هل أنت شخصية مثالية أم إندفاعية، إختر الأريكية التي تنال إعجاب وإكتشف ؟

هل أنت شخصية مثالية أم إندفاعية، إختر الأريكية التي تنال إعجاب وإكتشف ؟ بالطبع الأريكة بالنسبة لك مكان للإسترخاء والراحة خصوصاً مع قضاء يوم طويل ومتعب .

هذا الإختبار يغوص في أفكارك الداخلية ومشاعرك للخروج بنظرة عامة عن نمط شخصيتك وصفاتك التي لا يعرفها الجميع .

هل أنت شخصية مثالية أم إندفاعية، إختر الأريكية التي تنال إعجاب وإكتشف ؟

1.شخصية مثالية :

لديك أفكار واضحة عن الطريقة التي تريد أن تعيش بها حياتك، وتبذل قصاري جهدك للعيش بالطريقة التي تساعدك في تحقيقها . لديك قيم وأخلاق عالية وتري أنه عندما يتطلب من القيام بشئ يجب أن تقوم به علي أكمل وجه وبالطريقة الصحيحة . تفضل التنظيم وعدم الفوضي حتي  تتخلص من الفوضي الموجودة في منزلك وبدلاً من تعبئة منزلك بالكثير من الأشياء تحاول الإعتماد علي عدد صغير من الأشياء الأساسية في منزلك .

تقوم بالحكم علي المشاكل من خلال منطقك الخاص وأخلاقك  فهي القدرة الأساسية لإدراك المشكلة وبالتالي تحصل علي أفضل النتائج الممكنة في النهاية . تجد بأن البساطة مريحة ولا تحاول تعقيد الأمور وتتجنبها وكلما كان أمكن تختار الطريق السهل .

2. محب للحياة :

الشخصية المحبة للحياه لديها المزيد من الطاقة ولا تتعب بسهولة وغالباً ما تعطي الأخرين دفعة قوية ولا تدع للسلبية بالتأثير علي حياتك لأن هناك المزيد من الأشياء في العالم التي تحتاج إلي تجربتها . هذا ما يجعلك شخصية جرئية تميل إلي أن تنجذب إلي أي شئ أو أي شخص . منفتح علي التجارب للإستفادة منها وإكتساب الخبرات .

لديك أسلوب إنتقائي وممتع ولا تتوقف عن التفكير بمجرد أن تري شئ يصلح لمنزلك تحتاج إلي شراؤه  وتجد الراحة دائماً في تغير الأمور والتخلي عن الروتين  .

3. شخصية شديدة :

لديك شخصية قوية قد يحبك الأخرين أو يكرهونك لكنهم نادراً ما يكونوا غير مهتامين بك . تمتع الشخصية القوية عند الحصول علي المسئوليات لأن لديها رؤية واضحة لإلتزام بهذه المسئوليات وتقوم بالتخطيط لتحقيق أهدافك . أنت نوع الشخصيات التي تفضل فعل كل شئ بصورة جيدة  . لا تخاف من عيش حياتك علي طريقتك الخاصة حتي لو كنت لا تحظي بشعبية عالية تعتقد بأنك تقوم بالشئ بالطريقة الصحيحة وهذا أهم شئ بالنسبة لك.

لديك أسلوب جرئ في الحديث وترغب في وجود مساحة شخصية  خاصة بك بدون تدخل الناس في حياتك. لأنك تجد بأن الإستقلال أمر مريح ولا تحب الإلتزام بالقواعد والقوانين وقادر علي تكوين القواعد الخاصة بك . تفضل أن تعتمد علي نفسك وليس علي الأخرين . لأنك متأكد من أنك لا تدع لنفسك بأن تسقط .

4. شخصية هادئة :

انت نوع من الشخصيات الصامتة ولكن هذا لا يعني أنك لا تشارك الاخرين بل أنت مستمع جيد . فقط قد تشعر بأنك غير إجتماعي ولا تفضل التواجد مع عدد كبير من الأشخاص . لديك أسلوب خاص بك في حياتك ولا ترغب في التخلي عنه . لا تفضل بأن تكون الأشياء مبهرجة بل تفضل التنظيم والدقة . تفضل قضاء وقتك بمفردك لأنك تنتج العالم الخاص بك ومساحة كافية من الأمان والسلام .

مريحة جداً في العلاقات الإجتماعية لأنها مستمعة جيدة ومتسامحة عندما يخطئ أي شخص يمكن أن يعطي له فرصة أخري  . إذا كنت من هذه الشخصيات فإن الناس تسعد عندما تتواجد معك .

5.شخصية يعتمد عليها :

تتصرف بحذر في حياتك وتفكر كيف تؤثر تصرفاتك في الأخرين .بالرغم من أنك شخص سعيد جداً فإن سعادتك تميل إلي أن تكون غير ثابتة وتتأثر بالعوامل المحيطة . تفضل القيام بالأشياء التي تحبها حتي تقوم بها بأفضل شكل ممكن . تجد بأن البطئ أفضل من الإندفاع في التصرفات حتي تخرج بالتصرفات الحكيمة . لا تفضل أن يجبرك أحد علي إتباع جدول زمني خاص بك ولكن تفضل بأن يكون لديك وقت خاص بك وتدير وقتك بنفسك .

تقدر كل شئ تعطيه لك الحياة وبذلك فأنت ممتن لاحداث حياتك . تتميز بوجود قلب كبير لك يساعدك في التعامل مع الاخرين بلطف وحكمة .

6. شخصية حساسة :

تتأثر بسهولة بالعالم المحيط بك وتتأثر عواطفك الحساسية تتأثر بسهولة بالأحداث التي تجري حولها وفي نفس الوقت تتعصب  من اقل الأحداث . تحاول التعلم من الماضي فهو بشكل دروس قوية بالنسبة لك  . لديك نمط حياه  بسيط ومريح يصفه الغرباء بأنه طريقة تقليدية . علي الأرجح، تقدر العادات والتقاليد والأمور القديمة . تجد الراحة مع أصدقائك وعائلتك والعلاقات الإجتماعية أمر أساسي بالنسبة لك وتبحث دائماً عن تكوين أصدقاء جدد .

7.متقلب المزاج :

تتمتع بروح خيالية ومتفائلة تري الجمال في كل مكان وإمكانية تغيره بنفسك. تسعدك الأشياء الصغيرة ولا تحتاج إلي الأمور الضخمة حتي تشعر بالسعادة . لديك أسلوب ممتع في الحديث  يجذب الاخرين في الحديث معك . تختار بأن تكون سعيد . تعتقد بأن الراحة تأتي من خلال الأمور المعنوية وليس المادية فأبسط الأشياء تجلب لك السعادة .

يتميز بأنه شخصية قيادية جيدة ترغب في تقديم مساعدات قيمة لفريق العمل  . لديك إستعداد للعمل بجد وإتقان لتحقيق إنجاز في عملك  . تسعي لتحقيق السلام الداخلي لأنك تنزعج بسبب الصراع والمواجهة .

8. شخصية ذكية :

تحب الإطلاع علي أخر الأخبار وإتجاهات الموضة وترغب في المعرفة المستمرة وترغب في الإستمتاع بالأشياء الجديدة . لديك أسلوب عصري  ومريح تقدر البساطة . تحاول دائماً تنظيم وقتك حتي يتناسب مع الأشياء التي تريد تجربتها .  تحب المفاجأت ولا تمانع من تغير الخطط الخاصة بك. تعتقد بأن  مفتاح الحياة الجيدة هو البقاء منفتح علي كل الأحداث التي تجري حولك .

9.شخصية متسامحة :

تستمتع بادق التفاصيل الموجودة في العالم لا تمانع في قضاء بعض الوقت وإنفاق مالك  لعلاج نفسك . لا تنتظر أن يدللك أحد تقوم بتدليل نفسك  وتهتم بها حتي تحقق لها الراحة . تجد الراحة في عمل الإنجازات وتعتقد بأنك شخصية ملهمة للأخرين . تحاول أن تكون أكثر حكمة . تريكد أن تحيط نفسك بالأشخاص المذهلين حتي يقدموا لك التحفيز وتقديم أفضل ما لديك .