ما هو إستايل الملابس الذي يعجبك وماذا يقول عنك ؟

ما هو إستايل الملابس الذي يعجبك وماذا يقول عنك ؟ بالطبع الملابس تعبر عن شخصيتك وتبرز جمالها . تم تصميم إختبارات الشخصية لمساعدتك في فهم نفسك وفهم الاخرين بشكل أفضل . لا يستغرق إجراء الإختبار الكثير من الوقت وتسمح لك بمعرفة المزيد من نقاط القوة الخاصة بك وإكتشاف كيف يمكنك تحقيق المزيد من النجاح في حياتك المهنية والعاطفية .

ما هو إستايل الملابس الذي يعجبك وماذا يقول عنك ؟

1. الأستايل الخاص بك يقول بأنك أنيق :

تتميز بوجود إستايل مميز وفريد ومتطور بإستمرار . حتي لو كنت ترتدي الجينز تعرف كيف تبدو انيق. شخصية ساحرة وغامضة حقاً تهتم بمظهرك وتأخذه علي محمل الجد . تحاول أن تكون متفائل بصفة مستمرة . يمكن ان يكون مصمم الازياء المناسب لشخصيتك هو Nanette Lepore .

الأناقة سمة خارجية للشخصية وتجعلها تؤثر علي الصفات الخاصة بك حتي عند التعامل مع الناس . حتي تفضل إتباع أدق التفاصيل عند إختيار أي شئ حتي يتناسب معك . تنعكس أناقة روحك علي طريقة تفكير وتصبح أكثر إتزاناً  وليس من السهل أن تنفعل حيث تتمكن في إنفعالاتك بسهولة .

2. الأستايل الخاص بك يقول بأنك منفتح :

يمكن أن تظهر الجانب الطفولي الخاص بك عند التصرف وتصبح منفتح علي الحياة . تحب الضحك وتحب أن تضحك الناس. شخصية رائعة ولديك بالتأكيد بعض القصص المثيرة للإهتمام التي يمكن أن تقولها مما يجعلك تجذب إنتباه من حولك . يمكن أن يكون مصمم الأزياء المناسب لشخصيتك هو Diane von Furstenberg .

بالرغم من أنك لا تهدف إلي جذب  إنتباه الأخرين إلا أنك تجذبهم بطريقة تفكيرك وتصرفاتك.  يمكن أن تشعر بالملل سريعاً بسبب الروتين  وتحاول إحداث التغير والتجارب الجديدة  التي تضيف المزيد من المتعة علي حياتك . تحب تكوين علاقات إجتماعية واسعة وبناء صداقات قوية .

3. الأستايل الخاص بك يقول بأنك شخصية واثقة من نفسها :

لا تحتاج إلي ملابس معينة حتي تشعر بالرضا عن نفسك . تفضل الإستمرار في الأستايل الكاجول والتحدث عن نفسك بدلاً من أن تتحدث ملابسك عنك . تتصف بالحيوية والمغامرة. تحب القيام بأي شئ وحتي تحب تجهيز المفاجأت . تشعر في كثير من الأحيان بالبهجة والتفاؤل . تدخل الحياة بقلب مفتوح وفضولي لإكتشاف كل شئ جديد حولك . مصمم الأزياء الذي يتناسب مع شخصيتك هو Chloe .

تتميز الشخصية الواثقة من نفسها بأنها مبادرة في تصرفاتها لا تخشي المخاطر تبادر بالتصرفات بقوة لأنها تثق في قدرتها علي مواجهة المشاكل والتحديات . لا تحاول التأثر بالظروف المحيطة ودائماً ما تركز علي أهدافها بعيداً عن لحظات اليأس التي تواجها في طريق تحقيق هدفها . ليس من السهل إثارة غضبها لأنه يمكنها التحكم في إنفعالاتها والظهور  بالسيطرة علي مشاعرها بشكل جيد . تحب تولي المسئولية بدون خوف رغبة منها في تحملها وإنجازها .

4.الأستايل الخاص بك يقول بأنك شخصية مفعمة بالحياة :

شخصية جذابة تهتم بأن تكون مثيرة للإنتباه ومرحة وحيوية . يشعر الناس بأنهم أكثر سعادة عندما يتوجدوا بالقرب منك . لديك جمال داخلي عميق يجعلك أكثر جمال من الخارج وتبدو روحك متفائلة بإستمرار .فأنت مثل الكتاب الساحر والجذاب مصمم الأزياء المناسب لك هو BCBG Max Azria .

شخص تتطلعي ودائماً ما تتفائل بشان المستقبل وواثق من نفسك.  لديك إستعداد علي إتخاذ أي قفزة في حياتك بدون تردد لأنك بساطة تسعي لمستقبل أفضل . هذا ما يجعلك شخصية إجتماعية، يحبها الناس لأنك مصدر أمل وتفائل لهم . يتمكن أصحاب هذه الشخصية من تحقيق مراكز جيدة في العمل لأنه يعملوا بروح متجددة تمكنهم من تجاوز المشاكل .

5. الأستايل الخاص بك يقول بأنك شخصية عميقة :

أنت من الشخصيات العميقة التي تحاول الحفاظ علي هدوئها وإتزنها بإستمرار . أيضاً من الشخصيات العملية التي لا تحاول الإنحراف عن المثل العليا والقيم والأخلاق . يمكن أن يري معظم الناس بأنهم شخصيات هادئة وودية بشكل مدهش . مصمم الأزياء الذي يتناسب مع شخصيتك هو Ralph Lauren

شخصية عميقة تنظر للأمور بشكل مختلف، تري بأن أهم شئ هو أن تكون صادقة مع نفسك حتي تري الأمور بشكل مختلف . يمكن أن تتعرض للخذلان من المحطين بها خصوصاً الأشخاص المقربين بسبب إندفاع عواطفها  .فهي صديق رائع يقدم الدعم لأصدقائه ويتقرب إليهم  لتكوين علاقة قوية تعتمد علي مساعدتهم في حل المشكلات بطرق متوازنة .

6. شخصية إجتماعية :

تتسم الشخصية الإجتماعية بأنها شخصية منفتحة علي العالم حولها، نشطة، ودودة، جرئية، شجاعة، وحتي وقحة . تعتبر مصدر إلهام للعديد من الأشخاص وتساعدهم حقاً في الوصول إلي أهدافهم من خلال التحفيز المستمر . يمكن أن يكون مصمم الأزياء المناسب لشخصيتك هو  Dolce & Gabbana .

. تعرف من أنت وأنك محبوب  ورائع لأنك تحظي بشعبية واسعة تتسم بالتقدير والإحترام . معجب للغاية بنفسك وتريد أن يكون الناس مثلك . يتمكونوا من جذب عدد من الناس حولهم من خلال طريقة الحديث والنقاش في الموضوعات المختلفة .

7. يقول الأستايل الخاص بك أنك شخصية ساحرة :

تتميز بأن لديك شخصية جذابة ورائعة حتي أن أسلوب الحديث الخاص بك  حلو ولطيف مع الأخرين . من الشخصيات السهلة جداً والمرنة مع المشاكل والظروف . تفضل إرتداء كل ما هو مريح بالنسبة لك والحفاظ علي أناقتك في نفس الوقت . مصمم الازياء المناسب لشخصيتك هو Versace .

بمرونة عالية في التفكير . تتميز بالهدوء وحب الحياة . لا تهتم بالقيل والقال، فقط لأنها لا تهتم بحياة الناس الأخرين . وقبل كل شئ هي شخصية دبلوماسية عند الحديث تتمكن من إقناع من حولها بأفكار وإقناعهم بطريقة مبسطة لتقبل هذه الافكار خصوصاً عندما تكون أفكار مخالفة لرأيهم .

8.يقول الأستايل الخاص بك أنك شخصية  مبهرة :

شخصية مثالية بالنسبة للجميع تحب التعاون والمشاركة لذلك، تندمج في العمل الجماعي والتطوعي . أنت نوع من الشخصيات الساحرة ومتطورة. تفضل إرتداء الملابس الصحيحة وغالباً ما تنفذ ما تقوله بالشكل الصحيح . عموماً هذه الشخصية لديها مزيج مثالي من الذكاء والإتزان .

تعرف كيف تحصل علي ماتريد من الحياة لأنها تتمتع بدهاء عالي . ولكن لا تحاول أن تأخذ كل شئ  علي محمل الجد . تحاول دائماً أن تبقي في حالة إسترخاء وتتقبل كل ما يأتي في طريقها. كل يوم بالنسبة لها هو مغامرة تحاول فيها أن تفرح وتسعد بالعالم حولك .