إختبار الصور لمعرفة هل أنت ذكي، بسيط، طموح

لاشك أن خيارتنا في الحياة هي جزء من شخصيتنا والتي تجعلها شخصية فريدة من نوعها. فهي تجارب وراثية تحدد نظرتنا إلي العالم . يجب عليك  إجراء إختبار الصور لمعرفة هل أنت ذكي، بسيط، طموح والكثير من الصفات الأخري .

يقدم لك الإختبار تحليل لرؤيتك  لهذه الصورة بدقة . ونحن نعرض تحليل لرؤيتك لهذه الصور . فالصور تحيط بنا في كل مكان في الحياة ونحن نري منها الألاف من الصور كل يوم بدون وعي لطريقة تفسيرها . وفقاً لشخصتنا ومراحل الحياة المختلفة نفضل انواع معينة من الصور والتي يمكن ان تعطينا نظرة ثاقبة عن سمات شخصيتنا الخاصة . عند إجراء هذا الإختبار  سوف تتفاجئ بالنتائج النهاية .

إختبار الصور لمعرفة هل أنت ذكي، بسيط، طموح

إنظر لهذه الصورة وحدد ماذا تري فيها ؟

بالنسبة للصورة الأولي هناك إحتمالين بالنسبة للصورة الأولي فهناك أشخاص يروا أول شئ في الصورة  إثنين من الدولفين والإحتمال الثاني هو زوجين معاً علي الزجاجة .

 

عندما تري الدولافين في الصور فأنت من الشخصيات المنعزلة التي تفضل الوحدة وقضاء وقت بمفردها بعيداً عن ضجيج العالم . تصرف ردود أفعال متأخر مما يجعل الأخرين يروا بأنك شخصية باردة ولكنك في الواقع تتأخذ القرارات ببطء بعد التفكير الشديد قبل التصرف وعدم الإسراع لأنك لا تفضل التهور والإندفاع .  مخلص جداً لأصدقائك عندما يحتاجوا إليك . تحب ممارسة هوايتك الخاصة وغالباً ما يكون لديك حس فني عالي مما يجعلك مبدع في عملك .

إذا كنت تري زوجين من الأشخاص في الصورة :

فانت شخصية عاطفية، تتسم علاقاتك مع أصدقائك بالود والدفء حتي أنك تحب تكوين العلاقات الإجتماعية . ولا تحاول تجربة المخاطر إلا  إذا وجدت الدعم المعنوي من الأشخاص المقربين منها . تتسم هذه الشخصية بالحساسية مما يجعلها تصاب بالتوتر من أبسط الأشياء تشعرها بالقلق . تتميز بالوفاء لأصددقائها ومساعدتهم بإستمرار عند الحاجة إليك . فهي شخصية متقلبة المزاج  بسهولة من الفرح إلي الحزن لأن أقل الأحداث تؤثر فيها .

ركز في هذه الصور وحدد أي درج سوف تختاره عند الصعود ؟

معظم الأشخاص في هذه الصورة يميلوا إلي الصعود علي الدرج الأيسر والنزول علي الدرج الصحيح ومن المرجح أنهم يميلوا إلي طريقة غريبة عند القراءة وهي من اليسار إلي اليمين  وليس العكس . إذا كنت تختار هذا الدرج فأنت شخصية  عنيدة . تتمتع بالمزيد من الثقة بالنفس  والإصرار علي تحقيق طموحها  في الحياة . تفضل الصراحة وتكره الكذب ولا تحاول التعامل مع المنافقين . تعمل علي تحفيز المحطين بك بالكثير من الكلمات الإيجابية لتحقيق النجاح والإنجاز في الحياة وتجنب الفشل لا تهتم بالتفاصيل أكثر من الحصول علي النتائج المرغوب فيها .

هل هناك وجه رجل في هذه الصورة قم بالبحث عنه  ؟

إذا تمكنت من العثور علي وجه الرجل في غضون 3 ثواني فالجزء الايمن من الدماغ يتطور بشكل سريع . تتميز بالتركيز  والذكاء الشديد حتي أنك مستمع جيد لمشاكل أصدقائك وتتمكن من تقديم الحلول المناسبة لهم . تتمتع بالعقلانية عند إتخاذ القرارات ولا تحركك العاطفة وهذا ما يجعلك تثق في قراراتك وإنفعالاتك . تحب أن تكون صادق مع نفسك ومن حولك . محب للمعرفة  للتأكد من أنك تتأخذ القرارات السليمة .

هل تري هذه الفتاة تتحرك في إتجاه  عقارب الساعة أم عكس إتجاه عقارب الساعة ؟

إذا تمكنت من العثور علي وجه الرجل في غضون 1 دقيقة : فأنت شخصية بسيطة وهي الشخصية الموجودة عند الكثير من الأشخاص العادين الذين يتمتعوا بالثقة في أنفسهم والثقة في الأخرين . يرغب في الحصول علي الإهتمام ولفت إنتباه من حوله  . تهتم بتحقيق الأهداف المنشود وعدم الدخول في المواضيع التي لا تحقق لك الفائدة . أما فيما يتعلق مع التعامل مع الأخرين فأنت ودود ودافئ في علاقاتك الإجتماعية . تحب الإستماع بخصوصيتك والإستقلالية للإستمتاع بالأمور الخاصة بك بمفردك. تحتاج للحصول علي مساحة خاصة للهروب إلي الهوايات الخاصة بك وهذا ما يجعلك تعيش في سلام مع نفسك .

إذا تمكنت من العثور علي وجه الرجل في غضون أكثر من دقيقة :  غالباً ما يشير ذلك إلي أنك لا تحاول إستخدام ذكائك بشكل جيد بل أنت شخصية إعتمادية ومترددة . تعتمد علي إتخاذ قراراتك بعد مشورة الأخرين . تعتمد عليهم للقيام بمسئولياتك الخاصة بدلاً عنك . تنتج هذه التصرفات بسبب عدم الثقة بالنفس . لا تحاول إتخاذ قرارات جرئية وتتجنب المغامرة . هذه الأمور تؤدي إلي أن يكون لديك نمط حياة روتيني .

إذا كنت تري الفتاة ترقص في إتجاه عقارب الساعة : فأنت شخصية حرة لا توجد قيود علي تفكيرك وخيالك . ولا ترتبط بأي قاعدة تؤدي إلي تحديد مسار حياتك بل تحدد مسار حياتك بنفسك . لديك نزعة فنية عند ممارسة أنشطة العمل أو  في وقت فراغك. الرغبة في تحرر تفكيرك تجعلك تفعل الأمور الغير متوقعة . تعيش حياتك وفقاً  لأفكارك وقناعاتك الخاصة حتي لو كنت تسبح ضد التيار .

إذا كنت تري الفتاة ترقص في عكس إتجاه عقارب الساعة : فأنت شخصية يمكن الإعتماد عليها والوثوق فيها . تقدر الطبيعية والحب وهذا ما يجعلك إنسان دافئ وحنون . ترفض كل ما هو متوهج ومبتذل. تميل إلي  الشعور بالقلق إتجاه لأشياء التي لا يرتاح لها قلبك .