11 طريقة تفعلها بنفسك لتجهيز منزلك لعيد الميلاد

مع إقتراب أي مناسبة سعيدة يستعد الجميع إلى إقامة  التجهيزات التي تشعرهم بالبهجة من إعداد الطعام المميز والحليوات الشهية وايضا  تهيئة المنزل ليكون مبهج  ورائع للإحتفال وإستقبال الضيوف  ، ونحن في هذه المقالة سنذكر لكم أهم النصائح والأفكار لتجهيز منزلك بشكل مميز جدا لإستقبال أعياد الميلاد بروح يملئها الفرح والسعادة

طرق ونصائح لتجهيز منزلك لعيد الميلاد

  1. غلي الأوراق العطرية

عندما تخبز شيئاً ما تجعل رائحة البيت رائعة للغاية لمدة ساعة أو أكثر. ماذا إذا أمكنك الحصول على نفس المتعة من دون أن تخبز أي شئ ؟ فقط ضع الأوراق في وعاء من الماء المغلي و إتركها تغلي على نار هادئة طوال اليوم حتى تنتشر تلك الروائح في جميع أرجاء المنزل. إذا كان الموقد يجعلك عصبياً، ضعها في وعاء بطئ على نار هادئة لمدة 4-6 ساعات.

  1. الحمضيات

هذه الوصفة المطبوخة لها أفضلية عن رائحة عيد الميلاد الحمضية المعتادة ” الجريب فروت”. الرائحة في الوعاء تشبه تماماً رائحة عيد الميلاد الجميلة.

  1. إصنع بنفسك معطر الجو

لا تستخدم المعطرات المعروفة و إستخدم واحدة من صنعك. وإذا بدأت الرائحة في التلاشي، ضع ملعقة صغيرة من الماء و بضع قطرات من الزيوت العطرية

  1. رائحة الغرفة

قم بمزج الزيوت العطرية المفضلة لديك للحصول على رائحة الكريسماس. ووضع زوجين من المكونات لمساعدتهم على الإمتزاج. هذه الوصفة من سوان وورثي تشبه تماماً رائحة العطلات و أيضاً تأتي مع ملصق قابل للطباعة لجعل المنتج النهائي مقبول كهدية.

  1. حلي العطلة المعطر

حلية عجينة الملح المصنّعة في المنزل يبدو لونها أبيض فاتح، ولن الأخرى المصنوعة من صودا الخبز أبيض كالثلج. السر ليس في كونها جميلة فقط، ولكنها تعطي رائحة العطلة أينما تعلقهم.

  1. الخشب المعطر

هذه الحلية من شريحة الخشب الريفي رائعة للغاية، وبالإضافة إلى ذلك تفوح منها رائحة الكريسماس الجميلة. قم بزيارة وان بروجكت كلوسر للتوجيه لأفكار اخرى أيضاً لمجموعة روائح للعطلة.

 

  1. الصنوبر المعطّر بالقرفة

أن تضع الصنوبر المعطّر أرخص من أن تنفق المال على الصنوبر المُعد مسبقاً. جرب هذه النسخة من رائحتك الذكية المفضلة، أو إبحث عن طريقة علمية لمعرفة كيف تصنعها بدون الزيوت العطرية.

  1. الكيس المعطر

إستخدم الإبر التي تسقط من شجرة عيد الميلاد إستخدام آخر من خلال تحويلها إلى أكياس عليها عنوان العطلة حتى تحصل على رائحة الصنوبر في المنزل أو إمنحهم كهدايا

  1. العطور مشعلة النار

النار لذيذة جداً- خصوصاً عندما تضيف الشمع المصنوع في المنزل. الفتيل لا يساعد فقط في جعل النار تسير، ولكن مشعلات النار تعطي روائح الكريسماس و هي تحترق. إحصل على التعليمات من هاللو جلو.

  1. الشمع على هيئة طبقات

إذا كنت تفضل أكثر من رائحة واحدة، لا مشكلة مع طبقات الشموع، فهي أكثر خصوصية من هدية شمعة يانكي المعتادة. فكل لون يعطيك رائحة عطلة مختلف – الأبيض فانيليا و الأخضر نبات التنوب.

  1. مصباح الزيت

إذا وجدت أن إذابة الشمع لصنع شمعة بنفسك شئ مخيف، هذا الشئ القائم على زيت الزيتون سيكون مفيد لك. فهذه الرائحة قابلة للتعديل.