إختر النجف الذي ينال إعجابك وتعرف ما هو سر روعتك ؟

من المعروف أن النجف عنصر أساسي في ديكور منزلك لأنه يضف لمسة نهائية رائعة في غاية الأناقة  .

والأن إختر النجف الذي ينال إعجابك وتعرف ماذا يقول عنك الأخرين ؟ فهو من الإختبارات التي تكشف الكثير من الأراء عن شخصيتك وتوضح لك كيف يراك الأخرين  وما هي مميزات شخصيتك ؟ ونقاط ضعفك التي تحتاج إلي تقويتها .

إختر النجف الذي ينال إعجابك وتعرف ما هو سر روعتك ؟

روعتك تكمن في عقلك

بمعني أن  لديك شخصية فريدة ومميزة  ومستقلة عن الأخرين أصلية وحقيقة بمعني الكلمة .  تحب الدخول في المشاريع الخاصة بك لدرجة أنك تفقد التركيز في أي شئ أخر كل ما تحتاجه هو التركيز التام علي أهدافك . تحب التركيز في التفاصيل بدقة . تحب التفكير في الأمور المرتبطة بك لكي تعمل علي تطوير طريقة تفكيرك  بإستمرار لديك نظرية لكل شئ  ولا تفضل الفوضي، بل التنظيم أهم خطوة في حياتك . تحب الإستطلاع علي المعرفة لزيادة مستوي معرفتك. يمكن أن تكون ناقد صامت لنفسك وللأخرين . لديك صوت داخلي قوي وصادق يجعلك تبدو بسيط لأصدقائك ومقرب منهم لأنهم يثقوا في أرائك  وتفكيرك المبدع .

روعتك تكمن في عاطفتك :

ترغب في العيش بشكل جيد وهادئ بعيداً عن المشاكل والتحديات حيث تبحث عن السلام الداخلي لنفسك . تقدر كل شءئ مهما كان بسيط فأنت تقدر الطعام الجيد وأبسط الأمور تسعدك من الداخل . لا تحب الشكوي كثيراً وهذا ما يجعلك تجنب الأمور السلبية في حياتك. ولكن لديك شخصية حساسة تتأثر بسهولة بالأحداث المحيطة بها حتي أنك تنتقل مع العالم حولك . دائماً يوجد لديك تحدي بأن تجعل يومك أفضل وكل يوم بالنسبة لك هو محاولة لتحسين نفسك وتطويرها . أحياناً كثيرة ما تتحكم عاطفتك في تصرفاتك وتفضل الموسيقي ومشاهدة الأفلام . منفتح علي جميع العلاقات العاطفية مما يجعلك محبوب من أصدقائك . تعتقد بأنه لا يوجد شخص مثالي بل يجب أن نحاول عدم الخطأ وخصوصاً الخطأ في حق أنفسنا .

 روعتك تكمن في شخصيتك :

عندما تكون لديك شخصية حكيمة فأنت شخص رائع حقاً  لأنك مفكر جيد وعاقل تتمسك بفلسفة خاصة بك في الحياة . تحب أن تكون محبوب . يتميز بوجود مهارات معينة مثل الصبر، الحكمة، الإهتمام بأموره الشخصية وعدم الإلتفات لما يقوله الأخرين، الحماس في العمل وجود دائرة كبيرة من الأصدقاء . يري أصدقائك أن لديك نوع خاص من المرح . تحب دائماً طرح الأفكار الجديدة وإستخدام التقنيات المختلفة التي تغير طريقة نظرتك للأمور. قد تبدو أفكارك  مبعثرة بالنسبة لك ولكنها تبدو قوية وعاطفية لمن حولك .

 روعتك تكمن في أرائك :   

                                                                                            

من الشخصيات المثيرة للإهتمام وتجذب الأخرين مما يضيف لديك سحر خاص. تبدو شخص جذاب حتي للأشخاص الذين لا يعرفونك. تمتلك طموح غير محدود ودائماً ما تخطط لتطوير نفسك إلي أعلي مستوي . شخصية دبلوماسية عند الحديث تتمكن من إقناع من حولها بأفكار وإقناعهم بطريقة مبسطة لتقبل هذه الافكار خصوصاً عندما تكون أفكار مخالفة لرأيهم لأنه متكلمة وتحسن إختيار الأفكار والقرارات . لديك إمكانيات تتيح لك بأن تكون قيادي فعال طالما أنك لا تسئ إستخدام هذه الإمكانيات . لديك الكثير من السلطة والتأثير علي الأخرين أكثر مما تعتقد . تتمكن من الرد بشكل جيد وغير متوقع وتعرف التخطيط الجيد لحياتك .

طاقتك مصدر روعتك :

تسعدك أبسط الأشياء وتجد الفرحة في أبسط الأمور عندما تقوم بتجربتها  . ليس من الصعب أن تشعر بالسعادة لأن رأسك ممتلئة بالأفكار  وتحسن تنظيمها وتوظيفها بالطريقة التي تسعدك . ممتلئين بالحماس والطاقة دائماً ما يحاول ترك أثر في هذا العالم وبصمة خاصة به. دائماً ما يواصلوا علي التحرك وتغير حياتهم لأنه يقدر قيمة تطوير شخصيته . تشعر بالملل عندما تستمر في الروتين لفترة طويلة . لذلك، تفضل أخذ أجازات حتي تشعر بأن حياتك أفضل . لا تحاول تضيع وقتك في الأمور التافهة .

 فلسفتك في الحياة :

يمكن أن يكون خيالك وطريقة حياتك في الحياة هي مصدر روعتك . تعتقد بأنه يمكنك  تحقيق أحلامك طالما تتبع فلسفتك الخاصة في حياتك . تفكر جيداً قبل أن تتحدث مما يجعلها تختار كلمتها  بعناية . قد تخجل عند التعبير عن نفسها  لأنها شخصية خجولة . لديك تخطيط واضح حول كيفية تسير في حياتك تسعي من خلاله تحقيق أحلامك . مما يجعلها تستمع بالحياة علي طريقتها الخاصة . تسعد كثيراً عندما تتحمل المسئولية . إذا كنت غير راضي عن وضعك، يمكنك تغير وضع حياتك . لديك الكثير حتي تشعر بالسعادة وتصبح ممتن للحياة التي تعطي لك الكثير .