مشروب سري لإنقاص 20 بوند في 14 يوم

فقدان الوزن يكن أن يكون عملية شاقة وطويلة لأولئك الأشخاص الذي يفتقروا الصبر والإنضباط لأن طريق إنقاص الوزن يحتاج إلي المثابرة والطاقة والتضحية . ولكن هناك طريقة وهي مشروب سري لإنقاص 20 بوند في إسبوعين لتسريع فقدان الوزن . حاول تجربة هذا المشروب حتي لا يصبح فقدان 20 بوند في إسبوعين أمر مستحيل ؟ مع ممارسة التمارين الرياضية وخطة إتباع نظام غذائي . قد يكون من الصعب بالنسبة لك مقاومة الأطعمة اللذيذة في المناسبات. يعمل هذا المشروب علي تعزيز فقدان الوزن خصوصاً عندما يرافقه الأطعمة الصحية والتدريبات الرياضية . يقوم المشروب بتحسين عملية التمثيل الغذائي، تحسين عملية الهضم، وسهل تحضيره بنفسك .

يجب علينا أن نعترف  بأنه ليس من السهل علي الإطلاق فقدان الوزن. قد تحتاج إلي الكثير من الجهد لإنقاص الوزن . عادة ما يقوم أخصائي التغذية بعمل خطة نظام غذائي للإلتزام بها مع ممارسة التمارين الرياضية . قد يقوم البعض بتجربة العمليات الجراحية والبعض يعتمد علي حبوب فقدان الوزن أو المسهلات ولا أحد ينكر أن هذه الطرق تقدم لك نتائج فعالة ولكن في بعض الأحيان يكون لها أثار جانبية خطيرة .

مشروب لإنقاص 20 بوند في 14 يوم

واليوم نقوم بمشاركة مشروب سري يمكنك إدراجه في نظامك الغذائي فهو علاج طبيعي لفقدان الوزن بالإضافة إلي أنه يوفر العديد من الفوائد الصحية الأخري . نحن نتحدث عن مشروب حمية الليمون الخاص والذي يساعدك في فقدان ما يصل إلي 9 كيلو جرام في 14 يوم فقط بالإضافة إلي أنه يخلصك من السموم والنفايات المتراكمة في الجسم

وإليك كيفية إتباع هذا النظام الغذائي كل ما عليك هو تناول هذا المشروب علي معدة فارغة قبل 45 دقيقة من تناول وجبة الإفطار . تحتاج إلي إستهلاك كل شئ دفعة واحدة . ومع ذلك، هناك أيام عندما تقوم بإستهلاك عدة أكواب ماء لأن في مثل هذه الأوقات تحتاج إلي شرب الكثير من الماء في وقت واحد ويمكنك شربه علي فترات . ومع ذلك، تأكد من شربه قبل تناول الطعام .

Advertisements
  • اليوم الأول : شرب كوب من عصير الليمون المخفف بالماء العادي .
  • اليوم الثاني : شرب عصير 2 ليمون في كوبين ماء عادي  مع إضافة معلقة من العسل العضوي  إليها مع التقليب جيداً قبل تناوله .
  • اليوم الثالث : عمل عصير من 3 ليمون و3 أكواب ماء عادي ومعلقة من العسل العضوي إليه مع التقليب قبل تناول العصير .
  • اليوم الرابع :عمل عصير من 4 ليمون و4 أكواب ماء عادي وإضافة معلقة عسل عضوي والتقليب قبل تناوله .
  • اليوم الخامس :عمل عصير من 5 ليمون وخمس اكواب ماء عادي مع إضافة معلقة صغيرة عسل والتقليب جيد قبل الشرب .
  • اليوم السادس : شرب عصير 6 ليمون المخفف بالماء العادي مع إضافة معلقة من العسل والتقليب قبل الشرب .
  • اليوم السابع : عمل عصير من 3 ليمون مخفف في 10 أكواب ماء وإضافة معلقة كبيرة من العسل والتقليب جيداً قبل تناوله  .
  • اليوم الثامن : عمل عصير من 6 ليمون وستة أكواب ماء عادي مع إضافة نصف معلقة من العسل والتقليب قبل تناوله .
  • اليوم التاسع :عمل عصير من 5 ليمون وخمسة أكواب ماء مع إضافة نصف معلقة صغيرة عسل والتقليب قبل تناوله .
  • اليوم العاشر : شرب عصير 4 ليمون المخفف في أربعة أكواب ماء مع إضافة نصف معلقة صغيرة من العسل والتقليب قبل تناوله .
  • اليوم الحادي عشر : شرب عصير 3 ليمون مخفف في ثلاثة اكواب ماء عادي مع إضافة نصف معلقة صغيرة من العسل قبل تناوله .
  • اليوم الثاني عشر : عمل عصير 2 ليمون وكوبين من الماء العادي المخفف مع إضافة نصف معلقة صغيرة من العسل والتحريك قبل تناوله .
  • اليوم الثالث عشر : عمل عصير 1 ليمون واحد مع كوب ماء عادي مخفف مع إضافة نصف معلقة صغيرة من العسل قبل تناوله .
  • اليوم الرابع عشر : عمل عصير مكون من 3 ليمون وثلاث أكواب ماء عادي ومع إضافة معلقة كبيرة من العسل إليها والتحريك قبل تناول العصير .

ملحوظة لا ينصح بهذا النظام الغذائي للأشخاص الذين يعانوا من مشاكل الجهاز الهضمي وأيضاً لا ينصح به بعد الولادة لأنه منخفض جداً في السعرات الحرارية. إذا كنت من الأشخاص الذين يعانوا من السمنة المفرطة أو تريد فقدان الوزن بسرعة فهذا هو أفضل مشروب بالنسبة لك .

مشروبات إنقاص الوزن :

الجينسنغ :

يعد الجسنسنغ بمثابة منبه لتسريع عملية التمثيل الغذائي بالإضافة إلي أنه يحارب التعب والإجهاد ويعطي دفعة طاقة قوية وعندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن يلعب دور جيد في زيادة مستوي الطاقة والتحكم في الشهية .

سوف تحتاج إلي :

  • 1 معلقة صغيرة من الجينسنغ  المفروم .
  • 8 أوقية ماء عذبة .
  • عسل وليمون حسب الرغبة .

إضافة 1 معلقة صغيرة من الجينسنغ المفروم لكل كوب ماء وترك الماء تغلي علي النار وبعد الغليان نقعها لمدة 5 – 9 دقائق وتصفيته مع إضافة العسل والليمون علي حسب ما تفضل . يمكنك تناول هذا المشروب مرة أو مرتين في اليوم .

 الكركديه :

زهور الكركديه محملة بالمواد الغذائية والفلافونيدات والمعادن المختلفة . كما  أنه يحتوي علي مكونات تمكنك من  خفض إمتصاص الدهون والكربوهيدرات . حيث يقوم الكركديه بتقسيم الكربوهيدرات والدهون بنسب مختلفة . يعمل الكركديه كمدر للبول، تقليل الإنتفاخات، تعزيز الجهاز المناعي .

خطوات الإستخدام :

يمكنك تقديم شاي الكركديه بارد أو ساخن ولكن يفضل تناوله ساخن .

تجهيز شاي الكركديه :

  • 1 كوب من زهور الكركديه الجافة .
  • 8 أكواب ماء .
  •  عسل مكون إختياري .

. الحصول علي زهور الكركديه ونقعها في الماء لمدة يوم أو إثنين.

ثم تصفية الكركديه وتخزين الخليط في الثلاجة يمكنك تخزينه لمدة 5 أيام .

وعندما تريد تناول شاي الكركديه يمكنك أخذ كوب  من شاي الكركديه وتدفئته.

الفلفل الأسود وعصير الليمون :

يمكنك تجهيز هذا الخليط قد يكون حار قليلاً ولكنه فعال  في فقدان الوزن بشكل جيد . يحتوي الفلفل الأسود علي مركب كيميائي يسمي بيبيرين وهي المادة المسئولة عن إعطاء نكهة لاذعة قليلاً  . وقد أظهرت الدراسات أن  هذه المادة تتداخل مع الجينات التي تتحكم في توليد الخلايا الدهنية وكذلك خفض مستوي الدهون  في مجري الدم، وتعزيز إمتصاص المواد الغذائية من الأطعمة . يساعد عصير الليمون في الهضم السليم .

المكونات :

  •  رشة من الفلفل الأسود الطازج .
  •  عصير نصف ليمونة .

الخطوات :

خلط عصير الليمون مع الفلفل الأسود  وتناول الخليط مرة واحدة يومياً بعد وجبة الطعام .

الحصول علي قسط كافي من النوم :

Advertisements

الجسم عبارة عن وحدة متماسكة ونظام معقد ولابد أن يعمل بإنسجام معاً للحصول علي وزن صحي . وقد أظهرت الدراسات ان الحرمان من النوم خلال فترة زمنية قصيرة حوالي 4 ليالي يزيد من مقاومة الأنسولين بنسبة تصل إلي 30 % . وعندما تحصل علي كمية مناسبة من النوم تتمكن من التحكم في الوزن بسهولة وتصبح لديك فرصة كبيرة في إنقاص الوزن .

البقاء رطب :

بقاء الجسم رطب من أهم خطوات إنقاص الوزن بفعالية  وينصح الخبراء بتناول الماء الباردة لأنها تسمح  بحرق المزيد من السعرات الحرارية  لأن الجسم يحاول تدفئتها قد يكون نتيجة ذلك حرق 8 سعرات حرارية . وبذلك فهي تساعدك في حرق الدهون  حاول الحفاظ علي ترطيب الجسم علي الأقل 8 أكواب ماء نقي يومياً لكي يقوم الجسم بوظائفه الأساسية بطريقة طبيعية .

شاي النعناع والهندباء :

من المشروبات الرائعة في تحسين عملية التمثيل الغذائي  والحفاظ علي مستويات طاقة قابلة للإستخدام . لأنه يقوم بتحفيز إنتاج الصفراء  في الكبد مما يساعد علي الهضم وإمتصاص العناصر الغذائية .

 المكونات :

  • 1 معلقة من أوراق الهندباء المجففة .
  • 1 معلقة من مسحوق النعناع .

الخطوات :

صب كوب من الماء المغلي علي الهندباء والنعناع ليتم نقعهم بداخله مع تغطيته لمدة 10 – 15 دقيقة .تصفية المكونات مع إضافة الليمون إذا كنت تريد مذاق مختلف، يمكنك تناول كوب مرتين . كما يمكنك عمل هذا المزيج من خلال إستخدام أوراق الهندباء الطازجة وحفنة من النعناع الطازج وتناول هذا المزيد بإنتظام للحصول علي فوائده .

عشب المتة :

عشب المتة من الأعشاب الصحية يوجد بينها وبين القهوة أوجه تشابه نظراً لمحتوي الكافيين الموجود بداخلها . وبالتالي تزيد عشبة المتة من القدرة علي التحمل وبصرف النظر عن زيادة معدل الأيض تتيح عشبة المتة المزيد من فوائد الفيتامينات المختلفة والمعادن والأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة. كما أنه يساعد في إبطاء عملية الهضم حتي تشعر بالشبع لفترة أطول وإستهلاك سعرات حرارية أٌقل . لذلك، من الأفضل تناول شاي عشب المتة في الصباح بدلأً من كوب القهوة .

كيفية الإستخدام ؟

  • الحصول علي 1 معلقة من عشب المتة المجفف .
  • 1-2 كوب ماء مغلي .

. وضع عشب المتة المجفف في وعاء والتقليب ثم تصفية الماء وتركه حتي يتم نقعه 3 -5 دقائق .

صب الماء في كوب والتمتع بتناوله .

الزنجبيل مع الشاي الأخضر :

من المعروف أن الشاي الأخضر يستخدم لتخفيف الوزن لانه يحتوي علي ثلاثة عناصر أساسية تساعد في إدارة الوزن وهي الكافيين ومضادات الأكسدة والثيانين . تقوم هذه العناصر بزيادة سرعة عمليات الجسم بما في ذلك تحسين التمثيل الغذائي . كما يقوم الثيانين من الأحماض الأمينية التي تشجع علي إفراز الدوبامين وهي مادة كيميائية تزيد من الشعور بالسعادة والإسترخاء ويقوم الزنجبيل بتحسين عملية الهضم .

المكونات :              

  • 1/2 بوصة جذور الزنجبيل الطازج والقيام بتقشيره وفرمه للحصول علي خليط ناعم قد تحصل علي 1/2 معلقة صغيرة زنجبيل .
  • 1 معلقة شاي أخضر .
  • 8 أوقية ماء عذبة .
  • القليل من العسل لإضافة نكهة .

وضع الشاي الأخضر في الماء المغلي وتركه لمدة 8 دقائق لنقع الشاي الأخضر والزنجبيل لمدة 4 دقائق يجب عدم ترك الشاي والزنجبيل فترة طويلة حتي لا يصبح الطعم مرير  .

يمكنك تقليب القليل من العسل لإضافة نكهة وتناول 1 – 2 كوب يومياً علي الريق .

Advertisements