مفارش سرير الأطفال بالصور

Advertisements

يقضي الأطفال وقت طويل في غرفة النوم الخاصة بهم لذلك، يجب أن تهتم بإختيار أفضل مفروشات الأطفال بالصور المناسبة لهم وعادة ما تعتمد علي عاملين أساسين هما الجودة واللون لأن هذه العوامل تلعب دور مهم في جذب إهتمام الطفل يجب أن تدرك حتماً ضرورة الإهتمام بإختيارك  لتحقيق الراحة لطفلك . في هذه المقالة نوضح لكم مجموعة من العناصر الأساسية عند إختيار مفروشات الأطفال الجذابة والتي ستساعدك بالتأكيد في تحقيق الراحة لك  .

مفارش سرير الأطفال بالصور

إختيار النمط المناسب :

قبل أن تقوم بإختيار لون مفروشات الأطفال، تحتاج إلي تقرير نمط المفروشات التي تختارها حتي تتمكن من التسوق علي حسب اللون، يمكنك في نهاية المطاف إختيار  المفروشات المناسبة معظم أنماط المفروشات لديها ألوان مختلفة وفريدة من نوعها، لذلك قرر اللون علي حسب ما تفضل سواء إذا كان النمط المعاصر أو الكلاسيكي .

معرفة النمط المناسب لا يعني أنه لا يمكنك دمج اللون المفضل لديك في الفراش، يمكنك إضافة  اللون والوسادة ذات ألوان مبهجة حتي تعطي نظرة جذابة للطفل .

 إستلهام التصميم الخاص بك :

إذا كنت تحب فكرة إختيار المفروشات علي مزاجك سيكون من السهل جداً عليك إستلهام الأفكار من خلال التعرف علي الكتالوجات المختلفة  حاول إختيار الألوان المفضلة لأطفالك . يمكنك إنشاء دمج الألوان من خلال إستخدام الكمبيوتر الخاص بك حتي تكون لديك رؤية واضحة للون فراش الأطفال عند التسوق .

 هل تفضل السادة أم المنقوش ؟

عند إختيار مفروشات الأطفال يمكنك الإختيار بين المفروشات السادة أو المنقوشة . وعند إختيار الألوان السادة يمكن أن تعطي نظرة أنيقة وبسيطة وتعطي نمط غرفة عصري. الألوان الصلبة أيضاً تسهم في إعطاء مساحة مريحة ونظرة أحادية اللون .

حاول إختيار اللون الأساسي المناسب لغرفتك ودرجات اللون الأخف وزناً  حتي تعطي نظرة للسرير الأطفال وكسر درجة اللون من خلال إختيار الوسادة تحمل لون مختلف .

تمتلك المفروشات الملونة مزايا أيضاً عند محاولة إختيارها إذا كنت ترغب في إضافة البهجة  لغرفة نوم الأطفال فالمفروشات المنقوشة تمنحك رؤية المرونة وخصوصاً عندما تكون الأنماط مزيينة بالورد ورسومات الأطفال. هناك سر خاص عند إختيار المفروشات المنقوشة هي محاولة كسر لون الصلب الموجود في الغرفة . يمكنك إختيار أي لون من الألوان المنقوشة مع واحدة أو إثنين من ألوان الوسائد يمكنك أيضاً إختيار أي لون من ألوان الملاءات المنقوشة لتنسيقها مع جدار نوم الأطفال .

 إختيار النسيج الخاص بك بإحكام :

نسيج مفروشات الأطفال المناسبة لهم تكمل نظرة ديكور الغرفة بالكامل بمجرد تقرير إذا كنت تستخدم المفروشات الصلبة أم المنقوشة تأتي مهمة إختيار النسيج وبالطبع فإن الأقمشة القطنية هي الأنسجة المناسبة للأطفال .

القطن المصري : من أفخم أنواع أنسجة المفارش ولكن عليك أن تكون حذر بشأن إختيار القطن المصري الأصلي . حيث يزرع القطن المصري في ظروف مناخية معينة ويتم غسله بعناية وتمشيطها . وهذا ما يجعل القطن المصري لين وناعم ولكن بعض الشركات المصنعة لا تلجأ إلي إستخدام القطن المصري الأصلي وينتج عنه إنخفاض مستوي الجودة .

نسيج موصلين : إذا وجدت ملاءات السرير القطن بها بعض الشوائب  فهذا يعني أنك إخترت نسيج موصلين منذ إزالة جميع الملوثات من هذا الغطاء يتحول إلي لون غطاء ناعم وفاخر .

 الحرير : يمكن ان تكون مفارش السرير الحرير أو الساتان عنصر مثالي لإستخدامه خصوصاً في أشهر الصيف نظراً لأنها فاخرة وحريرية  وتحمي الجسم من العرق أثناء فصل الصيف . فهي تميل إلي الإنزلاق بسهولة من علي السرير .

الفاينيل :  يتمثل  الفاينيل مزيج من الصوف والقطن الإصطناعية مما يجعله يقدم الدفء اللازم خلال أشهر الشتاء وبسبب هذه الخصائص يمكنك إستخدام الفاينيلا  في فراش الأطفال .

إختيار المفروشات المتطابقة :

حاول إختيار مفروشات الأطفال التي تتطابق مع ديكور الغرفة بالكامل لكي تمنحك نظرة كاملة للغرفة . تجنب الألوان الجرئية جداً لأنها لا تعطي الشكل البسيط للغرفة بل تعطي نظرة قوية حتي يصبح إختيار مفروشات الأطفال بالنسبة لك عملية إنتقائية وليست عملية عشوائية .

 

Advertisements