أوراق الأشجار تحلل شخصيتك ؟

أوراق الأشجار تحلل شخصيتك ؟ أصحبت الأن إختبارات تحليل الشخصية من الخطوات المحببة للكثير من الأفراد لتكوين صورة عامة عن طبيعية شخصيتهم والتعرف علي المميزات والعيوب الموجودة بداخلها .

يرتبط تحليل شخصيتك بأوراق الأشجار وإختيارك لشكل الأوراق التي تنال إعجابك الخاص وبذلك يعبر ذوقك عن شخصيتك .

 

أوراق الأشجار تحلل شخصيتك ؟

1.شخصية مندفعة :    

                                                        

من أهم سمات الشخصية المندفعة أنها متسرعة في إتخاذ القرارات حتي عند تنفيذ المشروعات الخاصة بالعمل ترغب في الإنتهاء بها في أقصي سرعة بغض النظر عن جودة العمل، ينتج هذه القرارت أخطائك تجعلك تندم علي إتخاذها . من السهل التعرض للإحباط  في حالة عدم إكتمال الهدف الذي تسعي له . أنت شخص تحب الحركة والحديث كثيراً ومنفتح بشكل طبيعي علي العالم الخارجي . تتأثر بمواقف الحياة بسهولة وتصبح أكثر حساسية ودراما عندما تتعرض لمواقف الخذلان . أنت شخص مثير للمعرفة وتحب الإضطلاع علي ما هو جديد حتي أنك تمشي نحو المخاطر بدون تردد، حتي أنك تقنع أصدقائك بالمشي معك في نفس الرحلة .

شخص سريع التصرف وأحياناً خفيف السرعة في الحركة  في بعض الأحيان يمكن أن تكون عاصف جداً . تحب أن تعيش اللحظة بدون النظر إلي الماضي المؤلم أو حتي الخوف من المستقبل القادم  . تمتلئ بوفرة من الحماس والإثارة لدرجة أنها تواجه صعوبة إحتواء نفسها . لديها مشاعر قوية وعاطفية جداً .

2. شخصية ثابتة :

أنت نوع من الشخصيات الثابتة علي مبدئها بإستمرار ولا تحاول التخلي عنه مهما كانت الظروف والعوامل المحيطة بها . وفي جداً ومخلص لأصدقائك تقدم لهم يد المساعدة في أصعب الظروف بدون تردد أو خوف وهذا ما يجعلك تبني علاقات إجتماعية قوية  . تتميز بأنك شخصية جادة في العمل ولا تريد أن عوامل مغرية في التدخل حتي لا تزعزعك عن هدفك الأساسي وهو إنجاز العمل . تفضل إلتزام الهدوء حتي عندما يدور العالم حولك . يمكن أن يقول الناس عنك بأنك شخصية متحفظة قليلاً ومنطوية ولكن الذين يعرفونك حقاً يدركوا جيداً كم أنت شخص  هادئ ومخلص . أنت نوع من الشخصيات التي تبدو عميقة والموضوعية عند الحكم علي الأشياء لا تحاول تغليب العقل فقط أو القلب فقط بل إصدار قرار متزن واعي .

 3. شخصية تأملية :

أنت شخص إستقرائي وتأملي . تعتقد بأنه يجب أن تختار كل شئ بعناية ودقة . تجد أنه من السهل الإندماج مع أفكارك. بالرغم من انها شخصية حالمة إلا أنك حزين أحياناً  . تحب دائماً التطلع إلي الأحلام والأفكار الموجودة في خيالك والبحث عن كيفية تحقيقها . تمتلك نظرة ثاقبة نحو الأمور وذكية جداً . تستطيع إعطاء النصائح الجيدة والمشورة السليمة لإتخاذ القرارات الذكية .

لذلك يتمكن اصحابها من التخطيط الدقيقة لحياتهم وكيفية مواجهة التحديات وهذا ما يساعدها في تحقيق النجاح في مجال العمل فهي تعرض الحلول اللازمة لمشاكل التي تواجه في العمل بطريقة عقلانية . تحتاج إلي المزيد من الوقت  للتفكير في أن تفعل الأشياء علي طريقتك الخاصة . تتحلي بشخصية مستقلة ومبتكرة ومبدعة .

4. شخصية حكيمة :

شخصية حكيمة وعقلانية عندما تقوم بالتصرفات المختلفة . تحاول عدم القيام بأي شئ تندم عليه وعندما تقوم بالخطأ تدرك ذلك وتتعلم من أخطائك . تحب التعلم والإضطلاع علي المعرفة المختلفة لتكوين وجهة نظر متكاملة . تتعلم بأن تكون يقظ في حياتك حتي تكون علي إستعداد لمواجهة المشاكل الصعبة . دائماً ما تمتلك خيال حي وعميق جداً  وفي الكثير من الأحيان تجد من الصعوبة التعبير عن مشاعرك .

دائماً ما يتوقعوا الأفضل لأنهم يقدموا الأفضل وينتظروا نفس الشئ ولكن هذا الأمر يجعلهم شخصية حساسة عندما يتعرضوا للأذي من المقربين منهم .

5. شخصية جوهرية :

شخصية مسالمة تحاول تحقيق السلام الداخلي لها ولا تهرب من الحقيقة ولا تدع لعواطفك بالتأثير علي قراراتك .تحاول جمع البيانات التي تحتاج إليها بقدر المستطاع . تثق في تجربتك الخاصة  بشأن ما تراه وما تسمعه ولا تتأثر برأي الأخرين  .  تحاول أن تجعل كل شئ في حياتك مريح جداً حتي  يصبح من السهل عليك مواجهة المشاكل . لا تحتاج إلي الكثير حتي تشعر بالسعادة بل أبسط الأمور تشعرك بالسعادة فأصغر الأشياء مهما كانت بسيطة تعتبر ملذ صغير. تصبح ممتن جداً للأشياء الموجودة حولك وتعجب بهذه القناعة الموجودة لديك .

6.شخصية جرئية وقوية :

تتميز بأنك شخصية جرئية ومغامرة، لديك إستعداد علي مواجه العالم بقوة بدون الخوف من شئ أو التردد. يمكن أن يصفك الناس بأنك شخصية عصبية ومتهور بسبب أن لديك قرارات جرئية كثيراً في المواقف المختلفة . لديك الكثير من الذكريات الجميلة وتحاول دائماً أن تكون لديك مواقف حية ونشطة . تثق بنفسك بما يكفي لتألق شخصيتك . يعتقد الناس بأنك شخصية حادة وبارعة .

لديك درجات ذكاء عالية بسبب كثرة التجارب التي تمر بها في حياتك، مما يشكل خبرة قوية في التعامل مع المشاكل والتحديات . تحتاج إلي المزيد من التروي في إتخاذ القرارات لأن القرارات المندفعة يرافقها الندم وعدم التعلم . بذلك فإن اتخاذ القرارات ببطء يضيف الحكمة علي شخصيتك .

المصدر 1 ،