إختر كعكة عيد ميلادك المفضلة وإكتشف ماذا تقوله عن أسرارك ؟

إختر كعكة عيد ميلادك المفضلة وإكتشف ماذا تقوله عن أسرارك . بالتأكيد أن شكل كعكعة عيد الميلاد من الأمور الأساسية عند التجهيز لحفل عيد الميلاد الخاص بك

واليوم عندما تختار شكل كعكة عيد الميلاد المفضلة  لديك سوف تخبرك عن صفاتك الشخصية وعيوبك . فهو أحد الطرق البسيطة للتعرف علي نمط شخصيتك التي تحقق لك فهم عميق لأسرار شخصيتك التي قد لا تدركها في كثير من الأحيان وغالباً ما تكشف عن طبعية علاقتك مع أصدقائك وهذا ما ستكتشفه أدناه .

 

إختر كعكة عيد ميلادك المفضلة وإكتشف ماذا تقوله عن أسرارك ؟

1. شخصية لطيفة وكريمة :

عندما تختار هذه الكعكة فأنت شخصية هادئة ولديها المزيد من التوقعات  المشمسة والمتفائلة دوماً . تحاول ان تري الجانب الجيد من كل شئ . تميل للبحث عن تحقيق راحتك وهدوئك الخاص بعيداً عن ضجيج العالم حولك . تستمتع عند القيام بهواياتك الخاصة أو الأمور الخاصة بك سواء كانت التواجد مع الأصدقاء القدامي أو الوجبات المفضلة . لا يفضلوا البحث عن الأخبار . عندما تري بأنك سعيد في حياتك الحالية لا ترغب في تغيرها طالما تشعرك بالراحة هذا ما يجعلك روتيني . ولكن عندما تري أي شئ جديد في طريقك ترغب في تجربته  ولكنك لا تحتاج إلي أي شئ إضافي أخر حتي تشعر بالرضا .

2.شخصية مبهجة وملونة :

مهما كانت المناسبة فأنت تشعر بالإحتفال والفرح . تري بأن هناك وقت لتناول الكعكة والإحتفال بمناسباتك الخاصة . تحب حشد المزيد من الإنتباه والإهتمام حولك . لديك هوايات فنية مبدعة . تفضل المشاركة في أي متعة أو جائزة تأتي في طريقك. لا تعتقد بضرورة القيام بضبط النفس أو الشعور بالذنب . لكنك دائماً ما تتذكر بأنك تعيش الحياة لمرة واحدة في العمر وهذا ما يجعلك شخصية مبهجة لمن حولها .

3. خفيف الظل ومحبوب :

أنت ببساطة تحب الحياة بكل معانيها والأشياء التي تحدث لك الفرحة . تحاول الإنجذاب نحو الأشياء الغربية هذا ما يجعل البعض يري بأنك شخصية غامضة ولكنك تحظي بتقدير الناس . لا تحب الشكوي كثيراً وهذا ما يجعلك تجنب الأمور السلبية في حياتك. ولكن لديك شخصية حساسة تتأثر بسهولة بالأحداث المحيطة بها حتي أنك تنتقل مع العالم حولك . حقاً أنت شخصية حلوة و تريد أن تظهر أفضل مالديك مع الجميع سواء أصدقائك أم أعدائك .

4. شخصية عميقة :

إختيار هذه العكعة يشير إلي أن لديك شخصية عميقة وذوق عالي في إختيار الأشياء . تقدر كل ثانية في الحياة، تتمكن من تجنب أي شئ شديد يحدث فجأة . تعتقد بأنه يجب تذوق كل لحظة في الحياة لا تحب أن تفعل أكثر من شئ. بصفة عامة لديك نمط شخصية عظيم يحسدك الأخرين عليها، وتعرف كيفية إكتشاف شخصية الأشخاص أمامك . فيما يتعلق بتذوق الطعام فأنت تفضل الشيكولاتة الداكنة والوجبات السريعة .

5. شخصية جرئية :

ترمز هذه الكعكة إلي أنك شخص غير تقليدي، غريب الأطوار، ساحر بطرق غير متوقعة،  يعتبرك الأخرين شخصية ملهمة. لا تحاول أن تكون حذر  وتتجنب أي خيار أمن تغامر بكل سهولة بدون التفكير . تفضل أن تعيش اللحظة ولا تحمل هم للمستقبل القادم . تحنب ان يمتلئ العالم من حولك بالإحتمالات التي لا حصر لها لأنك ترغب أن تجرب كل مجموعة منها بقدر الإمكان. تحب التغير الدائم لتوسيع أفاقك وتكره الملل  في حياتك .

6. شخصية متفائلة :

أنت نوع من الأشخاص التي تعيش الحياة علي أكمل وجه لا تخجل من طلب ما تريده ولا تخاف من الحصول عليه طالما ترغب في الوصول له تخطط حتي تحقق هدفك بالطريقة المناسبة لك . هذا ما يجعلك شخصية جرئية تميل إلي أن تنجذب إلي أي شئ أو أي شخص . منفتح علي التجارب للإستفادة منها وإكتساب الخبرات .

7. شخصية كريمة :

شخصية كريمة جداً في مشاعرك لا تبخل علي الحياة بأي شئ  . عندما يطلب منك شخص القيام بأي شئ تؤدي هذا الأمر بشكل جيد . تمتع بشخصية حلوة جداً وحازمة ولكن بطريقة أكثر سحراً وهذا ما يجعلك شخصية مثيرة، تشعر الناس بأنه يجب عليك الفوز .

8. شخصية فريدة :

أنت نوع من الشخصيات الفريدة من نوعها تصيب الناس بالدهشة عندما يحاولوا معرفة ما هو مدي عمق شخصيتك . لديك شجاعة لمواجهة مخاوفك في الحياة . في بعض الأحيان تصبح شخصية إنفعالية جداً ومعبرة ولا تخاف لإظهار مدي إختلافك .

9.  شخصية حقيقة :

هذه الكعكة ترمز إلي أنك شخصية أصلية وحقيقة بمعني الكلمة .  تحب الدخول في المشاريع الخاصة بك لدرجة أنك تفقد التركيز في أي شئ أخر كل ما تحتاجه هو التركيز التام علي أهدافك . تحب التركيز في التفاصيل بدقة .

10. صديق مخلص :

من أهم مميزات هذه الشخصية أنها في الصداقة مخلصة جداً تحب الإهتمام والإستماع إلي أصدقائها . ولكن في بعض الأحيان يمكن ان تكون رسمية قليلاً ومهذبة ولا تريد التدخل في الأمور التي لا تخصها. بالإضافة إلي أن لديك عقل منطقي جداً وعقلاني، يمكن أن تقدم النصائح الجيدة والحجج المقنعة لمن حولك. لديك الكثير من الفرح في حياتك وتحب الإستمتاع به .

11. شخصية حالمة :

بالرغم من أنك شخصية حالمة وممتلئة بالأفكار المتجددة  فالناس يجدوا بأنك شخصية مرحة وعاطفية وتحنب أن تعيش الحياة . يمكن أن تكون متقلب المزاج قليلاً ومثيرة ولكن عندما تكون سعيداً تصبح مندفع في تصرفاتك .

12. شخصية خجولة :

إختيار هذه الكعكة يشير إلي أنك شخصية خجولة ومتحفظة تميل إلي أن تكون وراء الكواليس. تتمتع بخشصية لطيفة جداً، ورقيقة .  تحب التفكير قبل أن تتصرف. تشعر بالبهجة بشكل طبيعي  وهذا ما يجعل لديك موقف مشرق  . لا تفرط في التفاؤل يمكن ان تري السيئ والطيب في العالم .

13.  شخصية هزلية :

هذه الشخصية لا يمكن التنبؤ بتصرفاتها أبداً، بالتأكيد تريد أن تبقي كل شئ ممتع . لديك القليل من المواقف الخاصة بك ولكن متعرج جداً في بعض الأحيان . بالتأكيد أنت واحد من الأشخاص التي لا ترغب في مساعدة أحد وتحب المتاعب .

14. شخصية غامضة :

هذه الشخصية تبدو غامضة ومغرية ولكن تفضل المغامرة والسفر لأنها تجلب لك البهجة . تحب أن تكون علاقات إجتماعية كبيرة  وبالتأكيد أنت شخص منفتح وعالمي . تكره تباطؤ وتيرة الحياة . من أهم أحلامك هي العيش علي جزيرة بمفردك .

15. شخصية عنيدة :

تعتقد الشخصية العنيدة بأن ما تعتقده هو الأفضل . وتبحث عن الإجابة لك الأسئلة الي تدور في عقلك . أنت عادة ما تكون مفكر عظيم تحب الخروج بأفكار مبتكرة التي تجعلك مثير للجدل إلي حد ما . تميل إلي أن تكون في طليعة الأشياء وبذل أفضل ما لديك .