كيفية إستخدام الأيدي في العلاقة الحميمية ؟

فقد حان الوقت للتفكير في وظيفةي الايدي أثناء ممارسة العلاقة الحميمية فالبعض عندما يفكر في الأيدي أثناء العلاقة الحميمية يشعر بأنها أكثر إزعاج وليس لها وظائف إيجابية هل تضعهم وراء رأسك ؟ هل تقوم بفردهم علي الملايات للإستيلاء علي الأغطية ؟ لمعلوماتك هناك الكثير من التفاصيل الصغيرة حول إستخدام الأيدي أثناء العلاقة الحميمية . حتي أنها ممكن ان تلبي الإحتياجات البسيطة للممارسة العلاقة الحميمية خصوصاً مع الإجهاد في العمل ومسئوليات الأسرة الحركات العفوية للأيدي يمكن أن تكون تحسن المزاج بدلاً من ممارسة العلاقة الحميمية .

لكي تتعلم كيفية تحقيق الإسترخاء أثناء ممارسة العلاقة الحميمية يمكنك اللجوء إلي إستخدام الايدي في العلاقة الحميمية بالتدريج . ومنح حبيبك المتعة والإهتمام لأنه يتوق للحفاظ علي ممارسة العلاقة الحمييمة بطريقة جيدة . فهي من الأدواات التي تخلق المزاج الصحيح . في بعض الاحيان تصبح غير متأكد حول إستخدام الأيدي أثناء ممارسة العلاقة الحميمية . هل يمكنك وضعها فقط بجانبك ولكن النظر في مدي فائدة اليدين عند ممارسة العلاقة الحميمية للإستفادة منها داخل وخارج غرفة النوم  ويبدو أنه غير صحيح  دمجها بشكل صحيح في روتين العلاقة الحميمية .

كيفية إستخدام الأيدي في العلاقة الحميمية ؟

1.تحريك يدك علي جسم الزوجة :

يحتاج الزوج إلي التظاهر بأنه فنان ويحاول إستخدام أصابعك في الرسم علي ظهر الزوجة . هذه الطريقة تجعلها تركز علي الإحساس . يقوم الزوج بتتبع الحدود من شفتيها وحتي الفخذين ثم الدوران علي الثدي بطريقة ناعمة.  يجب أن تركز بأنها ليست لدغات فإن أصابعك تقوم بالمرور اللطيف علي بشرتها بخفة بمعني أنك تتخيل لمس الشعر الغير مرئي تقريباً علي جسدها .

يقول براندون خبير العلاقات الحميمية قم بتحديد البظر بإستخدام يديك ولا تلمسها مباشرة لفترة من الوقت لأن ذلك سوف يزيد من المتعة أثناء العلاقة الحميمية . يضيف مونيكا ليسر، بأن المداعبة بهذه الطريقة تجعلك تشعر بالراحة .

2. مداعبة الشفاه :

أثناء ممارسة العلاقة الحميمية عن طريق الفم فإن اللسان يلعب دور البطولة ولكن يدك تستحق المزيد من الإهتمام قليلاً في مرحلة ما أثناء ممارسة العلاقة الحميمية . تقول براندون بأن مداعبة اليدين بأصابعك يجعلك تشعر بالمزيد من المتعة ويضاعف الإثارة . بالإضافة إلي ذلك، بإستخدام كل الأدوات الجنسية الخاصة بك، تظهر لك الحماس للذهاب إلي أسفل فهي تساعدك علي الإسترخاء وتجعل من السهل الوصول إلي ذروة العلاقة الحميمية . وكلما زادت طريقة تفاعل الزوج مع الزوجة أثناء العلاقة الحميمية كلما تمكنت من الإستمتاع بالعلاقة الحميمية . ومن الطرق الاخري لإستخدام يدك أثناء العلاقة الحميمية هي الضغط علي الفم فهي طريقة  جميلة للبقاء إتصال بالرومانسية .

3. تركها تمسك يديك :

أثناء ممارسة العلاقة الحميمية قد يحتاج الرجل إلي قبض المرأة علي يديه هي الأخري . . تحتاج المرأة إلي تعلم كيفية ممارسة أنواع اللمس المختلفة . فالمرأة غالباً  ما تكون خجولة جداً للسماح إلي شريكها بمراقبتها. يجب أن تتدرب المرأة علي كيفية السماح لها بلمسك بطريقة لطيفة  فهي من الأعمال اللطيفة التي يمكن ان تقوم بها المرأة .

4. عقد وجهها أثناء التقبيل :

التقبيل لا يعني فقط إستخدام الشفاه واللسان  بل هو أيضاً يحتاج إلي اللمس . إن عقد وجه الزوجة أثناء تقبيل الشفاه وتسحبها  لكي تساعدها علي الشعور بالإسترخاء والأمان . عندما إستخدام يدك يجعلها تجربة لا تنسي . هذا صحيح بشكل خاص إستخدام اليدين أثناء التقبيل يجعلها تجربة لا تنسي . وسوف تحصل علي نتائج مبهرة .

5.  كتابة ملاحظة مثيرة :

بإلتأكيد إلتقاط القلم وكتابة ملاحظة مثيرة للزوجة عن أدائها في العلاقة الحميمية يحقق نتائج جيدة فهي شكل من أشكال المداعبة ولكن يحقق فوائد مدهشة . عندما تشعر بقيمة اداء العلاقة الحميمية ويمكن ترك الرسالة علي منضدة أو مرأة الحمام  يمكن أن تكون الملاحظة بسيطة مثل ” أنا أحبك ”  أو ” كم أنتي مثيرة  الليلة الماضية ” .

6. التحفيز أثناء ممارسة العلاقة الحميمية :

لقد سمعنا من قبل عن كيفية إستخدام الأيدي في عملية التحفيز عند ممارسة العلاقة الحميمية . وتمكنك من إستمرار ذروة الجماع .  وفي دراسة إسترالية أجريت مؤخراً  وجد أن 71 %  من النساء اللواتي لهن النشوة الجنسية أثناء العلاقة الحميمية حصلن علي التحفيز اليدوي أثناء العلاقة الحميمية .

لأنها تمكنك من الوصول إلي الأعضاء التناسلية بسهولة وتجعل من السهل العمل علي التحفيز أثناء العلاقة الحميمية .

7. اللعب في شعرها أثناء العلاقة الحميمية :

يمكنك تحقيق المزيد من المتعة أثناء العلاقة الحميمية من خلال اللعب في شعرها .  فهي تجربة ممتعة للمرأة أثناء ممارسة العلاقة الحميمية. وبعبارة أخري الحركة البسيطة بيدك أثناء العلاقة الحميمية من خلال المرور بأصابعك خلال بصيلات الشعر تجعل التجربة أكثر متعة .

8 .الإنتباه إلي المناطق المثيرة :

يمكنك إستخدام يدك في اكتشاف المناطق المثيرة عند الزوجة أثناء ممارسة العلاقة الحميمية مثل لمس شفاتك برفق أو الرقبة أو اللعب في الحلمات. بعض الرجال أو النساء لديهم حلمات فائقة الحساسية وعند اللعب بها تغير شكل العلاقة الحميمية تماماً .

9. الإستيلاء علي شريكة حياتك :

لكي تزيد من الإثارة في العلاقة الحميمية قد تحتاج الزوجة غلي سحبها بشدة نحو السرير وإعتماداً علي وضعيتك في السرير حتي تصبح في أقرب نقطة إليك .لأن المرأة تحتاج إلي أن تكون أقرب إليك .

10.مداعبة الفخذين :

هناك الكثير من مواقف ممارسة العلاقة الحميمية التي تساعدك علي إستخدام يديك أثناء العلاقة الحميمية مثل مادعبة الفخذين .

11.  الحصول علي بعض الألعاب :

قد تحتاج إلي إستخدام بعض الالعاب الجنسية أثناء ممارسة العلاقة الحميمية وللحصول علي هذه الألعاب تستخدم يدك في الحصول عليها . وخصوصاً بأن بعض الألعاب الجنسية تحتاج إلي إستخدام يدك مثل الأجهزة الهزازة المشابك الحلمية .

12. الإستيلاء علي الملاءات :

هناك بعض الأوضاع أثناء العلاقة الحميمية تحتاج  منك التعليق في شئ ما يمكن لليدين أن تقوم بهذه الوظيفة وتمنعك من السقوط أثناء العلاقة الحميمية .

 13.مداعبة الثدي :

يمكن ان تفضل التركيز علي مناطق معينة أثناء العلاقة الحميمية لكي تتعامل معها ومنها مداعبة الثدي بإستخدام اليدين والتي تحدث الفرق الكبير  للوصول إلي النشوة الجنسية .

14.تجربة الأحاسيس المختلفة :

اليدين تفعل الكثير في العلاقة الحميمية وتحدث الشعور فائق اللطف . تساعدك اليدين في حدوث المداعبة والوصول إلي أجزاء الجسم المختلفة . فاللمسات باليدين  مهم  للوقت المثير أثناء العلاقة الحميمية ولذلك، للإستفادة من مجموعة الأشياء التي يمكنك القيام بها بإستخدام أصابعك .

15. تدليك الجسم :

لكي تزيد الحب بينكم في العلاقة الحيميمة يمكنك عمل مساج بإستخدام اليدين لشريك حياتك فهي طريقة فعالة لتقوية العلاقة الحميمية. تشغيل يديك علي طول الظهر والمعدة والساقين  والمزيد من الأفكار الأخري لإستخدام اليدين في المساج .

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*