13 خاصية جديدة لنظام التشغيل iOS

قامت أبل باطلاق النسخة الجديدة من iOS كعادتها من كل عام لتضع  العديد من الخصائص الجديدة لعملائها لتقوم بتطوير قدرة العملاء على التعامل مع الهاتف بشكل أكثر تطورًا وهذا المقال يحتوي على 13 خاصية جديدة في iOS

1. يتيح لك مركز التحكم المعاد تصميمه التمرير السريع للعثور على الإعدادات التي تستخدمها في أغلب الأحيان والتي يمكن أن تقوم بإضافة أو حذف كل الاختصارات التي تريدها.


2. قامت ابل بتغير طريقة عمل screen shot و الان يمكن ان تسجل كل ما تفعله على الشاشة بالفيديو كما يمكنك ان تضع العلامة الخاصة بك اسفل اللقطة و تمييز تلك اللقطة قبل مشاركتها.


3.  هناك الكثير من التحسينات في المساعد الشخصي سيري والذي ستلاحظ تغير في الصوت ليصبح أكثر واقعية.

Advertisements


4. الان يمكن ان تطلب من سيري ان تترجم الى الصينية و الاسبانية و الفرنسية و الألمانية و الإيطالية.

5.  اضافت ابل مرشحات جديدة للصور لإعطاء صورك أنماط اكثر.


6. نافذة الاشعارات هي الان نفس شاشة الاقفال.

7. أعادت أبل تصميم المتجر ليُسهل التصفح من خلاله بدلا من كونه مجرد مكان تزوره عندما كنت في حاجة الى التطبيق.


8. أبل لديها أخيرا نظام الملفات على ايفون و ايباد. انها تسمى الملفات، وانها داخل تطبيق أبل ربما لن تكون في حاجة لإخفاء.


9. برنامج الموسيقى الخاص بأبل هو الآن أكثر من شبكة اجتماعية بل يمكنك انشاء صفحة للحساب الخاص بك ومتابعة أصدقاءك وما يقومون بسماعه ومشاركته معك.


10. هناك طريقة جديدة تمنع من التحدث في الهاتف او متابعة الرسائل النصبة اثناء القيادة.


11. يمكنك أيضا ان تقوم بمسح الذاكرة بطريقة سريعة مع ميزة تحسين التخزين الجديدة حيث تقوم بالضغط على settings ثم general ثم iphone storage.


12. لن تكون بحاجة الى السؤال عن كلمة سر الواي فاي حيث يمكنك الان ان تشاركه مع جهات الاتصال الخاصة بك لتقوم بتشغيله.  كل ما تحتاجه هو ان تضع جهازك بالقرب من الشخص الذي يحتاج الدخول الى الشبكة و سيقوم بتمرير كلمة السر له.


13. قامت ابل بانشاء لوحة مفاتيح تُستخدم بيد واحدة. لتنشيطه اضغط باستمرار على رمز smiley الذي عادة ما يفتح لوحة المفاتيح الخاصة بالوسوم.

هل ستقوم بالمخاطرة البدائية وتستخدم نظام التشغيل الأحدث لأبل؟؟

Advertisements