تعرفي علي علامات الجمال عند الفتيات

الشامات، علامات الولادة، الغمازات،،، الكثير من الأمور التي تم الإتفاق عليها بإعتبارها من علامات الجمال عند الفتيات تعرفي عليها وحدد أي منهما لديكي . فقد ظهرت الكثير من العلامات الشعبية عند القدماء وسواء كانت هذه العلامات في الماضي أو الحاضر فقد تم الإتفاق علي مجموعة من العلامات المعروفة عند الكثير . وفي الوقت نفسه، إختار المشاهير  إضافة أو إزالة بعض علامات الجمال عند الفتيات وفيما يلي نظرة سريعة علي بعض علامات الجمال الأكثر تميزاً في عصرنا .

هناك علامات جمال سبعة تم التأكيد من أنها رمز للجمال عند الفتيات التي تعود إلي القرون الماضية، أخبرنا كم علامة جمال تمتلك :

تعرفي علي علامات الجمال عند الفتيات

 الشعر الداكن والعيون الزرقاء :

إذا كان لديك الشعر الأسود الداكن مع العيون الزرقاء أو العيون الخضراء  عندما تجتمع هذه الصفات في نفس الشخص فهي من علامات الجمال لأنها صفات غير مألوفة عند الكثير . فهو يعطي للفتاة مظهر فريد من نوعه . يمكنك ملاحظة هذه العلامة عند المشاهير مثل كورتني كوكس، كاتي هولمز، هيو جرانت فهم يجمعوا بين الشعر الداكن والعيون الزرقاء .

 الرموش الطويلة والمتعرجة :

عندما تمتلك رموز أطول ومجعد تظهر عينيك بشكل رائع وغالباً ما تسعي أغلبية النساء للقيام به عند العناية بجمال العين . يوجد نسبة صغيرة من  النساء لديهم رموش طويلة ومجعدة وبالتالي تنتمي إلي علامات الجمال السبعة .  يمكن أن يحاول البعض القيام بتجعد رموش العين وإستخدام الخلطات الطبيعية لزيادة تجعد الرموش .

الإنقسام بين الأسنان :

إنها حقاً أحد علامات الجمال ولكن معظم النساء ليسوا سعداء عند إمتلاكها  . في حين أنها تظهر جمال  الضحكة خصوصاً عندما يكون لديك أسنان بيضاء فلا يوجد  أجمل بكثير من هذا الشق . لأنها مثالية عند النظر إليها . مادونا هي الأكثر شهرة بأن لديها فتحة بين الأسنان .

غمازات في الخدين :

يمكنك ملاحظة الغمازات عند الضحكة في الخدين لتبرز جمال ضحتك . الغمازات توجد منذ الولادة وتبدأ في الظهور بشكل واضح عند الكبر عام بعد عام  سوف تراها عند الضحك أو الإبتسام .

 النمش :

النمش من البقع الحميدة وأكثر الأماكن شيوعاً هي الوجه والذراعين والكتفين . . وقد يظهر النمش بمجرد الجلوس لفترة طويلة في الشمس وعندما تقلل فترة الجلوس في الشمس يمكن أن يختفي معظم النمش . الفتيات الذين  لديهم نمش دائم ليسوا سعداء . علي سبيل المثال،  أصحاب بيوت الأزياء يريدون الجلد السلس والخالي من العيوب والنقائص . النمش من الأمور الشائعة خصوصاً لأصحاب  الجلد الفاتح وذوي الشعر الأحمر ومن المشاهير الذين يمتلكوا النمش كأحد علامات الجمال نيكول كيدمان، جوليا مور وليندسي لوهان .

الشامة أعلي الشفاه :

في السابق كان ينظر للشامة التي توجد أعلي الشفاه بإعتبارها أحد علامات الجمال الهائلة . بعد أن قامت مارلين مونرو بوضع الشامةعلي الجانب الأيمن أو الأيسر من الشفاه  لإبراز جمال الوجه بطريقة بسيطة مثل سيندي كرفورد .

 العيون اللوزية الشكل :

يقصد بالعيون اللوزية هي العيون التي تأخذ شكل حبة اللوز ويعني الكثير بها أنها العيون الكبيرة والواسعة . ولحسن الحظ في هذه الأيام أصحبت هناك الكثير من الحيل التي تجعل العيون تبدو أوسع مع المكياج وينظر للعيون بأنها مفتاح الوجه لأنها غالباً أول شئ ينظر إليه الناس في وجهك .

الشفاه الجذابة :

شكل الشفاه الجذاب  من احد علامات الجمال المتفق عليها في جميع أنحاء العالم . حتي أن اليوم معظم  النساء يحاولوا القيام بعمليات تجميل للحصول علي الشفاه الجذابة والممتلئ بشكل مثير .

نصائح العناية بجمال الجسم :

وذلك من خلال الحفاظ علي لياقتك البدنية، والذهاب إلي صالة التمارين الرياضية للتخلص من الوزن الزائد .ومحاولة تجربة المزيد من الطرق الجديدة للعناية بالبشرة والشعر . عند الحفاظ علي جمال الجسم يزيد من الصحة العقلية والشعور بتقدير الذات إتجاه الأمور الجمالية التي نمتلكها فهي تزيد من ثقتك في جمالك .

الإلتزام بنظام غذائي و نوم صحي :
من المهم جداً الحصول علي قسط كافي من النوم قبل حفل الزفاف  و ذلك لأن قلة النوم تؤدي إلي ظهور الهالات السوداء  تحت العينين . لذلك ننصح بالنوم  لمدة 8 – 10 ساعات علي الأقل  قبل حفل الزفاف  . بالإضافة إلي الإعتناء بتناول كميات كافية من الماء  للتخلص من السموم و الحفاظ علي رطوبة الجسم يجب علي الأقل تناول 8 – 10 أكواب ماء و الإكثار من تناول الفواكه و الخضروات و البروتينات .

اللجوء إلي الجلسات الطبية و العلاجات المنزلية :
إذا كان لديكي علامات لحب الشباب  أو حروق الشمس  وتبحثي عن الطرق التي تجعلك وجهك يبدو في أفضل حالاته  وخصوصاً إذا كان لديك الكثير من العلامات  أو البقع الجلدية. ستكون الجلسات الطبية و العلاجات المنزلية هي الحل السحري لكي  و ذلك للحصول علي بشرة خالية من البقع .

إزالة الشعر الزائد :
و ذلك بإزالة الشعر الزائد في الحاجب  بصورة منتظمة قبل حفل الزفاف  و ينطبق ذلك علي الساقين و اليدين و إزالة أي شعر زائد في الجسم  و الإنتباه حتي لا يحدث الطفح الجلدي والتهيج لبشرتك . يمكنك إزالة الشعر الزائد مرتين إسبوعياً أو شهرياً حسب الحاجة .

الذهاب للجيم :
إذا كان لديكي وزن زائد في منطقة البطن يمكنك الحجز في الصالة الرياضية لممارسة التمارين الرياضية المناسبة لإنقاص الوزن الزائد والحصول علي قوام مثالي .

مانيكير و الباديكير :
يقصد هنا العناية بالأيدي والقدمين وذلك من خلال العناية بمظهر الاظافر بتقليها  كل أسبوعين و إختيار طلاء الاظافر المفضل لديكي .

التدليك و المنتجعات الصحية :
هذه الخطوة غير مهمة لجميع النساء  و لكن مهمة للمرأة العاملة أكثر لأنها تساعدها في التخلص من إجهاد العمل  . لذلك يمكنك زيارة المنتجع الصحي قبل حفل الزفاف للقيام بجلسة التدليك .

الحصول علي نظام غذائي صحي :

أهم العناصر التي يجب النظر فيها هي الحصول علي نظام غذائي صحي وتجنب الاطعمة الضارة مثل الوجبات الجاهزة والمصنعة التي تؤدي في النهاية إلي زيادة الوزن والمعاناة من السمنة .