قائمة الممثلات الأعلي أجراً وفقاً لمجلة فوربس

وفقاً لمجلة فوربس فإن إيما ستون حالياً هي الممثلة الأعلي أجراً في العالم . كانت جينفر لورانس هي الممثلة الأعلي أجراً  في العالم علي مدي  العامين الماضين ولكن ستون إتخذت مكانها في عام 2017  . وفقاً للتقارير فإن ستون قد حققت ما يقرب من 26 مليون دولار في العام الماضي وهذه المكاسب المالية الكبيرة تأتي من جائزة الأوسكار لفيلم ” لا لا لا لاند ”  وحصلت لورانس علي المركز الثالث في هذا العام وذلك لأنها حصلت علي 24 مليون دولار من عقد حملتها مع ديور وفلمها ” الأم ” و ” العصفور الأحمر ” .

 

 

قائمة الممثلات الأعلي أجراً وفقاً لمجلة فوربس

 المركز العاشر، إيمي ادمز :

حصلت إيمي ادمز علي المركز العاشر بمبلغ 11,5 مليون دولار أمريكي . ممثلة ومغنية أمريكية حصلت علي الكثير من الأدوار في البداية ظهرت علي المسارح الأمريكية ثم الأفلام ومن أشهر أفلامها the fighter  والذي رشحت بسببه لجائزة الأوسكار للمرة الثالثة والجولدن جلوب وفي عام 2012  لدورها في the master   للمرة الرابعة لجائزة الأوسكار والجولدن جلوب ورشحت للمرة الخامس لجائزة الاوسكار عن دورها في فيلم American  hustle   والذي حقق إيردات تصل إلي 13 ميلون دولار .

المركز التاسع،  جوليا روبرت :

حلصت جوليا روبرت علي المركز التاسع بأجر يصل 12 مليون دولار أمريكي . هي ممثلة أمريكية ومن نجوم هوليوود حصلت علي أجر 16 مليون دولار أمريكي .وقد قدمت العديد من الأفلام المشهورة منها pretty woman 1990, mary reily 1996, Full Frontal 2002, Mona Lisa Smile 2003, Closer 2004, Duplicity 2009, Valentine’s Day 2010 .

المركز الثامن،  كيت بلانشيت :

حصلت كيت بلانشيت علي المركز الثامن 12 ميلون دولار أمريكي . ممثلة إسترالية  حققت نجاحاً متواصلا وحصلت على العديد من الجوائز، منها نجمة على ممر الشهرة في هوليوود وجائزتي نقابة ممثلي الشاشة وجائزتي غولدن غلوب وجائزتي بافاتاوجائزة الأوسكار. ومن أشهر أعملها  فيلم بابل في عام 2006، وإنديانا جونز ومملكة الجمجمة الكريستالية في عام 2008، وحالة بنجامين بوتون الغريبة في عام 2008، وياسمين أزرق في عام 20133.

المركز السابع،  تشاليز ثيرون :

حصلت الممثلة الامريكية تشاليز ثيرون علي المركز السابع بأجر  14 مليون دولار أمريكي . حصلت علي شهرة كبيرة بسبب دورها في فيلم الوحش عام 2003  والذي حصدته بسبب العديد من الجوائز مثل جولدن غلوب، جائزة نقابة ممثلي الشاشة، الأكاديمية البريطانية لفنون التمثيل  .  تعد أول فنانة من أصول إفريقية تحصل علي جائزة الاوسكار  لدورها في فيلم الوحش وقد رشحت للأوسكار مؤخراً بسبب دورها في فيلم شمال المدينة .

المركز السادس إيما واتسون :

حصلت الممثلة الإنجليزية وعارضة الأزيا علي المركز السادس بأجر 14 ميلون دولار أمريكي . كانت بداية ظهور إيما واتسون في سلسلة هاري  بوتر والذي حقق ما يقرب من 10 ميلون جنيه إسترليني والذي نالت عنه الكثير من الجوائز العالمية .

المركز الخامس  ميلا كونيس :

حصلت ميلا كونيس علي المركز الخامس باجر يقدر ب15 ميلون دولار أمريكي . وهي ممثلة أمريكية إشتهرت بدورها في مسلسل ” هذا عرض السبعينات ”  والعديد من الأدوار المميزة حتي تم ترشحيها لجائزة جولدن جلوب كأفضل ممثلة مساعدة في عام 2011 عن دورها في فيلم بلاك سوان .  ومن أفلامها Moving McAllister،
Boot Camp
، صعود جوبيتر، أمهات سيئات، أصدقاء مع إمتيازات، ماكس باين، ليلة موعد، الدمي المتحركة
Extract

المركز الرابع، ميليسا مكاثي :

هي ممثلة وكاتبة سيناريو أمريكية حصلت علي أجر 18 مليون دولار أمريكي وقد فازت بجائزة إيمي . والتمثيل في الأفلام المشهور منها القناص، الحياة كما نعرفها، سارق الهوية، هذا هو سن الأربعين، الحرارة، جاسوس، الرئيسية،  مايك ومولي، صائدوا الأشباح .

 المركز الثالث، جينفيز لورانس :

حصلت الممثلة الشابة الأمريكية جنيفر لورانس علي المركز الثالث بأجر25 مليون دولار أمريكي . فقد كانت البطلة الرئيسية في المسلسل الكوميدي الشهير the bill engvall show 2007-2009،  وقد ظهرت في مجموعة من الأفلام منها  the burning plain 2008, winter bone 2010  وقد حازت علي جائزة الأوسكار  فهي ثاني أصغر ممثلة ترشح إلي جائزة الأوسكار وجائزة جولدن غلوب .

المركز الثاني،  جينفيز أسيتون :

تحصل نجمة التليفزيون المشهور جنيفر أنيستون علي أجر 25,5  مليون دولار أمريكي في المركز الثاني لقائمة الممثلات الأعلي أجراً لعام 2017  . قامت بالتمثيل في العديد من الأفلام منها Rock star 2001,  the good girl 2002 , Derailed 2005 , marley& me 2008, the switch 2010, just go with it 2011 .

المركز الأول،  إيما ستون :

تمكنت إيما ستون من الحصول علي المركز الأول في قائمة الممثلات الأعلي أجراً وصل أجرها إلي 26 ميلون دولار أمريكي   في عام 2017.  وقد تخططت جينفر لورانس فهي ممثلة أمريكية فائزة بجائرة الأوسكار . قامت بالعديد من الادور ومنها فليم لا لا لاند، معركة بين الجنسين، رجل غير عقلاني، الوها، الرجل العنكبوت المذهل 2،  فيلم 43، السحر في ضوء القمر، الرجل الطائر، سبايدر مان المذهل، فرقة العصابات، أصدقاء مع إمتيازات، رجل ورق،  إيزي ايه

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*