إختاري شجرة وإكتشفي عاطفية أم عقلانية والكثير من أسرارك

الأشجار دائماً ما ترمز إلي الطبيعية والنمو والحياة ولكن  إختاري شجرة  وإكتشفي هل أنتي عاطفية أم عقلانية والكثير من أسرارك يمكن أن يكشف هذا الإختبار الكثير من أسرار شخصيتك ومعرفة إذا كنتي عاطفية أم عقلانية أم حساسة أم متفائلة ،، إلخ من الصفات الأخري التي تشكف عما يوجد بداخلك  . إذا كنتي تريدي معرفة حقيقة سماتك الشخصية إغتنمي الفرصة في تجربة هذا الإختبار المثير . وذلك لتحقيق فهم أفضل لنوع شخصيتك وتعديل أنماط حياتك الخاطئة التي ينتج عنها سلوكيات غير مناسبة لكي . هناك الكثير من النساء قاموا بتجربة هذا الإختبار لتحقيق أقصي قدر من قوة الشخصية والأن نقدم لكي إختبار مجاني من خلال النظر إلي مجموعة الصور الموجودة أمامك وإختيار أي شجرة أكثر جاذبية لكي ومعرفة ماذا تقوله هذه الشجرة عن أسرار شخصيتك، ولا تنسي أن تخبرينا في التعليقات ما هو إختيارك ونتيجته ؟ .

إختاري شجرة وإكتشفي عاطفية أم عقلانية والكثير من أسرارك

  1. طموحة :

إذا قمتي بإختيار هذه الشجرة  فأنتي شخصية طموحة وناجحة. تبذلي أفضل ما لديكي لتحقيق طموحاتك  في الحياة التي يعتقد الناس من حولك أنه لا يمكنك القيام بها بنفسك لصعوبتها ولكن أنتي تقومي بوضع الخطط اللازمة لتحقيق هدفك  حتي لو دفعك الأمر إلي بذل العمل الشاق . ولكن هذا لا يعني أنكي شخصية أنانية بل أنتي شخصية حكيمة تعمل بجد لأنها تريد أن يصبح العالم من حولها أفضل، حتي لو كان الأمر مؤلم لها . يوجد عدد قليل من الأشخاص حولك يقدروا ما تقومي به ويروا انكي شخصية معطائة .

2. صادقة :

هذه الشجرة تدل علي شخصية رائعة حقاً تشعر بالمسئولة إتجاه الإهتمام بالأخرين . صادقة جداً عندما يتعلق الأمر بالعمل والقيام بالإلتزامات الخاصة بك وهذا لا يعني أنكي شخصية مملة بل شخصية أمينة جداً، مشرقة، بارعة هذه الصفات تجعلك تتميزي عن الكثير من النساء .

 3. شخصية ذكية :

ترمز هذه الشجرة بأن لديك شخصية ذكية وتفكر بطريقة مشرقة عند التخطيط للمستقبل. في بعض الأحيان تحتاجي إلي الإنطواء والوحدة مع نفسك حتي تتمكني من تطوير أفكارك ووجهات نظرك الخاصة بالمواضيع المختلف يمكن أن يستغرق ذلك منك وقت طويل . فأنتي شخصية تحب التفكير والتعلم  وتنفقي  الكثير من الوقت للتفكير في الأمور التي يمكن القيام به حتي يصبح المجتمع حولك مختلف .

4. حكيمة وبعيدة النظر :

هذه الشجرة تدل علي أن لديك شخصية فريدة من نوعها تمتع بروح رقيقة، بديهية وبعيدة النظر وكثيراً ما يساء الاخرين فهم شخصيتك ويقوموا بتفسير تصرفاتك بطريقة خاطئة . تحتاجي إلي القيام بكل شئ بنفسك للتعبير عن طريقة تفكيرك المبدعة . دائماً ما تحصلي علي الحلول المناسب للمشاكل التي تواجهك وهذا ما يجعلك ثاقبة النظر وفلسفية .

5. واثقة ومسيطرة :

ترمز هذه الشجرة إلي أن لديك شخصية مسيطرة ومستقلة جداً تحب القيام بكل شئ بنفسك  . تعلمي جيداً متي تكوني قوية لحماية نفسك من الناس . حازمة في تحديد الأمور التي ترغبي فيها ولا تخشي أبداً من الذهاب للحصول عليها  . الشئ الوحيد الذي تطلبيه من الناس حولك هو أن يكونوا أكثر صدقاً وصراحة عند التعامل معك .

6. حساسة وعاطفية :

تمتلكي شخصية تتواصل مع الأخرين بسهولة وهذا ما يجعل لديك قائمة كبيرة من الأصدقاء وتحاولي بإستمرار أن تكون حياتهم أفضل . تقدمي المزيد من الدفء والإهتمام والحنان لأصدقائك الذين تشعري بالإرتياح عند التواجد معهم. تريدي  أن تكوني مثيرة للإهتمام وأكثر شئ تحتاجيه من الناس هو الحب الصادق حتي أنكي علي إستعداد أن تحبي الأشخاص الذين لا يقدموا لكي الحب .

7. سعيدة :

أنتي شخصية متفاهمة جداً مع نفسك تحبي الإستماع لمن حولك عند الحديث عن مشاكلهم بدون التضرر من ذلك . تتقبلي فكرة أن كل شخص في الحياة لديه طريقة خاصة للعيش هذا ما يجعلك تشعري بالإسترخاء والسعادة دوماً . بالرغم من أنكي شخصية إجتماعية جداً إلا أنكي تفضلي قضاء وقت بمفرك للعيش فيه علي طريقتك الخاصة .

8. ممتلئة بالطاقة والحيوية :

 

 

إختيار هذه الشجرة يدل علي أن لديك شخصية متفائلة وممتلئة  بالطاقة والحب للعالم حولك . فأنتي تتمتعي بروح العفوية والحماس والمغامرة  . تحاولي أن تكوني نفسك وتصمدي أمام الكثير من التغيرات التي تحدث من حولك . تشعري بالإختلاف عن من حولك ولديها العديد من الإهتمامات .

9. متفائلة :

تعتقدي بأن الحياة فرصة جيدة لتحققي منها الإستفادة القصوي . تقاسمي الكثير من إهتماماتك  مع من تحبيهم . لديك وجهة نظر صحية نحو الحياة . تغتنمي كل فرصة للتعلم والنمو وتطوير ذاتك لأن الحياة بالنسبة لك فرصة قصيرة .

10. سخية في مشاعرك :

إذا كنت سخي في مشاعرك فأنتي أيضاً تسعي دائماً إلي تحسين ذاتك من خلال تحقيق طموحاتك. يعتقد الناس بأن التواصل معك صعب ولكن بالنسبة لك من السهل أنت تكوني شخصيتك الخاصة بك . لديكي قدرة كبيرة علي حب الناس .

11. واقعية :

الشخصية الواقعية عند المرأة مميزة لأنها تمتع بنوع خاص من الإبداع . تحتاجي مساحة خاصة بك. هذه المميزات تساعدك في رؤية الجوانب المضيئة والمظلمة في حياة الأخرين .

12. محظوظة :

عندما تختاري هذه الشجرة فأنتي شخصية محظوظة للغاية علي إستعداد لتقديم أفضل ما لديك لتحقيق الإنجازات الخاصة بك . تستغلي أي فرصة للإستفادة من البيئة حولك وهذا ما يجعلك شخصية محظوظة .