خزانة لملابس الرجال بالصور

سواء كنت تقوم بتغير غرفة النوم والحصول علي غرفة نوم إضافية أو تحتاج إلي تغير خزانة الملابس تحتاج إلي الإضطلاع علي خزانة الملابس للرجال بالصور ومجموعة من النصائح والحيل المهينية التي تحتاج إلي معرفتها للحصول علي التصميم المناسب بنجاح .  قم بإختيار خزانة الملابس بدقة من خلال العناية بإختيار الأثاث، الإكسسورات التي تعطي الشكل النهائي المتكامل حتي تظهر غرفة الملابس أنيقة ووظيفية .

يمكن أن تصبح ملابسنا مشكلة كبيرة خصوصاً عندما نفتقر إلي مساحة التخزين الكافية  . نحن في نهاية المطاف قضاء ساعات للعثور علي الزي المثالي ولا تترك الملابس في الغرفة . حل هذه المشكلة إختيار خزانة الملابس للرجال وتنظيم غرفة الملابس .

خزانة لملابس الرجال بالصور

الحجم الصحيح :

Advertisements

حاول إختيار حجم خزانة الملابس  والتي تعتمد علي العديد من الأشياء لديك والمساحة المتاحة . تعتمد مساحة خزانة الملابس علي إحتياجاتك فإذا كانت إحتياجاتك صغيرة وكمية الأشياء التي تمتلكها قليلة يمكن أن تكون الخزانة في الجانب. والتخطيط للمستقبل وعمل رسوماات في غرفة الملابس يعتمد علي ذوقك الخاص. قبل إختيار خزانة الملابس قم بتحديد المساحة المتوافرة لديك لضبط مساحة كافية لجميع الأشياء الخاصة بك .

الألوان المذهلة :

لأنك سوف تمتلك الكثير من ألوان الملابس وفي حالة وجود الكثير من الألوان الزاهية يجب أن تكون خزانة الملابس محايدة والتمسك بالألوان التي تظهر الشكل جيداً  ولتكبير المساحة البصرية مثل الأبيض، البيج، الضوء الأزرق،،  وهناك ألوان أيضاً توفر مساحة كافية ومشرقة لإظهار ملابسك والأهم من ذلك، عدم إحداث فوضي مع الإضاءة وإنعكاس المرأة .

 الإضاءة الجيدة :

الإضاءة من العناصر الجيدة لخزانة الملابس حتي تمكنك من رؤية الملابس بشكل جيد. تجنب إستخدام إضاءة الفلورسنت القياسية لأنها سوف تلقي بظلال خفيفة علي ملابسك والإفراط في الإبراز  غير جيد . تجنب إختيار الإضاءة الباهتة لن تساعدك علي كيف تبدو في الواقع عند إرتداء زي معين . بعض الأضواء البيضاء المحايدة هي الخيار الأفضل .

هذه الاضواء لن تلقي بأي ظلال علي جسمك حتي مع الإفراط في إستخدامها . يمكنك إختيار أضواء متعددة للسقف وكل ما عليك هو التحقق من خيارات الإضاءة الخاصة بك علي الإنترنت وتقديم الإضاءة لغرفة الملابس .

 المرايا :

من الواضح تماماً أنك سوف تحتاج إلي مرأة في خزانة الملابس الخاصة بك بمجرد العثور علي المرايا المناسبة والتي توفر لك الإنعكاس الدقيق علي جسمك . الإهتمام بإختيار المرايا المصنوعة من الزجاج عالي الجودة وغيرها من المواد التي تعكس نظرة أكثر واقعية وطبيعية . بالإضافة إلي ذلك، حاول إختيار مرايا كبيرة الحجم لكي تمكنك من رؤية نفسك من الرأس وحتي إخمص القدمين والعثور علي الزي المناسب لهذا اليوم .

 الإكسسورات :

بصرف النظر عن العناصر المذكورة أعلاه، يجب إضافة عدد قليل من الأشياء التي تجعل غرفة الملابس مريحة مثل كرسي أو إثنين إذا كانت المساحة تسمح بذلك ووضع حوله طاولة قهوة صغيرة حتي يصبح هذا المكان لطيف  للراحة والتخطيط لإختيار ملابسك . يمكنك الحفاظ علي وضع الإكسسورات المناسبة وغيرها من الأمور التي لا غني عنها عند التحضير للعمل أو حفلة .

إختيار خزانة ملابس عملية :

لإختيار خزانة ملابس عملية للتفكير في الجوانب العملية أكثر وماذا تريد تحقيق الإستفادة من خزانة الملابس وإذا كنت تستخدم خزانة الملابس بنفسك أم تقاسمها مع شريك حياتك ؟  . فكر في ملابسك و الإكسسورات الموجودة لديك، عدد الأحذية، الحقائب .

 الشكل :

فكر في شكل الخزانة وكيف تريد أن يكون شكلها هل  تريد الخزانة الكلاسيكية أم عصرية حديثة .هناك الكثير من الأشكال التي يمكنك الحصول عليها عند التسوق. أهم شئ  دمج  الجوانب المختلفة لكي تتناسب مع نمط الغرفة المحيطة والتي تشعرك بالوئام مع بقية منزلك .

 وضع في إعتبارك الخزانة المدمجة :

فكر إذا كنت تريد قطع الأثاث  مستقلة أو التجهيزات المدمجة لخزانة الملابس الخاصة بك وعادة ما تؤثر مساحة وشكل الغرفة علي قرارك في هذه النقطة .

 الأدراج والأرفف :

يجب أن تكون الخزانة الخاصة بك  ذات الأدراج الكبيرة بما يكفي لكي تحافظ علي كل ما تحتاج إليه بشكل  مريح . وفي نفس الوقت ليست كبيرة بما يكفي بحيث تتغلب علي الغرفة . من أهم مميزات التخزين هي أن تحافظ علي الخزانة  مخفية بعيداً والحفاظ علي المساحة نظيفة ومنظمة والقضبان والرفوف أيضاً  فهي الخيارات التي تساعدك في  وضع ممتلكاتك الأكثر قيمة وعرضها . تأكد من وجود الكثير من الأدراج بالإضافة إلي الأرفف للتراص للحفاظ علي العناصر الخاصة بك .

 

Advertisements