ما تراه في الصورة أولاً يكشف عن شخصيتك

هل سمعت من قبل عن الأوهام البصرية ؟ . وهي أنه يتم رؤية الصورة من منظورات مختلفة وفقاً لمنظور الفرد . كما تبين أن ما تستطيع ان تراه في الصورة أولاً يكشف الكثير عن شخصيتك ؟ هل أنت مبدع ؟ هل أنت منطقي ؟،، والكثير من السمات الشخصية التي تجعلك تميزك عن الأخرين . لقد وجدنا هذا الإختبار القصير، الذي يمكنك من خلاله معرفة نوع شخصيتك من خلال ما تراه في الصورة أولاً والذي يرمز إلي المفاهيم الأساسية عن الحياة لديك ومعرفة النتائج الأخري . لأن هذه الصور الظلية يكون لها مغزي مختلف عند كل شخص وهذا ما يكشفه هذا الإختبار لك . حاول التدقيق في الصور قبل النظر وأنظر أدناه لمعرفة النتائج .

ما تراه في الصورة أولاً يكشف عن شخصيتك

الصورة الاولي :

ماذا تري في هذه الصورة أولاً هل هو وجه فتاة صغيرة في السن أم رجل عجوز ؟ إجابتك سوف تحدد  شخصيتك الخفية .

إذا كنت تري وجه رجل عجوز في الصور أولاً:

فأنت شخصية هادئة جداً وصادقة حتي أنها تثق في الأخرين بسهولة وتعتقد بأنه يمكنك الإعتماد عليهم. تمتع بطبيعية قيادية بالفطرة وهذا ما يجعلك  تجمع وجهات النظر المختلفة عند النقاش حول قضية معينة، تقديم حل واضح لها والحرص علي إتخاذ  مبادرة لقيادة الفريق من خلال الطريق الصحيح .

بمجرد أن تتمكن من تحديد هدفك تخطط له الخطوات اللازمة لتحقيقه بدقة وتعمل علي تحقيق هدفك ببطئ وبخطوات  محسوبة بمعني واحدة تلو الأخري . هذه الصفة تجعلك تبقي بعيداً عن القرارات المتهورة والمندفعة بل تحرص  أن تكون قرارتك مدروسة والتفكير جيداً قبل الحديث .

بالإضافة إلي أنك شخصية دقيقة تريد القيام بأي شئ في أفضل صورة لها حتي أن مساعدة الأخرين تعد بمثابة طريقة لإسترخاء جسمك وعقلك .

إذا كنت تري وجه فتاة شابه في الصورة أولاً :

أنت شخصية متفائلة ومبتهجة تمتتع بالمزيد من الطاقة الإيجابية وهذا ما يجعلك دائماً متحمس  لمحاولة تجربة الأشياء الجديدة والمختلفة، هذا التصرف يجعل الأخرون ينظروا إليك بإعتبارك شخصية مختلفة وفريدة من نوعها . ولكن لديك ميل إلي أن تكون متهور عند إتخاذ القرارات، ننصحك بأن تبدأ في التخطيط بعناية للوصول إلي هدفك حتي توفر الكثير من الوقت والجهد عليك .

ما يميز هذه الشخصية أنها قوية وحازمة، بغض النظر عن التحديات التي تواجها تحافظ دائماً علي المشي للأمام  ولا تستسلم حتي تكسب الأشياء العظيمة التي تستحقها . تتمتع بمساعدة الأخرين وتقدر جيداً قيمة العمل التطوعي . هذا ما يجعلك تقاسم الأخرين مشاكلهم وتتواصل معهم إلي حلول مناسبة وتقديم المشورة والدعم لمن حولك .

الصورة الثانية :

ما تراه في الصورة أولاً يكشف عن شخصيتك :

إذا كنت تري دجاجة في الصورة أولاً : فهذا يعني أنك شخصية شديدة الملاحظة ودقيقة تهتم بالتفاصيل الصغيرة جداً . تمتتع بالتركيز الشديد خصوصاً عندما يرتبط الأمر بتحقيق أهداف حياتك هؤلاء الأشخاص لديهم حس فني عالي .

إذا كنت تري وجه إمرأة مع أحمر شفاه ( موناليزا ) : رؤية وجه إمرأة مع أحمر شفاه عند النظر للصورة من أول مرة يعني أنك تجد صعوبة في التركيز علي شئ واحد لفترة طويلة تعاني من تشتت الإنتباه ولكن شخصية مبدعة تحب التغير والتطوير بإستمرار لتحسين وضعك . تمل سريعاً من روتين الحياة وهذا ما يجعلك تذهب لإختيار أشياء جديدة بإستمرار .

 إذا كنت تري وجه كلب : هذه الملاحظة مختلفة تماماً  لأنه لا يمكنك ملاحظتها بسهولة إلا عندما يتم قلب الصورة .ولذلك، فهي تدل علي أنك شخصية ذكية جداً . تتمكن من تجاور المشاكل عند التخطيط لها بدقة بدون الشعور بالتوتر الذي يدفعها إلي التهور ولكن تسيطر جيداً علي الأمور .

الصورة الثالثة :

ما تراه في الصورة أولاً يكشف عن شخصيتك :

بالنسبة للكثير من الأشخاص يروا في البداية كأس أبيض أما بالنسبة للبعض الأخر يري وجهين لهم الشكل الأسود وهذا ما يجعل هناك إختلاف عند إدراك الصورتين .

إذا كنت تري كأس أبيض : فأنت شخصية منفتحة  ومتفائلة لديك الكثير من الأفكار المتجددة لأن خيالك يعمل علي تجديد أفكاره بإستمرار . حتي عندما تتعامل مع الأخرين، تحب تكوين الكثير من العلاقات الإجتماعية .

إذا كنت تري وجهين بالشكل الأسود : شخصية حساسة وعاطفية تسيطر عواطفها عليها عند مواجهة المشكلات . وهذا ما يجعلك ودود ودافئ عندما يتحدث معك أصدقائك .