أشهر شواطئ الرمال السوداء في العالم بالصور

عادة ما تأخذ الرمال اللون الأصفر وأوقات أخري يكون لون الرمال اللون الأصفر الذهبي أو البني الفاتح . ولكن هل فكرت بأن هناك الرمل الأسود . بالإضافة إلي ذلك هناك بالفعل بعض الشواطئ الرملية السوداء في جميع أنحاء العالم وأنها حقاً جميلة . في هذه المقالة سوف نوضح أفضل شواطئ الرمال السوداء الأكثر شهرة حول العالم .

قد ترغب في الهروب إلي جزيرة حيث الرمال البيضاء فهي الشواطئ الوحيدة الجميلة والمذهلة. الشواطئ حول العالم تأتي بصفة عامة بأشكال مدهشة ربما تكون شواطئ الرمال السوداء هي الشكل الأكثر غرابة هذه القائمة تضم أفضل شواطئ الرمال السوداء المذهلة ولكي تكون علي مقربة منها عندما تود حجز تذكرة سفر للإسترخاء .

أشهر شواطئ الرمال السوداء في العالم بالصور

10.شاطئ  سانتو دومينغو، الفلبين :

يعد شاطئ سانتدو دومينغو واحد من أجمل الشواطئ الرمال السوداء في الفليين والعالم . يقال أن الرمل الأسود قد تشكلت بسبب بعض الأنشطة البركانية الموجودة في هذه المنطقة . فالشاطئ لا يعد شاطئ مدهش لأنه مكون من الرمال السوداء فقط بل لانه يجمع بين الرمال السوداء ومياه البحر الزرقاء .

9.  شاطي الرمال السوداء في كاليفورنيا :

يقع شاطئ  الرمال السوداء ساندز في كاليفورنيا علي بعد 3,5  كم من الشاطئ الذي يقع بالقرب من بلدة شيلتر كوب. يتميز هذا الشاطئ بوجود عدد من الحصي السوداء الصغيرة والسلسلة التي تغطي الرمال وتعطي لها اللون الأسود الجميل علاوة علي ذلك يحتوي علي بعض الشعب البحرية التي يمكنك إكتشافها أيضاً .

8. شاطئ الرمال السوداء، ألاسكا :

يتميز شاطئ الرمال السوداء في ألاسكا  من الشواطئ الجميلة التي تقع بين جرافينا و جودي هيل. هذا الشاطئ ليس دافئ أو مشمس مثل الشواطئ الأخر ولكن يتميز وبوجود الانهار الجليدية بالقرب منه والتي لا تبتعد سوي 5 دقائق عن الشاطئ . ومع ذلك، هناك الأشهر الدافئة  وهذا الشاطئ مثالي لكاياكيرس البحر لأن الجبال تحمي الرياح بعيداً .

 7. شاطئ جزيرة لانكاوي، ماليزيا :

يعتبر شاطئ جزيرة لانكاوي من الشواطئ الرائعة حقاً لأنه يجمع بين الرمال السوداء والبيضاء أيضاً  . بالرغم من وجود هذا الخليط بين الرمال البيضاء والسوداء إلا أنه يجعل الجزيرة جميلة والمياه الفيروزية واضحة جداً وتجعلها أكثر جمالاً  . بالإضافة إلي أن الشاطئ يتميز بالمياه الواضحة فإن هذا الشاطئ مثالي لمحبي الغوص .

6. شاطئ فينوس، تاهيتي :

شاطئ فينوس يقع في تاهيتي وهو الشاطئ الأكثر شهرة  .يقال أن شاطئ تاهيتي تشكل  من قبل الأشنطة البركانية وهذا السبب وراء تكوين الرمال السوداء. بالإضافة إلي الرمال السوداء فإن مياه الجزيرة غنية بالشعب المرجانية الملونة التي تجعله شاطئ مثالي للغوص والغطس . وعلاوة علي ذلك، فإن جزيرة فينوس منارة وحديقة أيضاً وبالتالي فهو المكان المثالي لقضاء عطلتك .

5. شاطئ فيك، أيسلندا :

يشتهر شاطئ فيك في أيسلندا بالرمال السوداء وكذلك كومة البحر البازلتيه .  عندما يحدث التباين بين الرمال السوداء و والموجات البيضاء يجعل المكان يبدو مذهل جداً . في الجانب الغربي من شاطئ فيك يمكنك العثور علي رينسيدراغار، بازلت البحر المدخن التي تقع تحت جبل رينسيفجال الذي يبلغ إرتفاعه 340 متر .

4. شاطئ بونالو، هاواي :

يعد شاطئ بونالو في هاواي هو شاطئ الرمال السوداء الأكثر شعبية في العالم . وقد تم تشكيل شاطئ الرمال السوداء من الأنشطة البركانية . يمكنك أن تجد هناك شاطئ بونالو الجميل سلاحف هوكسبيل والسلاحف البحرية الخضراء .  بالرغم من أن الشاطئ مذهل إلا أنه من الخطر السباحة بداخله لأنه صخري جداً .

3. شاطئ كاماراي، اليونان :

يقع شاطئ كاماراي في اليونان  فهو منتج جميل في جنوب شرق سانتوريني . وقد حصل هذا الشاطئ علي مكافأة  العلم الأزرق التي تعطي للشاطئ معايير الجودة العالية . فالشاطئ منظم جداً ويمكنك أن تجد كل ما تريد . وبالإضافة إلي ذلك، فإن المياه الزرقاء العميقة والواضحة جداً لكي تتمكن في التمتع بالغوص .

2. شاطئ لوفينا، بالي :

يقع شاطئ لوفينا علي مسافة 12 كيلو متر في غرب سينغاراجا في شمال بالي . يتميز شاطئ لوفينا بأنه شاطئ هادئ جداً  وهذا يجعله شاطئ مثالي للسباحة .. يذهب السياح من جميع أنحاء العالم إلي هذا الشاطئ خصوصاً في أغسطس لكي يستمتعوا بالطقس الجميل وعرض المذهل لرمال السوداء مع المياه الواضحة .

 1.شاطئ البولولو، جزر الكناري :

يقع شاطئ البولولو في جزيرة تينيريفي وهو شاطئ الرمال السوداء التي لديها الموجات القوية . . معظم جزر الكناري وشاطئ البولولو يتكون من البازلت . بالرغم من أن هذا الشاطئ ليس لديه العديد من المرافق الفاخرة إلا أنه واحد من أشهر شواطئ الرمال السوداء في العالم .

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*