يخبرك مكياج العيون عن شخصيتك

إذا كنت تريد التعرف علي المزيد من التفاصيل حول شخصيتك وسماتك الخاصة  . يخبرك مكياج العيون عن شخصيتك .

لمعرفة أي نمط من الشخصية تكون وما هي الصفات البارزة التي تتمتلكها. خصوصاً بأن مكياج العيون هو أحد السمات التي تميز شخصيتك  وتعطي للعين جذابية خاصة به

يخبرك مكياج العيون عن شخصيتك

1.شخصية حقيقة :

في المجمل العام، أنت شخصية منفتحة علي العالم . الأهم من ذلك، أن لديك تقبل لفكرة كونك الشخص المخطئ . كل ما تعرفه هو كيف تعيش بالطريقة المناسبة  . أنت لست من نوع الشخصيات الوهمية بل شخصية حقيقة وتقدر الصدق . هناك الكثير من الأشياء التي يمكن ان تقدمها لأنك ودود ولديك قلب حنون . تحب العطاء ولكن ينتج عنه الإندفاع في مشاعرك . هذه الصفة الرئيسية في شخصيتك هي السبب وراء أن لديك محيط إجتماعي واسع وتحب تجمعات الأصدقاء .

2.شخصية واثقة :   

        

أنت ممتن للحياة التي اعطتك الكثير من النعم وتقدرها جيداً .  تعرف بأنك لست مثالي  ولكن لديك الثقة الكافية لكي تدفعك  لكي تحقق أهداف  عظيمة . يمكن ان تكون شخصية دبلوماسية لأنك تتمتع بسهولة إقناع الأخرين برأيك بطريقة جذابة . تبحث عن حلول المشاكل حتي تحقق أقل الخسائر وأفضل النتائج وهذا ما يجعلك تؤثر في المحطين بك .

3. شخصية فكاهية :

أنت من الشخصيات التي تتمتع بمزاج عالي وتجنب أن تكون مركز إهتمام من حولك لجذب إنتباهم لك . دائماً ما تحاول التعبير عن أفكارهم . جيد في إلقاء الفكاهة لأن لديك إحساس فكاهة قوي . شديد الملاحظة وتحب الحصول علي الكثير من المعلومات حتي تدرك الموقف جيداً . تفضل أن يقدم الأخرين الإطراء والثناء عليك . وتريد أن يلاحظ الجميع إنجازتهم .

. تفضل أن تعيش حياتك بالقرب من الأشخاص  الذين تحبهم فالعالم يمتلئ بالسعادة عندما تتواجد بالقرب منهم ولا يهم المكان الذي يجمع بينكم طالما أنك في وسط أحبابك ..من أهم مميزاتك أنك شخصية عاطفية في الكثير من الأحيان تلجأ إلي العاطفة عند الحكم علي الأمور وتحب الهدوء .

4. شخصية رائعة :

اهم ما تتميز به هو أنك شخصية منظمة ومنهجية وتعتقد بأن كل مكان في العالم مثالي للعيش به لأنك تتمكن من التأقلم معها بسهولة . تحب التفكير ببطء لكي تتأخذ القرارات الحاسمة وتعتقد بأنه من الضروري إتخاذ كل خطوة في حياتك بعناية . تلاحظ الأشياء الجميلة مهما كانت التفاصيل صغيرة . تتميز بالأناقة والدقة في أي عمل تقوم به .

تستمع بكل اللحظات التي تمر عليك وتجد فيها نعمة يجب أن تغتنمها . حتي عندما تحدث توقعات مخالفة للأمور التي تريدها . تعتقد بان العالم هو المكان المناسب للإحتفال .

5. شخصية جرئية :

تتمتع بالمزيد من الثقة بالنفس من خلال قوة روحك الداخلية . تعرف ما تقدر القيام به. لا ترغب في التمسك بالروتين وتفضل التمسك بأسلوب حياة أكثر مرونة. من الشخصيات النشيطة ويمكن أن تكون متسرع قليلاً . تريد أن تشعر  بالحرية وقدر كبير من الراحة . تعتقد بأنه من المهم الوثوق في كل شئ تقوم به بنفسك . يعتبرك الأخرين شخصية ملهمة. لا تحاول أن تكون حذر  وتتجنب أي خيار أمن تغامر بكل سهولة بدون التفكير . تفضل أن تعيش اللحظة ولا تحمل هم للمستقبل القادم . تحنب ان يمتلئ العالم من حولك بالإحتمالات التي لا حصر لها لأنك ترغب أن تجرب كل مجموعة منها بقدر الإمكان. تحب التغير الدائم لتوسيع أفاقك وتكره التقيد بالملل والروتين لذلك تفضل الإبتعاد عن العادات والتقاليد وقيود المجتمع .

6.شخصية حساسة :

شخصية حالمة ورمانسية جداً إلي حد الشخصية الخيالية . تخاف كثيراً من أن يضرها أي شخص لذلك تحاول الإبتعاد وعدم التقرب من أحد . لا تحاول ترك نفسها للشعور بالعمق وإكتشاف الجديد حتي العواطف الجديدة وتكوين العلاقات بل تفضل ان تعيش في قوقعة بعيداً عن النساء . تبدو من الخارج هادئة ومتحفظة ومستمع جيد لأصدقائه . شخصية مفرطة الحساسية تتأثر بسهولة بالأحداث التي تجري حولها هذا ما يجعلها تبتعد عن العالم المحيط  . تحاول التعلم من الماضي فهو بشكل دروس قوية بالنسبة لك .