موضة القلائد الملونة بالصور

من الطرق السهلة لتجميل ملابسك هي إختيار القلائد المناسبة لها ولكن قبل أن تتسوق لشراء قلادة جديدة يجب أن تري اشكال القلائد الملونة بالصور بالإضافة إلي مجموعة من العوامل التي يجب أن تضعها في إعتبارك . للحصول علي مظهر أفضل يمكنك إتباع أفضل النصائح عند شراء القلائد . تضيف القلادة المناسبة لمسة نهائية علي الزي الخاص بك وفي كثير من الأحيان يتم إقرانها بعناية في الخزانة لديك حاول أن تتناسب القلادة مع شكل الوجه، حجم العنق، حجم الصدر وبعبارة أخري عدم إتخاذ شكل الجسم في إعتبارك وفيما يلي بعض النصائح للإختيار بحكمة .

 

أيضاً طول وشكل وحجم القلادة وحتي اللون يجب أن تضعه في إعتبارك . لأن إختيار القلادة الحقيقة يمكن أن تساعدك في إبراز أفضل المميزات الخاصة بك والتخلص من العيوب الخاصة بك وعدم إبرازها .

موضة القلائد الملونة بالصور

إذا كان لديك الجزء العلوي من الجسم كبير :

إذا كان لديك الجزء العلوي من الجسم كبير، حاول إختيار  القلائد التي لا تزيد عن 22 بوصة . سيكون الأمر غير مريح إذا حاولت إختيار أطول من هذا الطول  .

Advertisements

تجنب القلائد التي تربط الثدي :

القلائد الطويلة أصبحت شائعة جداً في الفترة الأخيرة . للأسف النساء مع جزء علوي من الجسم كبير . ومن الصعب جداً أن يصبح النمط هذا  ثابت في مكانه الصحيح  . في معظم الوقت سوف يسقط العقد في جانب واحد أحو الجانب الأخر .

 إذا كان لديك الذقن المربع :

حاول تحقيق التوازن مع الدوائر والأشكال المستديرة  . للحصول علي أقصي قدر من التأثير قم بإختيار القلائد التي تشكل شبه دائرة تحت الرقبة .

إذا كان لديك وجه مستدير :

هناك مبدأ بسيط يمكنك إتباعه عندما يكون لديك وجه مستدير وهو عدم تكرار نفس الشكل . تجنب محاكاة نفس الشكل للوجه . علي سبيل المثال، إذا كان لديك وجه مستدير بشكل قوي قم بإختيار القلائد التي تأتي علي شكل  V  لتحقيق التوازن بين الإستدارة ستكون القلائد الأوبرا أيضاً خيارات جيدة .

 إذا كان لديك وجه علي شكل قلب :

لتحقيق التوازن بين شكل الوجه القلب قم بإختيار زاوية تقليل من حدة ذقنك حتي يظهر شكل الوجه أقل من الشكل الحقيقي .

 إذا كان لديك وجه مستطيل :

الوجه المستطيل من الأشكال الكبيرة للوجه والتي تأتي بطوق واسع إلي حد ما أو إختيار القلائد المختنقة لأنها تقلل من طول الوجه .

إذا كان لديك الوجه البيضاوي :

يتمتع هذا الوجه بالمزيد من المرونة عند إختيار القلائد التي تناسب الوجه البيضاوي ويناسبه أي طول قلائد. والإستثناءات الوحيدة هي تلك التي تصل إلي الرقبة أو إرتفاع الصدر .

 إذا كان لديك عنق صغير :

تجنب القلادات والسلاسل الصغيرة علي مستوي الرقبة . حاول النظر في إختيار منتصف الطول أو القلادة الطويلة. من خلال إحياء مظهرك عند إختيار السلاسل الطويلة .

إذا كنتي قصيرة القامة :

إرتفاع القلادة يلعب دور كبير في إختيار طول القلادة الصحيح . للحصول علي نظرة جذابة، يجب علي النساء قصار القامة تجنب القلائد الطويلة التي من شأنها تبرز سلباً  إرتفاعها، مما يجعلها تبدو أكثر تضاؤل .

لكل طول قلادة له إسم خاص به :

  • 38 سم حوالي 13 بوصة يطلق عليه طوق .
  • 40سم  حوالي 16 بوصة يلطق عليه القلادة .
  •  55 سم  حوالي 20 بوصة يطلق عليه ماتيني .
  • 71 سم حوالي 28 بوصة يطلق عليه أوبرا .

Advertisements