ماذا تقول وضعية اليوغا المفضلة عن شخصيتك ؟

ماذا تقول وضعية اليوغا المفضلة عن شخصيتك ؟ يمكنك من خلال هذا الإختبار التعرف علي نقاط قوتك ونقاط ضعفك والتعرف علي نوع شخصيتك بالتفصيل خصوصاً إذا كانت هذه الشخصية تقدم معلومات مفيدة لرؤية نفسك من منظور إضافي حتي أنك تتمكن من معرفة أنماط الشخصيات الأخري لإكتشاف الناس حولك وفيما يلي قائمة بأنواع الشخصيات التي يقدمها هذا الإختبار  .

ماذا تقول وضعية اليوغا المفضلة عن شخصيتك ؟

1.شخصية حيوية :

أنت شخص واثق جداً من نفسك . تشجع نفسك وتتطلع إلي المزيد من الإنجازات والأهداف . تعرف ما تحتاج إليه حتي تبقي علي دوافعك نشطة. دائماً ما تكون علي إستعداد لإعطاء نفسك القليل من المتابعة حتي تنزل أهدافك . لديك قلب مفتوح علي العالم، لممارسة التجارب الجديدة، وتكوين علاقات إجتماعية جديدة. يتميز أصحاب هذه الشخصية بأنهم أشخاص نابضة بالحياة والحيوية ممتلئين بالحماس والطاقة دائماً ما يحاول ترك أثر في هذا العالم وبصمة خاصة به. دائماً ما يواصلوا علي التحرك وتغير حياتهم لأنه يقدر قيمة تطوير شخصيته . تحب تعلم أشياء جديدة ولكن لا تلتزم بأي شئ لفترة طويلة . نشيط جداً بحيث تتسمر في العمل حتي تنهار . تجد نفسك بسهولة عندما تمارس الهواية التي تحبها .

2.شخصية معقدة :

أنت نوع من الشخصيات التي تحاول دائماً أن تري العالم من منظور خاص بها وجديد . لا تخشي من تغير كل شئ حتي لو إنقلب كل شئ في النهاية ضدك . تحاول تجنب الإجهاد في حياتك من خلال الحفاظ علي أرائك مفتوحة وعقلانية . تعرف كيف تستخدم عقلك خصوصاً في الأمور المرتبطة بحياتك الشخصية .

قد تكون كسول جداً عندما لا تحب الشئ الذي تقوم به علي النقيض عندما تحب الشئ الذي تقوم به تنجزه بسهولة. تحب أن يراك الناس بأنك شخصية غامضة ولا تحاول التصريح عن أفكارك بسهولة  . يمكن أن تقضي فترات طويلة من الوقت بمفردها بدون أن تشعر بالوحدة.  يمكن تمتص كل شئ يحدث حولها بدون أن تشعر بالإرهاق .

3.شخصية مبدعة :

أنت من الشخصيات المبدعة التي تبحث بإستمرار عن الفرص والإمكانيات المتاحة لها في العالم المحيط بها، حتي إذا إحتجت إلي كسر القواعد والتقاليد من وقت لأخر . تجعل كل شئ بسيط له قيمة وأهمية من خلال بذل القليل من الجهد تقوم بتغيره تماماً  لكنه يأخذ الكثير من القوة والممارسة . تمتلك المزيد من الشجاعة للدخول في المغامرات ولا تخشي الفشل  .وفي حالة تجربة الفشل تقوم بتكرار المحاولة مرة أخري . تفضل الإعتماد علي ذاتك . بشكل عام لا تفضل الإعتماد علي الأخرين في أي مشكلة تواجهك .

التي تضع إحتمالات للمستقبل . تحسن القيام بالعصف الذهني . تعرف ما تريده  حتي تتمكن من رؤية الجانب الخفي من كل شئ بسبب المعرفة والإضطلاع المستمر حتي تكون خلفية جيدة قبل التصرف .

4. شخصية متوازنة :

تسعي بإستمرار إلي تغير كل شئ غير متكافئ في حياتك حتي تصبح متوازنة اكثر . في نفس الوقت أنت نوع من الشخصيات التي تحاول رؤية الصورة كاملة  لملاحظة التفاصيل التي تهمك ولا تحاول رؤية الأمور من بعيد حتي لا تجاهل التفاصيل المهمة . لا ترغب في إهمال أي جزء في حياتها لفترة طويلة بل تحاول الحفاظ عليه  والإهتمام بكل شئ مهما كان صغير . تتميز بأنك شخص قوي ومرن وثابت وموثوق فيه ولكن أيضاً قادر علي التغير مع مر الزمن .

تعرف أين تذهب في حياتها لأنها تعرف كيفية تحقق التوازن في جوانب الحياة المختلفة والسير نحو الهدف الخاص  بها . هذه الصفات تجعل المرأة شخصية قيادة  جيدة وعادلة عندما تحكم في المشاكل المختلفة . تتميز بأن لديها مشاعر مستقرة وسهولة التحكم في أعصابها بذلك تتأخذ القرارات السليمة بناء علي التفكير والدقة  والعقلانية بعيداً عن أحكام القلب التي تجعل البعض يتأخذ قرارت غير صائبة .

5.شخصية واقعة :

أنت نوع من الشخصيات التي تتقبل كل شئ في حياتها ولا تحاول أن تقاوم المد والجزر الذي يحدث فيها . لديك قدرة كبيرة علي التحمل . لا تحاول الدفاع عن نفسك بل  تفعل ما تقدر علي القيام به . أكبر قوة لديك هي هدوئك بالإضافة إلي قوة الإرادة والحكمة التي تجعلك تري بان كل شئ لديك هو نعمة  تحتاج إلي تقديرها. تحاول  إكتساب القوة من العالم بصفة مستمرة. تعرف كيف تحصل علي ماتريد بدون بذل المزيد من الجهد . تتمتلك هذه الشخصية عقلية مرنة، لذلك يتمكن اصحابها من التخطيط الدقيقة لحياتهم وكيفية مواجهة التحديات وهذا ما يساعدها في تحقيق النجاح .

6. شخصية واقعية :

تأخذ كل شئ في الحياة كما هو وتتقبله بشكل جيد ولا تحاول أن تقاومه لتغير الوضع للأفضل . لديك قدرة كبيرة علي التحمل وفي أحياناً كثيرة لا تدافع عن نفسك . أكبر قوة لديك هي الهدوء والإرادة والحكمة وتري بأن كل شئ تحصل عليه هو نعمة . تحاول بإستمرار تخفيف العبء عن العالم المحيط بك وتكتسب القوة منه. تعرف كيفية التخطيط للأمور التي تحبها حتي تحصل عليها في النهاية بأقل قدر من الجهد .