شكل الضفائر المفضلة لديك، تحلل شخصيتك ؟

يساعد إختبار شكل الضفائر المفضلة، تحلل شخصيتك ؟  فالنتيجة تعتمد كلياً علي  طبيعية إجابتك حتي تحصل علي النتائج التي تساعدك في التعرف علي شخصيتك بشكل تفصيلي أكثر .

يعرض التحليل الصفات  والمميزات وتوجهات أرائك وأحلامك  سواء كنت شخصية متفائلة، كئيبة، حالمة، خيالية، فضولية،،، إلخ .

شكل الضفائر المفضلة لديك، تحلل شخصيتك ؟

1. شخصية حدسية  :

شخصية حساسة جداً تشعر بتناغم  مع العالم من حولك،  تشعر بأنك شخصية عميقة من الداخل . تقدر الجمال  والتعبير الفني . يمكن ان تكون عاطفي جداً  في بعض الأحيان. لا تمانع في مساعدة الأخرين حتي عندما يتعرضوا للمشاكل والخطر . تميل إلي إتخاذ القرارات والأفكار بمفردها بدون الحصول علي مشورة المحطين بها . وبمجرد أن تنفذ قرارك تصبح علي إستعداد للمحادثة مع الأخرين  والحديث حول أفكارك وقراراتك. فأنت شخص هادئ وسلمي لديك  قوة داخلية للشعور بالسعادة. كما أنك حساس وعاطفي خصوصاً عندما تتعلق الأمور التي تمس قلبك . لديك خيال واسع للتفكير في العالم المحيط بك . يمكن ان تبدو غامض في بعض الأحيان للأخرين عند التعامل معك للمرة الأولي .

2. شخصية ضمرية :

شخصية منظمة جداً  ومنضبطة . ترغب تحقيق الإستفادة من كل يوم يمر عليك . تعتقد بأن ما تفعله هو الصحيح ولديك مبادئ تتبعها ولا تحاول أن تخالفها . تضع الكثير من التوقعات العالية عن نفسك ولكنك علي إستعداد للقيام بأي شئ لكي تأخذ إستراحة من الأعمال المتعبة . واقعي جداً لا تحاول وضع خيالات كبيرة تقدر العدل والحق، حتي أنك تتبني قضية معينة وتقوم بالدفاع عنها .

تتميز هذه الشخصية بأنها حكيمة ومتوازنة عند الحكم علي الأشياء لا تقوم بتغليب القلب او العقل  ولكن تحقق الموازنة بينهم . تكره الفوضي وتعمل علي تنظيم أمورك للتخلص من الفوضي والتكيف مع الحياة المحيطة .

3. ممتلئ بالطاقة  :

أنت نوع من الشخصيات  التي لا تخشي ان تأخذ العالم  واثق جداً من نفسك علي إتخاذ خطوات متقدمة في حياتك . يمكن أن تكون قيادي بطبيعتك  وملهم للجميع حولك وهذا ما يجعل لديك كاريزما خاصة بك . يري الناس بأنك شخص تتطلعي ودائماً ما تتفائل بشان المستقبل وواثق من نفسك.  لديك إستعداد علي إتخاذ أي قفزة في حياتك بدون تردد لأنك بساطة تسعي لمستقبل أفضل .  تحب التحدي والعند ولا تستسلم بسهولة  للضغوطات التي تمر بها . تعتقد بأنه من الضروري القتال والمقاومة من أجل الحصول علي ما تريد . ترغب في بناء الأشياء حتي تحقق اشياء مثمرة في حياتك وتريد أن تصبح مسئول .

 4. مستمع جيد :

من الشخصيات  التي تستمع بشكل جيد للأخرين وتقدم لهم الدعم، متواضع جداً عند التعامل معهم وواعي جداً لما تقوم به . كل ما تشعر به هو صحيح حتي لو كان الأمر غريباً . شخصية حقيقة جداً  غير غامضة تظهر جميع جوانبها. تقدر الأشياء الموجودة لديك . لحظة في حياتها وتحاول أن تستغلها لكي تسعد نفسها ومن حولها، حتي أنها تدخل في التجارب المختلفة لأنها تري أن الحياة بمثابة نعمة . تساعدك في تحقيق الإسترخاء الخاص بك وعدم تغير وجهة نظرك التي تحقق لك الراحة حتي تحقق السلام الداخلي لك .

5. شخصية محبوبة :

شخصية دافئة وودودة جداً، صديق حقيقي لمن حولك . يحب الناس  صفة الولاء بداخلك . تستمتع بالحصول علي المسئولية لأن الأخرين يشعروا بالثقة فيك . عملي جداً تتجنب الوقوع في الخطأ بحذر شديد عند التصرف، لديك إستعداد علي تقديم تنازلات حتي تحصل علي ما تريد .

تعرف من أنت وأنك محبوب  ورائع لأنك تحظي بشعبية واسعة تتسم بالتقدير والإحترام . معجب للغاية بنفسك وتريد أن يكون الناس مثلك . يتمكونوا من جذب عدد من الناس حولهم من خلال طريقة الحديث والنقاش في الموضوعات المختلفة فأنت صادق مع من حولك وهذا ما يجعلك تحصل علي إحترامهم.

6. شخصية مرحة :

شخص سعيد جداً، عليك أن تبدأ كل يوم وأنت لديك إستعداد لإكتشاف العالم والتعلم والنمو واللعب . حقاً ممتلئ بالفرحة، تعتقد بان العالم هو مكان سحري تسعي لإكتشافه . تتميز بوجد  شعور كبير من الفكاهة التي تجلب لك الحماس والضحك. لديك العديد من المواهب وتفضل الحفاظ علي خياراتك مفتوحة بقدر ما تستطيع لكي تقوم بإغتنام الفرصة بشكل جيد .

تتميز بأنها ممتلئة بالروح الإيجابية والمتفائلة والحماس، لأنها تري العالم من النظارات الوردية. تتفاني في العمل لتحقيق إنجازات شخصية لها لأنها تمتلك الدافع القوي للإستمرار في العمل، أنقية جداً تحاول الظهور بأفضل شكل لها .

7. شخصية مؤثرة :

تشعر بالمزيد من الحيوية والدوافع التي تجعلك تقدم كل ما لديك، حتي تظهر في أفضل صورة لأن لديك شعور تنافسي بداخلك . لديك دائرة إجتماعية قوية جداً تتمتع بالتواجد في التجمعات الإجتماعية حتي تكون أفضل الإتصالات .

هي شخصية دبلوماسية عند الحديث تتمكن من إقناع من حولها بأفكار وإقناعهم بطريقة مبسطة لتقبل هذه الافكار خصوصاً عندما تكون أفكار مخالفة لرأيهم لأنه متكلمة وتحسن إختيار الأفكار والقرارات . يعجب الأخرين بإنجازاتك لأنك تجعل كل شئ يبدو سهل ولا أحد يري كل العمل الشاق الذي تقوم به .

 8. شخصية حقيقة وأصلية :

شخصية ذكية وواعية جداً، يمكنك الغوص في عمق كل موضوع تهتم به  .يمكن أن تكون كاتب بارع ومبتكر . تشعر بأن إنجازاتك متواضعة جداً تتجنب التعرض للمدح من لأخرين تحاول أن لا تسقط عليك الانظار بالرغم من أنك تحقق إنجازات ونجاحك إلا أنها لا تتفاخر بها أبداً  . تبدو غامضة لأنها لا تفضل الحديث كثيراً عن أمورها الخاصة . تتمتلك هذه الشخصية عقلية مرنة، لذلك يتمكن اصحابها من التخطيط الدقيقة لحياتهم وكيفية مواجهة التحديات وهذا ما يساعدها في تحقيق النجاح في مجال العمل فهي تعرض الحلول اللازمة لمشاكل التي تواجه في العمل بطريقة عقلانية .

 9. شخصية معطاء  :

شخصية عطوفة تشعر بالأخرين وتتأثر بمشاكلهم وتعمل علي حلها وتتعاطف مع المشاكل بطريقة حقيقة جداً تعتبر وكأنها مشاكلها الخاصة. تستمتع بدعم من تحبهم حتي تجعل الحياه أسهل. . تحاول ان تري الجانب الجيد من كل شئ . تميل للبحث عن تحقيق راحتك وهدوئك الخاص بعيداً عن ضجيج العالم حولك . تستمتع عند القيام بهواياتك الخاصة أو الأمور الخاصة بك. لديك مرونة كبيرة لكي تتجاوز العقبات في الحياة .