أجدد أشكال الأقراط بالصور

الأقراط مثل الملابس تحتاج إلي أن تكون مناسبة لمن يرتديها. فالمرأة عندما ترتدي الأقراط  تجعلها تشعر بالبساطة وحتي ببساطة الزي . وعندما تتعرف علي أجدد أشكال الأقراط بالصور تتمكن من إختيار الأقراط المناسبة لك  .فالأقراط أحد الإكسسورات الرائعة يمكنك إضافتها إلي الزي الخاص بك وبنفس الطريقة التي تختار بها ملابسك يجب أن تكون الأقراط مناسبة لشكل الوجه ولون البشرة .

في هذا المقال سوف نناقش أفضل النصائح لإختيار الأقراط فكل إمرأة تعرف أن الأقراط جزءاً هاماً من كل مجموعة إكسسورات موجودة لديك من خلال الحفاظ علي مجموعة من القواعد الأساسية في إعتبارك حتي تترك المنزل وأنت تبدو أنيق  وجيد . لسوء الحظ، فإن العديد من النساء لا يعرفوا كيفية إختيار الأقراط وفقاً لشكل الوجه . هناك العديد من العوامل التي يجب علي النساء وضعها في إعتبارهم مثل اللون والخامة والسعر. ومن الضروي أن تختار كل إمراة  الأقراط وفقاً لشكل الوجه حتي تحصل علي الشكل المثالي لك .

أجدد أشكال الأقراط بالصور

 شكل الوجه :

من أجل معرفة ما هو شكل وجهك، قم بسحب شعرك إلي الوراء لإلقاء نظرة علي وجهك بالتفصيل ومن أشكال الوجه الأكثر شيوعاً هي الدائري، البيضاوي، المربع، القلب، المستطيل، الماسي، الكمثري . بمجرد أن تعرف ما هو شكل وجهك فأنت في الخطوة الأقرب لإختيار الأقراط الصحيحة .

يناسب الوجه المستدير الأقراط الطويلة فهي تخلق الحركة وخطوط مستقيمة تعمل بشكل جيد مع وجهك بالإضافة إلي ذلك بأن اللؤلؤ الموجود في الأقراط يعمل بشكل جيد مع الوجه .

يتميز الوجه البيضاوي بأنه أوسع قليلاً عند الجبين ويناسبه أي نوع من الأقراط سواء الحلق أو الثرايات. أما الوجه المربع يناسبه إختيار الأقراط التي تتدلي .

أما الوجه علي شكل قلب  فهو يتميز بوجود خطوط ضيقة عند الجبهة والأقراط يمكن أن أن تجعل الفك يبدو أكبر . قم بإختيار الأقراط الكبيرة والأطواق متوسطة الحجم أو الأقراط التي تضئ في الأسفل .

أما الوجه المستطيل يجب إختيار الأقراط المستطيلة والمربعة حتي تساعد في تقصير الوجه المستطيل. يناسب الوجه الكمثري إختيار أقراط عريضة أكثر من الجزء العلوي فهو أفضل بالنسبة لك .

لون البشرة :

درجاات البشرة إما تكون دافئة أو باردة . فالألوان الدافئة مثل اللون الأصفر،الخوخي، القمحي، الأحمر . أما الألوان الباردة مثل اللون الوردي، الأرزق الخافت . الوان البشرة الباردة يناسبها إختيار الألوان الأساسية للأقراط مثل الأبيض والأسود في حين أن لون البشرة الدافئة يناسبه اللون النحاسي،  الذهبي، الباستيل، البرتقالي .الألوان العالمية التي  تناسب اللون الأبيض، البطيخ، المرجان .

وضع الحدث في إعتبارك :

إستخدام الأقراط له تأثير كبير علي إختياراتك وتحديد إذا كانت الأقراط مناسبة لهذا الحدث أم لا . إذا كان لديك حدث رسمي فإن الأقراط يجب أن تكون كلاسيكية أكثر وتبدو خيار مثالي لك أما إذا كنت تخطط لإرتداء الأقراط ليوم واحد فإن الأقراط الدائرية هي الخيار الأفضل لك .

 التنسيق مع الزي الخاض بك :

مهما كان شكل الملابس  التي ترديها فإن الملابس لها تأثير كبير عليها  . الألوان المتشابكة مثل الأقراط السوداء المزينة بالأبيض أعلاه تصبح مناسبة لمظهرك .

ولمنع حدوث خلط حاول إختيار الألوان البسيطة مع الملابس الخاصة بك . إذا كانت لون ملابسك صلب يمكنك إختيار لون الأقراط بإعتباره لون مكمل لمواءمته معها .

نمط شخصيتك :

حاول تحديد نمط شخصيتك هل انت الشخص الرومانسي الذي يتمتع بملابس أنثوية جميلة حاول إختيار الأقراط التي تتناسب مع التفاصيل الخاص بك .

إذا كنت شخصية درامية يمكنك إختيار الأقراط التي تأتي بحواف مستقيمة، مربعة، مستطيلة، والأشكال الثلاثية .

وإذا كنت شخصية مبدعة فإن الأقراط التي تتدلي من الخيارات التي تناسبك ويمكنك إرتداء اللون بشكل جيد .

الشخصيات الكلاسيكية يناسبها إختيار الأنماط البسيطة مثل الأطواق الصغيرة من الذهب والفضة والمرصعة بالماس