هل أنت شخصية متوازنة أم متهورة ؟ الرسمة المائية التي تختاريها تخبرك ؟

يحتاج هذا الإختبار منك المزيد من الدقة لأنه أكثر تعقيداً لبذل المزيد من الجهد حتي تختار  الرسمة المائية التي تجذبك لأنه تدل علي المزيد من المعاني الكامنة بداخلك ومنها هل أنت شخصية متوازنة أم متهورة ؟ الرسمة المائية التي تختاريها تخبرك ؟ . فهي مجرد رسومات بسيطة تعبر عن معاني داخلية في شخصيتك وفي بعض الأحيان تكشف عن أسرارك الخاصة .

 

هل أنت شخصية متوازنة أم متهورة ؟ الرسمة المائية التي تختاريها تخبرك ؟

1.متوازنة :

يرمز إختيارك لهذه الرسمة إلي أنكي شخصية متوازنة، تعرف أين تذهب في حياتها لأنها تعرف كيفية تحقق التوازن في جوانب الحياة المختلفة والسير نحو الهدف الخاص  بها . هذه الصفات تجعل المرأة شخصية قيادة  جيدة وعادلة عندما تحكم في المشاكل المختلفة . تتميز بأن لديها مشاعر مستقرة وسهولة التحكم في أعصابها بذلك تتأخذ القرارات السليمة بناء علي التفكير والدقة  والعقلانية بعيداً عن أحكام القلب التي تجعل البعض يتأخذ قرارت غير صائبة .  عندما يرتبط الأمر بالعلاقات الإجتماعية، تتمكن من تكوين صداقات قوية لأنها  تقدم مشاعرها لمن حولها سواء في إطار العلاقات الخاصة أو العلاقات في العمل .

2. المستقرة :

هذه الشخصية تتشابه مع الشخصية المتوازنة في مجموعة من الصفات ومتفائلة وعواطف مستقرة عند التعبير عنها . تتمتلك هذه الشخصية عقلية مرنة، لذلك يتمكن اصحابها من التخطيط الدقيقة لحياتهم وكيفية مواجهة التحديات وهذا ما يساعدها في تحقيق النجاح في مجال العمل فهي تعرض الحلول اللازمة لمشاكل التي تواجه في العمل بطريقة عقلانية .

لديهم دوافع علي تجربة الأمور المتعلقة بالنجاح في العمل. أما في العلاقات الإجتماعية بالرغم من أنهم يبدو عليهم الهدوء الخارجي إلا أنه شخصية مسلية ومسلية عند الحديث مع أصدقائها المقربين . دائماً ما يتوقعوا الأفضل لأنهم يقدموا الأفضل وينتظروا نفس الشئ ولكن هذا الأمر يجعلهم شخصية حساسة عندما يتعرضوا للأذي من احد الأشخاص المقربين .

3.  منفتحة :

عند إختيار هذه الرسمة ترمز إلي أنك شخصية إيجابية وهادئة تمتلئ بوفرة من الحماس والإثارة لدرجة أنها تواجه صعوبة إحتواء نفسها . لديها مشاعر قوية وعاطفية جداً . تحب أن تعيش اللحظة بدون النظر إلي الماضي المؤلم أو حتي الخوف من المستقبل القادم  . تحترم جيداً خصوصية الأخرين وتقدر ان لكل شخص حرية خاصة به ومساحة لا يجب عدم تجاوزها لكي يستمتع بوقته الخاص . ولكن تشعر بالملل سريعاً من الروتين ودائماً ما تبحث عن الدخول في المزيد من تجارب الحياة .

تتحمس لممارسة الأنشطة المختلفة لأنها تشعر بالحيوية خصوصاً عند الترفيه مع الأصدقاء وتكوين العلاقات لذلك يمتلك شبكة إجتماعية كبيرة من الأصدقاء .

 4.شخصية غير تقليدية :

تدل هذه الرسمة علي أن لديك شخصية من المعروف أنها تتصرف بدون تفكير وهذا ما يجعلها تقع في الأخطاء كثيراً كما أنها تستمتع بجذب إنتباه الأخرين ولهذا تندفع في التصرفات بدون وعي . تحب أن تقضي المزيد من الوقت للتمتع بالأشياء من حولها والإندماج مع الشخصيات المرحة أكثر .ممتلئة بالطاقة التي تدفعها لممارسة الأنشطة المختلفة وحتي الدخول إلي المغامرات .

5. تحليلة :

يتميز هؤلاء الأشخاص بالتنظيم الشديد وهذا لأنهم يتمتعوا بالذكاء والعملية . تستغرقي الكثير من الوقت للتفكير للإستمتاع بالهدوء والإسترخاء مع أفكارك ولكن لا يزال جسمك علي أرض الواقع . تميل في بعض الأحيان إلي التحفظ عند الحديث عن أمورك الخاصة مع أصدقائك لأنك ترغب في العيش حياة هادئة خالية من الإجهاد بقدر الإمكان . تحب العمل وتسعي لتطويره بإستمرار من خلال التفكير في حل المشكلات بطريقة عقلانية أكثر .

6. جذابة :

إختيار هذه الرسمة المائية يشير إلي أنكي شخصية جذابة  لأنها تتمتع بمرونة عالية في التفكير . تتميز بالهدوء وحب الحياة . لا تهتم بالقيل والقال، فقط لأنها لا تهتم بحياة الناس الأخرين . وقبل كل شئ هي شخصية دبلوماسية عند الحديث تتمكن من إقناع من حولها بأفكار وإقناعهم بطريقة مبسطة لتقبل هذه الافكار خصوصاً عندما تكون أفكار مخالفة لرأيهم لأنه متكلمة وتحسن إختيار الأفكار والقرارات مما يضيف لها كاريزما خاصة بها .