون علي النطاق الصحيح وتناسب الحفاظ علي التوازن البصري في الغرفة . وضعية البرواز أمر في غاية الأهمية فهناك براويز كبيرة الحجم علي جدار واحد ليس فقط لتشجيع التوازن البصري للغرفة، سوف تعطي نقطة محورية لغرفة النوم بحيث يمكن ترتيب الأثاث الأخري حوله .

الإضاءة الداخلية :

للتأكد من غرفة النوم تشد إنتباه الزوار، يمكن ترتيب الإضاءة الموجودة في غرفة النوم بطريقة تضئ البراويز .  يمكن أيضاً إضافة بقع الإضاءة الجديدة لتسليط الضوء علي البراويز . ومع ذلك، من الإعتبارات التي يجب أن تأخذها في إعتبارك هي تغير الإضاءة الداخلية في غرفة النوم للتركيز علي البراويز، سوف تسلط الضوء الضوء الشديد علي الظلال الغير ظاهرة . الإضاءة الأوسع يمكن تضيء بشكل جيد البراويز الزيتية  لضمان ان البرواز يظهر بشكل .