أحدث ملابس أطفال بنات بالصور

تبحث جميع الأمهات عن ملابس أطفال بناتي جميلة لكي تجذب عيون الكثير من الأفراد إلي أطفالها . خصوصاً عندما يتم التخطيط لحضور حدث معين مثل الزفاف  والكثير من الأحداث الأخري التي تحتاجي إلي تزيين طفلتك بأشيك الملابس قبل الخروج من المنزل . لذلك، سوف نعرض عليكي مجموعة مختارة من أفضل ملابس الأطفال النباتي المناسبة . ولحسن الحظ هناك الكثير من الخيارات عند البحث عن الملابس البناتي للأطفال فكل مناسبة تجلب لك المتع المختلفة والمعالم المكتسبة والوصول إلي الفستان المناسب .

أحدث ملابس أطفال بنات :

 إختيار حجم أكبر درجة من سن الطفلة الحقيقي :

الهدف من هذه النصيحة إختيار حجم ملابس أكبر درجة من سن الأطفال الحقيقي لأن الأطفال ينمو بسرعة  فمثلاً البنات في عمر 6 أشهر يمكنهم إرتداء الملابس  في حجم 9 – 12 شهر . وتترواح الأحجام في البداية ما بين 1- 2،،، هلم جرا من الأرقام . هذه النصيحة من أهم الأمور التي يجب أن تضعها في إعتبارك عند شراء ملابس البنات .

 عند التسوق شراء الملابس للأشهر القادمة :

إذا كان طفلك في عمر 9 أشهر في يناير يمكنك شراء ملابس ل 18 – 24 شهر تحسباً لفصل الشتاء التالي . وفي المحلات التجارية تجد الكثير من المقاسات المختلفة وقد تجد أن هناك خصوماً في التصفيات تصل إلي 50 %  .

Advertisements

إنتقاء الملابس المناسبة :

رؤية العلامات التجارية التي تعطي إنطباع جيد عن شخصيتك ولكن قد يحتاج الأمر منك دفع جزء بسيط من التكلفة الزائدة لأن هذه العلامات التجارية يكون لها مصممين  .

 جودة الملابس :

إذا كنت تميل إلي شراء الملابس باهظة الثمن لطفلتك، يجب وضع في إعتبارك مدي جودة الملابس  في مقابل دفع هذه الأموال. يمكنك شراء السراويل والفساتين العملية التي يتم إرتداؤها بما يكفي لتبرير النفقات ولكن تجنب دفع سعر أعلي للحصول علي  زي المناسبات الخاصة ومحاولة تخفيف  سعر الملابس الخاصة بالمناسبات لأنه لا يتم إرتداؤها سوي مرة واحدة .

الملابس المناسبة :

الأطفال مثل الكبار في السن بحاجة إلي إختيار الملابس المناسبة لنوع الجسم  قد تجد بأن السراويل تجعل الفتاة نحيفة في هذه الحالة يجب إختيار الفساتين المناسبة لحجمها .

الأنماط المختلفة :

الأنماط الفريدة من نوعها تجعل الأطفال يظهروا بشكل جيد ويقترح الكثير من مصممي الأزياء إختيار الأنماط البسيطة وألوان قريبة من معظم ملابس الأم لكي يحدث بينهم تنسيق . هذه الطريقة تساعدك في  إضافة المزيد من المرح إلي خزانة ملابس طفلك .

 الذهاب إلي أكثر من مكان :

في بعض الأحيان تجد هناك تشابه بين الكثير من التصميمات الخاصة بملابس البنات في محلات الأطفال في هذه الحالة تحتاج إلي الذهاب إلي اكثر من مكان للخروج بالتصميم المناسب لحجم جسم الطفل .

شراء الجينز :

عندما يتعلق الأمر بشراء الملابس الجينز يحتاج منك إختيار ملابس أكبر حجماً لأنك تقوم بإرتداء الجينز لفترة طويلة بدون محاولة شراء واحد جديد وغالباً ما يتماشي الجينز مع العديد من القمصان والبلوزات .

الإكسسورات :

لا تتخيل أن الإكسسورات مقتصرة فقط علي الكبار في السن بل الأطفال أيضاً بحاجة إلي إكسسورات مناسبة للملابس الخاصة بهم للخروج بشكل نهائي رائع مثل محاولة إضافة حزام يغير من نظرة الطقم النهائية . قد تأخذ الكثير من الوقت حتي تعثر علي الإكسسورات المناسبة لطفلك مثل اربطة الرأس، الأحزمة، القبعات، الأوشحة .

Advertisements