إختر الشكل الهندسي الذي يناسب ومعرفة ماذا يقوله أصدقائك عنك ؟

إختر الشكل الهندسي الذي يناسب ومعرفة ماذا يقوله أصدقائك عنك . تبدو هذه الأشكال الهندسية بسيطة وغير معقدة وتعرض تناقضات مختلفة عن شخصيتك سواء الصفات الإيجابية أم السلبية التي توجد لديك. تظهر الأشكال الهندسية منظمة وجميلة تحتاج منك التدقيق عند النظر إليها  .

كما توجد من أنماط الأشكال الهندسية ملونة ومشغولة يدوياً . إختبر الشكل الهندسي الذي تحبه وتعرف ماذا يقول أصدقائك عنك ؟ . لأن الكثير منا يبحث عن تحليلات شخصية مختلفة لك فهي مريحة نفسياً لأنها تقوم بتطوير نفسك ومعالجة نقاط الضعف التي تعاني منها .

إختر الشكل الهندسي الذي يناسب ومعرفة ماذا يقوله أصدقائك عنك ؟

 1.شخصية قيادية :

يري أصدقائك بأنك تتمكنك من إنشاء مشاريع ضخمة وتقود فريق العمل لتصل به إلي النجاح . فأنت قائد بالفطرة، حتي لو لم تقم بتطوير مهارات القيادية . تتميز بشخصية منتجة لديها الحلول المناسبة لإنجاز الأمور . تحب أن تدافع عن أصدقائك أمام الأخرين ويروا بأن لديك الكثير من الإمكانيات في المجالات الأخري .

يمكن ان تكون شخصية دبلوماسية لأنك تتمتع بسهولة إقناع الأخرين برأيك بطريقة جذابة . تبحث عن حلول المشاكل حتي تحقق أقل الخسائر وأفضل النتائج وهذا ما يجعلك تؤثر في المحطين بك . تمتلك الكثير من القيم والأخلاقيات التي تحاول التمسك بها سواء في العمل أو في حياتك الخاصة .

2. شخصية حالمة :

الشخصية الحالمة لديها المزيد من الطاقة التي تجعلها لديها القدرة الهائلة علي تحمل العالم . لا تهدأ تحب التنقل من مكان إلي أخر . تري أنه من المهم القيام بكل شئ بنفسك  .  لديها الكثير من الأحلام التي تحتاج إلي تحقيقها في حياتها وهذا ما يجعلها تواجه صعوبة مع الواقع الذي لا يتناسب مع أحلامها ولكن ما يميزها عن الأخرين هي التمتع بروح التفائل .

3. الشخصية الحكيمة :

عندما يري أصدقائك بأنك شخصية حكيمة فأنت شخص حنون وكريم معهم كثيراً . تقدم لهم الكثير من الإهتمام والمحبة . ولكن حساسة للغاية عندما يوجه إليك الإنتقاد بشأن تصرفاتك  . دائماً ما تمتلك خيال حي وعميق جداً  وفي الكثير من الأحيان تجد من الصعوبة التعبير عن مشاعرك .

يتميز بوجود مهارات معينة مثل الصبر، الحكمة، الإهتمام بأموره الشخصية وعدم الإلتفات لما يقوله الأخرين، الحماس في العمل وجود دائرة كبيرة من الأصدقاء .

4.  لديك اداء عالي :

 

تسعي لتطوير علاقاتك مع أصدقائك، نشط لأن لديك الكثير من الأفكار الحيوية . وفي نفس الوت شخصية ماكرة وساحرة وتحصل علي ما تريده في نهاية المطاف . تحب أن يشاركك أصدقائك في الأشياء التي تقوم بها .من أهم المميزات لهذه الشخصية أنها سريعة البديهية وتجد الكثير من المتعة عند التحدث معها وهذا ما يجعلها شخصية إجتماعية تحب تكوين الكثير من العلاقات الإجتماعية . تحب القراءة وتطوير مهارة التعلم لزيادة خبراتك في الحياة .

5. شخصية مفكرة :

شخصية فريدة من نوعها لا تحب أن يقودك أحد أو إتباع أي شخص أخر دائماً ما تفضل أن تكون منفرداً في أي رحلة تقوم بها . تبدو حياة العزلة مفضلة بالنسبة لك، لذا لا يوجد لديك عدد كبير من الأصدقاء . تحتاج إلي المزيد من الوقت  للتفكير في أن تفعل الأشياء علي طريقتك الخاصة . تتحلي بشخصية مستقلة ومبتكرة ومبدعة . شخصية صعبة الإقناع لأنك تتمتع بوجهة نظر مستقلة خاصة بك ونظرة فردية للأمور . تحب التنظيم والدقة  وجمع المعلومات .قد يري أصدقائك بأنك شخصية قاسية وحادة الطباع .

6. شخصية منظمة :

تدافع  عن أصدقائك وهذا هو السبب وراء أنهم يثقوا بك ويحبوا التحدث معك . تتجنب التناقضات . تشعر بأنه دائماً ما يوجد طريق لتحقيق التوازن والتسوية . تتميز بضمير عالي، دؤوب، يمكن الوثوق بك عند أداء عمل معين لأنك تخطط له بوضع الأهداف والجدول الزمني للإنتهاء منها .

شخصية ملهمة تشجع الأخرين علي أن يستمروا في أحلامهم . تحب التفكير بهدوء حتي تخرج بالنتائج التي ترغب فيها لا ترغب في أن يكون يومك فوضوي ومزدحم بالأمور التافهة التي لا فائدة منها  .

7.شخصية منعزلة :

يري أصدقائك بأنك شخصية منعزلة تعتمد علي المنطق عند إتخاذ قراراتك  ولا تعتمد علي العاطفة . تنجح في عملك وتريد دائماً أن تتحرك إلي الأمام لأن هناك الكثير من القرارات  الخاصة بك . لديك بعض الميول الحيادية تماماً عند الدخول في النقاشات مع أصدقائك . تريد أن تفعل كل شئ بنفسك . تشعر دائماً بانك شخص مختلف عن ممن حولك .

8. شخصية لطيفة :

عندما تختار هذا الشكل فأنت شخص فعال في مجالات حياتك . ترغب دائماً في مواجهة جميع التحديات الجديدة .تمتع بمستوي عالي من الكفاءة والقدرة علي العمل للخروج بجودة عالية . . عندما يتعلق الأمر بحياتك فأنت عملي، تراعي مشاعر الأخرين، محب للخير للجميع .

9. شخصية صبورة :

تميل إلي التمسك بعلاقاتك بأصدقائك حتي أولئك الأشخاص السيئين . لديك القدرة علي إنتظار شخص ما الوقت الذي يحتاجه حتي يتغير، تعطي الكثير من الفرص عندما يخطئ المقربين منك . مستمع عظيم، وتعمل علي إعطاء النصائح القيمة لأنك تعرف أصدقائك جيداً .. تتحلي بالقوة الداخلية التي تجعلك شخصية عميقة .

10. شخصية متطورة :

تحب التركيز علي أهدافك في الحياة، ومهما كانت المغيرات لا تجعل تنصرف عن هدفك . بالرغم من تعدد المهام يمكن أن تنجز عند الدخول في مشاريع متعددة.  تمتع بروح النشاط والحيوية ولديك دائماً الأفكار والنصائح التي تقدمها لأصدقائك ومحب لمشاركة أصدقائك حتي تتعلم الكثير من الأمور خلال حياتك .