الأمواج التي تبدو أكثر جاذبية لك تحدد من أنت ؟

البحر رمز للغموض بالنسبة لنا والأمواج تمثل تقلبات حياتنا ولكن ماذا إذا قمت بفحص هذه الصور  الأمواج التي تبدو أكثر جاذبية لك تحدد من أنت ؟

يمكن أن تكون الأمواج بمثابة مؤشر يكشف لك عن سمات خاصة بك وأسرارك الموجودة بداخلك إختر الصورة وتعرف علي النتائج بسهولة حتي تكتشف نفسك بشكل أفضل والتعرف علي الجوانب الخفية بداخلك .

الأمواج التي تبدو أكثر جاذبية لك تحدد من أنت ؟

1.تحب الأمواج الهادئة  :

في الغالب أنت شخص هادئ جداً لأنك قمت بإختيار صورة للأمواج الهادئة والساكنة التي لا تتحرك . تحاول تجنب المتاعب في الحياة . لا تحب التغير ويؤدي ذلك إلي أن وجود حياة مملة إذا لم تتواجد فيها القليل من التوابل .

يؤدي هدوء شخصيتك إلي القدرة علي التفكير المبدع وبطريقة منطقية، حتي تحقق النجاح في العمل . يمكن أن تكون إنطوائي ولا ترغب في تكوين علاقات صداقة تجد بأن عدد أصدقائك قليل .

2.الأمواج الجميلة :

تري بأن الحياة مملة إذا واقفت في مكانك لتشاهد كيف تجري الحياة . ترغب في تغير حياتك بطريقتك ولكن مثيرة للإهتمام .  لا تميل إلي الفوضي، تحب التخطيط وتنفيذ الخطط التي تقوم بوضعها. شخصية مبدعة وبليغة جداً عند الحديث والمناقشات . تتميز بسهولة التعبير عن أفكارك. تعرف طرق تحقيق الأشياء العظيمة في حياتك حتي لو كانت مجرد اللعب مع من حولك .

تسطيع وضع جدول زمني لأهدافك لموازنة أمور حياتك .  يساعدك التنظيم علي تحقيق أهدافك وفي نفس الوقت الإستمتاع بهوايتك وترك إنطباع جيد لديك .

3. تحب الأمواج العالية :

لا تتمكن من مساعدة هذه الشخصية لأنه شخص حساس لأن نقد يمكن أن يوجه إليه . شخصية عاطفية ودرامية جداً . تضع المزيد من التوقعات العالية في المحطين بها وهذا ما يجعلها تتعرض للخبيات المستمرة. يجب أن تغير من شخصيتك لأنها الحياة لا تستمر كما تريد بإستمرار .

تحب الإثارة المتعلقة بالمشاعر والأفعال ومتابعة أدق التفاصيل حتي تحترق روحك في نهاية المطاف .تحتاج إلي ممارسة التقنيات التي تساعد علي تحقيق الإسترخاء وهدوء أعصابك عندما تمر العاصفة .

4.الموجات الكبيرة :

أنت نوع من الشخصيات التي تهرب بعيداً عندما تحمل حمل وهم كبير . تميل إلي التفكير بإستمرار عندما تشعر بأنك لست في حالة جيدة . شخصية ملهمة للأخرين تمكنهم من دعمهم بالحماس والطاقة التي يحتاجوا إليها لذلك، يعرفوا أن قلبك هو المكان المناسب لهم . بمجرد أن تحصل علي الفكرة التي تحتاج إليها لا تهدأ حتي تقوم بتنفيذها بدقة والصورة المطلوبة .

عندما يرتبط الأمر بالعلاقات الإجتماعية فهم أصدقاء رائعين . يتميزوا بالقدرة علي التأقلم مع الأوضاع بسبب التمتع بالحماس والطاقة العالية التي يحاولوا أن ينشروها مع الأخرين .

5. مثير لإهتمام :

تعد مصدر إلهام لمن حولك حتي تغير الأمور. لا تخاف من زعزة الأمور تحاول التغلب عليها من خلال الطاقة التي تتمتع بها . عندما تقوم بأي شئ خاص بك تقوم به بطريقة خلاقة ومبدعة مختلفة . تحاول فهم الأخرين فهماً سليماً وحل مشاكلهم بالطرق التي تساعدهم علي تجاوز المحنة . في البداية تترك لهم حرية الحديث معك فأنت مستمع جيد حتي تفهم المشكلة من جميع جوانبها .من أهم سمات الشخصية المثيرة للإهتمام هي الأمل والتفائل الذي يجعلهم شخصيات تمتع بروح مشرقة متألقة  .

6. الموجات الغامضة :

من المعروف بأن الشخصية الغامضة لا تحب الحديث عن نفسها وتركه الفوضي تحب الدقة والنظام  حتي لا تشعر بأن حياتها خارج نقاق السيطرة . يفضلوا التركيز في التفاصيل حتي يتمكنوا من فهم الأمور من زوايا مختلفة .  يفضلوا العمل بمفردهم بعيداً عن المؤثرات التي تؤثر علي ذهنهم . يمكن أن يري الاخرين بأنك شخصية متناقضة في التصرفات التي تصدر منك ولكن أن لاتثق فيمن حولك بسهولة ولكن عندما يحاولوا فهم شخصيك يدركوا كم أنت شخصية رائعة .

المصدر 1