ماذا يقوله ذوقك في الرسومات الزيتية عن شخصيتك ؟

إذا كنت من محبي الرسومات الزيتية  يمكنك تجربة هذا الإختبار وإختيار الرسومات الزيتية المفضلة لديك تعرف علي ماذا يقوله ذوقك في الرسومات الزيتية عن شخصيتك  .

تعد الرسومات الزيتية من أحد أشكال الفنون التشكيلية التي تعكس روحك الداخلية ويمكن من خلالها التعرف علي سمات شخصيتك

ماذا يقوله ذوقك في الرسومات الزيتية عن شخصيتك ؟

1.شخصية دافئة ورقيقة :   

                       

تتمتع بشخصية متحمسة وإيجابية ولديك مواقف مشرقة ومبهجة في الحياة. تمتلئ بالمزيد من الإمكانيات والمهارات التي تسمح لك بتجربة المجالات المختلفة ومهما حققت من إنجازات في حياتك لا يمكن مقارنتها مع الإنجازات التي يمكن أن تتحقق في المستقبل . تحب الحياة ومن المهم بالنسبة لك تحقيق الإستفادة القصوي من كل يوم يمر عليك .تحاول التخلص من المزاج السئ الذي تشعر به . تحقق التفوق في تحفيز وإلهام الأخرين لأنك تتمكن من معرفة أعماق الشخصيات  وهذا ما يجعلك علي إتصال جيد وبينة بالعالم حولك . لديك مشاعر قوية ولكن تبذل قصاري جهدك لكي تحقق السلام الداخلي والإستقرار .

تنظر في إحتياجات من حولك وتضعها في إعتباراتك ..تفكر دائماً كيف تؤثر في العالم من خلال أفعالك . تفعل ما في وسعك لتعزيز الوئام والسلام الداخلي . عندما تتاخذ القرارات الخاصة بك تعتمد علي العاطفة ولا يمكن أن تقوم بأي شئ إلا عندما تتأكد بداخلك بأنه أمر صحيح .

2.شخصية جادة :

أنت نوع من الشخصيات التي  تسعد بالروتين الذي تقوم به بدون ملل . لا تمانع من تحمل المسئوليات والوظائف التي تقوم بها. تري بأن المسئوليات التي تقوم بها تحقق لك الإستقرار في حياتك . وعلي مستوي العلاقات الإجتماعية فأنت شخص صادق ومخلص ولديك أخلاق عالية . تقوم بالأمور الصحيح مهما كانت الظروف المحيطة بك . تحاول أن تكون مثال وقدوة حسنة للأخرين حتي لو كانوا يتصرفون بشكل سيئ معك. يري الأخرين أنك تأخذ الأمور علي محمل الجد ولكن أنت لا تأخذها علي محمل الجد دائماً بل توجد روح الفكاهة  . تعطي كل شئ حقه حتي عندما تلهو هذا ما يجعلك شخصية منظمة . تفضل ترتيب الأمور الخاصة بالعمل لإنجاز وتحقيق أهدافك حتي تشعر بأنك أكثر إنتاجية .

3. شخصية مبدعة :

تتميز الشخصية المبدعة بأنها لديها ذوق فني عالي . تري الجمال في كل التفاصيل الموجودة في حياتك وتقدر الجمال جيداً . حتي إذا تمكنت من إلتقاط القليل من هذا الجمال في وظيفتك . تحب إستخدام حواسك الخمسة دائماً وهي الشم، اللمس، السمع، التذوق، النظر . تري بأن العالم يستحق منك  النظر إليه من زاوية مختلفة وإعطاء رأي فريد من نوعه . تعيش حياتك وفقاً لرأيك الصحيح وليس كما يري الأخرين . أحياناً تتصادم مع الأخرين عند الدخول في محاولة نقاش معهم . بالرغم من أن فنك يكون ملون وجرئ إلا أنه من الصعب التعرف عليه .

يتميز أصحاب الشخصية المبدعة  بأن لديهم القدرة الهائلة علي التخلص من المشاعر السلبية وتحويلها إلي مشاعر إيجابية بكل سهولة وذلك لأن لديهم مستوي مرونة عالي وقابلية تجديد الخطط حتي تناسب الظروف الجديدة .

4.شخصية مثالية :

تتصف الشخصية المثالية بأنها فلسفية تنفق المزيد من الوقت لكي تجعل للأشياء معني خاص بها . دائماً ما تفكر في معني حياتك وكيفية العيش بشكل جيد وتفكر كيف يكون العالم. قد يكون لديك عالم داخلي قوي . مستمع جيد ومثقف وتحاول تقديم المساعدة للأخرين بالرغم من أنك لا تظهر عواطفك بسهولة إلا أنك تهتم بمن حولك .

لا تحب الصراع وتفعل ما في وسعك للحفاظ علي السلام الداخلي . تميل إلي الحفاظ علي مشاعرك وأفكارك لنفسك . عندما لا تشعر بالراحة في العلاقات الإجتماعية تنحسب علي الفور .

5.شخصية نشيطة :     

       

تمتع الشخصية النشيطة بروح حماسية عالية وإذا كان هناك شئ يحتاج القيام به سوف تحصل عليه فأنت متحمس للقيام بالعمل لا يمكن ان تقف علي الهامش وبالتالي لا تضيق وقتك في الأمور الغير هامة بل تذهب حيث أهدافك وتركز عليها .بالرغم من المتاعب إلا أنك ترغب في الفوز. تريد أن تعيش حياة ممتلئة بالسرعة والنشاط ولا تمانع عندما توجد القليل من المتعة . تميل إلي أن تكون مركز إهتمام ولا تخجل من الدراما إذا كانت مسلية .

يري الناس بأنك شخص تتطلعي ودائماً ما تتفائل بشان المستقبل وواثق من نفسك.  لديك إستعداد علي إتخاذ أي قفزة في حياتك بدون تردد لأنك بساطة تسعي لمستقبل أفضل .

6. شخصية واثقة :

واثق من نفسك وأن لديك إستعداد لتولي المسئولية علي أي حالة، تشعر بالسعادة عندما تتأخذ زمام المبادرة في الامور . تري بأن امكانياتك تساعدك في تحقيق النجاح وتتحمس لتحقيقه لأنك لا تحب الفشل . . إذا كنت تقوم بالخطأ لا تحاول تكراره مرة أخري . فالخطأ بالنسبة لك خطوة للتعلم والتأكد من تصحيحه هو أهم شئ بالنسبة لك .

تثق بما تفعله بنفسك ولا تحاول أن تنتقد نفسك . تمتع بالقدرة علي التعامل مع المشاكل الصعبة في العالم حولك ولا تتخلي عن أحبابك . لديك حضور شخصي قوي فالأخرين يميلوا إلي الحديث معك والإستماع إلي أرائك وإحترام وجهة نظرك حتي لو كانوا لا يعرفونك جيداً  . يمكنك إتخاذ القرارات السريعة لأنك شخصية مفكرة .