أكبر الفنادق حول العالم بالصور

الفندق هو المكان التي يحتوي علي عدد من الغرف حيث يمكن للناس البقاء فيه عند السفر. وبالإضافة إلي ذلك هو المكان الذي يوفر الطعام والسكن وغيره من الخدمات المدفوعة للضيوف . سوف تجد الكثير من المرافق مثل السرير الأساسي، تخزين الملابس، بالإضافة إلي غرف كاملة مفروشة بالكامل. علاوة علي ذلك توفر الفنادق الكبيرة مرافق إضافية لنزلاء مثل حمام سباحة، مركز لرجال الأعمال، رعاية الأطفال، مرافق المؤتمرات، وخدمات الوظيفة الإجتماعية . هذا هو السبب الذي يجعل هناك أكبر فندق فاخر في المقالة التالية سوف نعرض أكبر الفنادق في جميع أنحاء العالم .

ما الذي يجعل أحد الفنادق  مميز ؟ هل موقعه ؟ هل عدد النجوم ؟ عادة ما يحصل أي فندق علي شعبية كبيرة لأنه يحصد  تردد من قبل المشاهير والأثرياء والأفراد العاديين وبذلك فإن هناك مزيج من العوامل التي تجعل أحد الفنادق كبيرة .

 أكبر الفنادق حول العالم بالصور

10.فندق Bellagio :

يعد فندق بيلاجيو من الفنادق الفاخرة ويشمل منتجع وكازينو في لاس فيغاس، الولايات المتحدة . يعد هذا الفندق واحد من أكبر الفنادق حول العالم .  تصميم الفندق مستوحي بالكامل من من بلدة ليك كومو في بيلاجيو  بإيطاليا التي تعرف بأناقتها . واحد من مميزات بيلاجيو البارزة هي وجود بحيرة بمساحة 8 فدان التي تشمل نوافير بيلاجيو التي تعد واحدة من أكبر نافورة المياه الراقصة . يمتلك برج بيلاجيو الأصلي 3,015 غرفة موزعة في 36 طابق . بينما يحتوي برج السبا علي 33 طابق ويحتوي علي 935 غرفة .

 9. قصر سيزار :

قصر سيزار هو فندق أربع نجوم الفخم وكازينو يقع في الولايات المتحدة . وهو يقع بين بيلاجيو وميراج . تأسس القصر في عام 1966م  وهو مستوحي من التصاميم الإمبراطورية الرومانية . إذا ذهبت إلي الفندق سوف تجد التماثيل والأعمدة المختلفة . يمتلك قصر سيزار  ما يقرب من 3,960 غرفة وجناح موزع في ستة أبراج كبيرة . علاوة علي ذلك، يحتوي الفندق علي مجموعة من المطاعم لإرضاء جميع النزلاء .

 8.منتجع وكازينو أريا ريزوت :

 

منتج وسبا أريا هو منتج فاخر يقع في لافيغاس، الولايات المتحدة . يتكون الفندق من برجين من الزجاج المقوي والصلب عالي الإرتفاع متجاورين في المركز . منذ إفتتاحه في ديسمبر 2009 إكتسب الفندق شهرة كبيرة ونجاحاً لأناقته وجماله . يحتوي الفندق علي برجين واحد مكون من 16 طابق في حين أن الأخر 51 طابق .  وعلاوة علي ذلك، أن أريا لديه ما 4,002 غرف الضيوف والأجنحة و 16 مطعم  ونوادي ليلة وكازينو .

7. فندق أمبادسادور سيتي جومتيان :

يعد فندق سيتي جومتيان منتجع ضخم يقع في خليج جومتيان، بالقرب من باتايا في تايلاند . يعد فندق أمبادسادور واحد من أكبر الفنادق التي يمكن أن ترها في اي وقت . وهو مبني علي مساحة 160,000 متر والذي يضم خمس مباني تحتوي كل منهم علي 150 جناحاً، 2000 جناح ويبلغ أجمالي عدد الغرف ما يصل إلي 4,210 غرفة  . علاوة علي ذلك، يضم الفندق ثماني مطاعم  بالإضافة إلي العديد من النوادي الليلة ومركز اللياقة البدنية والذي يقال أنه يشمل أكبر حمام سباحة في أسيا .

 6. فندق لاس فيجاس الفاخر :

فندق لابس فيجاس الفاخر يقع في لاس فيجاس، الولايات المتحدة تماماً مثل بيلاجيو، هذا الفندق مملوك لشركة مغم ريسورتس الدولي. يتكون الفندق من 30 طابق مع  4,407 غرفة مفروشة ويتم تحديثها فضلاً عن 422 جناح تم تصميم الفندق لكي يكون مشابه لشكل الهرم وكان إسمه الأقصر مشابهاً لإسم مدينة الأقصر في مصر . ومن الجدير بالذكر ان فندق الأقصر يعتبر خامس أكبر فندقفي لاس فيجاس وسابع أكبر فندق حول العالم .

5. فندق ساندز سينترال :

يقع فندق ساندز في ماكاو، الصين حيث يضم الفندق كوتاي سينترال ما يقرب من 6,000غرفة وجناحاً مختلف مثل فندق كونراد وشيراتون وريجيس و هوليداي . علاوة علي ذلك، فإن هناك إثنين من الكازينوهات  مثل كازينو باسيفيكا وكازينو الهيمالايا . ومن الجدير بالذكر، أن رمال كوتاي الوسطي مملوكة لشركة لاس فيجاس الرمال .

 4. فندق ذي سيغناتور في MGM  :

يعد فندق ذي سيغناتور من الفنادق السكنية الأخري التي تقع في لاس فيجاس . علي حد علمك، الفنادق الشقق يعني المباني الشاهقة التي تم تطويرها وتشغليها كالفنادق الفاخرة وتقع عادة في المدن الكبري والمنتجعات . يعتبر فندق سيغناتور ثالث أكبر فندق  في العالم والثاني في لاس فيجاس . وهو يتألف من ثلاثة أبراج متطابقة . كل منها يحتوي علي 38 طابق وكل برج 567 عقد وحدة مفروشة بالكامل .

3. فندق إزمايلفو :

فندق إزمايلفو هو فندق كبير يقع في منطقة إزمايلفو في موسكو بروسيا . وهو يتألف من أربعة مباني كبيرة تضم حوالي  5000 غرفة . بالرغم من أن إزمايلفو تم بناؤه في الأساس لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية عام 1980  لأن موسكو لم يكن لديها ما يكفي من غرف الفنادق وهو الأن واحد من أكبر الفنادق في جميع أنحاء العالم كله.

 2. فندق ذا فينيتيان ريزورت :

فندق ذا فينتيان ريزورت من فنادق الخمس نجوم الفاخرة ومنتج وكازينو يقع  في لاس فيجاس، الولايات المتحدة الامريكية.  يتكون فندق فينيتيان من 36  طابق وحوالي 449 غرفة، 3,068 جناحاً وهذا يجعلها ثاني أكبر فندق في العالم وفقاً لعدد الغرف وأكبر فندق في لاس فيجاس .

1.فندق فيرست وورلد :

يقع فندق فيرست ورلد  في مرتفعات جينتينغ، ومنتج التله في ماليزيا . بالرغم من أنه مجرد فندق  من فئة الثلاث نجوم، إلا أنه دخل ضمن مجموعة جينس العالمية بإعتباره من أكبر الفنادق حول العالم يضم الفندق 7,351 غرفة . منذ إفتتاح الفندق في عام 2006  تلقي  فندق فيرست وورلد أكثر منن 35 ميلون نزيل من جميع أنحاء العالم .بالإضافة إلي عدد الغرف الكبير فإن هناك ميزة أخري يتميز بها الفندق وهو ان الفندق ملون من الخارج مما يعطي نظرة مبهجة .

رابط مختصر للمقال:

1 Comment on أكبر الفنادق حول العالم بالصور

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*