أشكال أكواب شاي ملونة بالصور

قد يكون تناول كوب الشاي في الصباح هو أفضل شئ يمكنك القيام به في الصباح لتغير يومك . فهو يجعلك تشعر بالنشاط  وعلي إستعداد للخروج من السرير في الصباح وبدء اليوم بالتدريج . يمكنك أن تجعلك الصباح أكثر متعة عندما تقوم بإختيارك كوب الشاي المفضل لديك من خلال إختيار التصاميم المفضلة لذوقك الخاص .

في الواقع، كل منا يحتاج إلي كوب الشاي ويجب أن يتمتع بالجودة الجيدة حتي لا يؤثر علي طعم الشاي في كل مرة يتصل فيها الكوب بالشاي . لذلك، فقد حان الوقت لكي تتعرف علي مجموعة من النصائح يجب أن تضعها في إعتبارك عند إختيار أكواب الشاي فهي مجموعة من العوامل تساعدك في إختيار كوب الشاي المثالي لك .

أشكال أكواب شاي

التصميم :

تخيل أن لديك تصميم كوب شاي مميز ويستمر لديك لفترة طويلة ؟  يمكن أن يشعرك بالسعادة مع كل قطرة شاي تتناولها ويساعد في إثارة الحواس . يمكنك التعرف علي مجموعة من التصاميم المختلفة لأكواب الشاي المتوافرة في السوق والتي تجلب سهولة وراحة تصميم الاكواب وتجعل شرب الشاي وقت خاص . بعد كل شئ فإن الشكل ومظهر الكأس أمر مهم جداً .

 الفن :

دعونا نعترف بأن هناك الكثير من التصاميم الأكثر إبداعاً لأكواب الشاي وكلما كان الشكل مناسب لشخصيتك كلما شعرت بالراحة أثناء تناول الشاي . لذلك، يمكنك الإستفادة من التكنولوجيا وتصميم الأكواب من خلال مجموعة متنوعة من البرامج التي تجلب لك الخيار الأفضل مثل وضع صورتك علي كوب الشاي أو إدراج قصاصة فنية وأنماط من إختيارك.

بهذه الطريقة من السهل أن تختار عنصر فني من إختيارك . قم بالعثور علي الأماكن التي يمكنها تصنيع كوب الشاي المفضل لديك  وتصمميه .

الشكل :

عدم إختيار الكوب الصحيح قد يؤدي إلي حرق لسانك بصفة متكررة كل صباح. يمكنك تقليل هذا الإنزعاج من خلال جودة المنتج وإختيار كوب شاي أوسع في الجزء العلوي ويتأخذ زاوية حتي يصل إلي أسفل. بهذه الطريقة يبرد الشاي بالطريقة التي يجب أن يتأخذها . يمكنك أن تتناول رشفة بشكل مريح بدون خوف من الحروق .

تجنب أكواب الشاي الطويلة والحصول علي كوب يناسب أصابعك إذا كنت ترغب في كوب لديه مقبض . إذا كان الشكل غريب ولا ينال إعجابك فإنه يمكن أن يسلب الفرح منك أثناء تناول كوب الشاي في الصباح .

الحجم :

الحجم لا يهم عندما يتعلق الأمر بالطعم والنكهة الشاي في الصباح . فإن الأكواب الصغيرة سوف تبقي أكثر دفئاً . لهذا السبب، فإن فنجانين الشاي يجب أن يصل حجمها ما بين 30 – 40  مل في الحجم لأنها لم تسمح للحرارة من الخروج قبل الإنتهاء .

في الواقع، أن أكواب الشاي الطويلة عموماً لا تعتبر أكواب جيدة لعدم قدرتها علي الحفاظ سخونة الشاي لفترة طويلة . لذلك، إستناداً علي حاجتك يمكن أن تقرر ما هو حجم كوب الشاي المثالي لك .

 المواد المصنوعة منها الأكواب :

الكثير من الأشخاص يفضلوا الفولاذ المقاوم للصدأ والزجاج والخزف ولكن المادة المصنوع منها أكواب الشاي ترجع إلي مستوي تفضيلك الشخصي . فكل نوع منهم يأتي مع مميزات وسلبيات  محددة تحتاج إلي تفردها . في حين أن الأكواب الاكثر سمكاً قد تعقد الحرارة لفترة أطول ولكنها لا  تناسب الشفاه . لذلك، فإن كل شئ له إيجابيات وسلبيات وحاول العثور علي الأنواع التي تحمل إيجابيات في تجربة تناول كوب الشاي في الصباح . بالإضافة إلي أن اكواب الشاي تساعدك علي خلق نوع من المنتجات التي تجعل شاي الصباح الخاص بك مميز .

الجودة :

يجب أن يتميز كوب الشاي بمجموعة من الصفات منها ان يكون مصنوع من مواد غير قابلة للإحتراق لأن هناك مواد يسهل إختراقها وتؤثر علي نكهات الشاي المختلفة وبالتالي تدمر طعم الشاي .

يجب أن يبرد الشاي بشكل طبيعي وتأتي اكواب الشاي من خلال حافات واسعة لأن الحافة الواسعة تساعد الشاي علي أن يبرد بشكل  أسرع في حين أن الضيفة تحتفظ بالسخونة ويحافظ علي الرائحة لفترة طويلة .  يمكن ان تكون الأكواب السراميك هي الخيار الأفضل لأنها تحتفظ بالحرارة لفترة أطول وبالتالي فهي أفضل من الزجاج .

يجب أن تكون الاكواب امنة من الناحية الكيميائية ولهذا السبب تجنب إستخدام الأكواب البلاستيك  . وأن تكون شفاه الأكواب رقيقة حتي يسهل تناوله .

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*