من أجل وقت مُختلف هكذا يمكنك إستخدام الثلج في غرفة النوم

إذا كنت ترغب في تسخين الأمور في غرفة النوم، يمكنك إستخدام الثلج في غرفة النوم بطرق مختلفة . يعمل الثلج علي تحفيز الأحاسيس الباردة تحت الجلد ويضيف القليل من الإثارة إلي حياتك الجنسية. خصوصاً عند إستخدام الثلج أثناء وقت المداعبة تخليل الشعور بالبرودة في الأجزاء الأكثرة حميمية في جسمك . لذا، لا تتردد في وضع مكعبات الثلج في الثلاجة والبدء في إستخدامه بإعتباره أحد الألعاب المثيرة في غرفة النوم .

%d9%83%d9%8a%d9%81%d9%8a%d8%a9-%d8%a5%d8%b3%d8%aa%d8%ae%d8%af%d8%a7%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%ab%d9%84%d8%ac-%d9%81%d9%8a-%d8%ba%d8%b1%d9%81%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%86%d9%88%d9%85-1

كيفية إستخدام الثلج في غرفة النوم ؟

فرك الجسم بالثلج :

عمل مساج للجسم بالثلج من الطرق الشائعة لإستخدام الثلج في غرفة النوم . يمكنك وضع عدد من مكعبات الثلج في وعاء والبدء ببطء في تدليك الجسم بها في إتجاه معاكس لمشاهدة الثلج وهو يذوب أمامك  ثم لمس شفتيها بالثلج حتي تتفاعل بمتعة معك أثناء العلاقة الحميمية ثم الخروج إلي المناطق المثيرة للشهوة بالتدريج .

Advertisements

 التقبيل أثناء وضع الثلج في الفم :

ترك مكعبات الثلج تذوب قليلاً في فمك أثناء العلاقة الحميمية، يساعدك في ممارسة القليل من الألعاب المثيرة  بالثلج أثناء التقبيل . يمكنك تركها تستلقي أمامك ثم وضع مكعبات الثلج بالقرب من المعدة والثدي بعد ذلك القيام بلعق الجسم بفمك . بدلاً من ذلك يمكنك الطلب من شريك حياتك اللعب حول مكعبات الثلج بفمه ..

يمكنك إستخدامه في العلاقة الحميمية الفمية :

عند ممارسة العلاقة الحميمية الفمية سوف تشعر بجمود مكعبات الثلج وفي نفس الوقت حرارة أنفاسك . يعطي الثلج إحساس مختلف يزيد من حالة الإستثارة الجنسية أثناء العلاقة الحميمية ولكن لا تنسي من تشغيل الموسيقي الهادئة وإستخدام الشموع المعطرة لمساعدة في زيادة أجواء الرومانسية .

 إستخدام الثلج صعوداً وهبوطاً :

القيام ببطء بفرك الثلج ذهاباً وإياباً  علي طول الملابس الداخلية حتي تشعر شريك حياتك بالبرد . والحرص علي تحرك بمكعب الثلج صعوداً ببطء والذهاب إياباً ببطئ أيضاً  ثم إسقاط أحد المكعبات بداخل الملابس الداخلية عن طريق الخطأ ثم الطلب من شريك حياتك البحث عنها .

 وضع مكعبات الثلج علي معدة الزوج :

يمكنك أخذ إثنين من مكعبات الثلج ووضعها حول معدة الزوج بالقرب من سُرة البطن ثم التحرك بيديك ببطء حول المعدة والعنق وتشكيل حركات دائرية حول سُرة البطن وعند الإنتهاء يمكنك تناول المياه المذابة من الثلج .

 إذابة الثلج في الفم :

القيام بنقل نصف مكعب ثلج إلي فم شريك حياتك والبدء في التقبيل  حتي يمر الثلج بين شفاتيك ويذوب بالتدريج وبمجرد أن يذوب الثلج . بالرغم من أن الثلج يضيف مداعبة باردة .

ملكة الثلج :

يمكنك عمل تحفيز بصري للزوج من خلال  وضع مكعبات الثلج علي الفم أو اللسان أو الثدي . ومحاولة لمس الجلد أثناء مص الثلج.

ولكن يجب الإنتباه إلي عدم وضع مكعبات الثلج علي مناطق معينة مثل التطبيق المباشر للثلج علي العضو الذكري، الخصيتين،   لأن هذا قد ينتج عنه حروق . ولا ينصح بإستخدام الثلج في غرفة دافئة لأنه لن يحدث التأثير المطلوب في العلاقة الحميمية . يمكنك إستخدام مكعبات الثلج طالما أن كلا الشريكين يشعروا بالراحة لهذا الإستخدام .

أطعمة يمكنك إستخدامها في غرفة النوم :

هناك مجموعة من الأطعمة الأخري التي يمكنك إستخدامها في غرفة النوم لإضفاء المزيد من الرومانسية والإثارة مثل ما يلي . ولا يعني ذلك تناول وجبات طعام كاملة بل العمل علي تناول قطع صغيرة من هذه الأطعمة .

المانجو :

المانجو من الفواكه الإستوائية التي لها رائحة معطرة. ويمكن ان تستخدم كأحد الأطعمة اللازمة لإجراء المداعبة في غرفة النوم مثل العمل علي قطع لدغات من المانجو وتبادلها معاً  ولكي تجعل الأمور ساخنة أكثر يمكنك وضع القليل من عصير الليمون مع الفلفل الحار عليها .

 العسل :

من الأشكال الأساسية التي يمكنك وضعها في غرفة النوم . علي سبيل المثال، يمكنك الطلب من شريك حياتك إغماض عينيه ووضع لمسة من العسل علي جزء ما في جسدك وطلب منه البحث عنها ولا يمكنك فتح عينيه إلا بعد العثور علي هذه البقعة .

الكريمة مع الفراوالة :

Advertisements

الكريمة تعطي إثارة قوية للأحاسيس عند إستخدامها والفراولة أيضاً من الاطعمة التي يمكن إستخدامها عند التقبيل . تجهيز 2 كوب من الكريمة الثقيلة وخفقها حتي يسهل إستخدامها لمدة 10 دقائق والبدء في غمس الفراولة بداخلها والعمل علي إستخدامها أثناء التقبيل .

  الفواكه :

هناك أنواع مختلفة من الفواكه مثل الكرز، العنب الأحمر أو الأخضر،  تضيف متعة في العلاقة الحميمية كما يمكنك دمج المزيد من الفاكهة مثل البابايا، المانجو، الجريب فروت،  البرتقال . يجب غسل الفاكهة جيداً قبل محاولة تناولها وإستخدامها في غرفة النوم وتقطيعها إلي أجزاء صغيرة .

 المحار :

المحار أيضاً من الأطعمة المثيرة للشهوة الجنسية . بصفة عامة، توفر المأكولات  البحرية دفعة قوية من الزنك وبذلك زيادة الحماس أثناء العلاقة الحميمية .

 المصاصات :

في المرة الأولي التي يمكنك إستخدام المصاصات لإثارة شريك حياتك . ويفضل إستخدام الزوجة للمصاصات عند محاولة إثارة الزوج .

 الشيكولاتة :

الشيكولاتة من الأطعمة المثيرة للشهوة الجنسية وتنجح في تحقيق علاقة حميمية أكثر إثارة . فهي من الأطعمة البسيطة التي تزيد الرغبة الجنسية عند الزوجين وقد ذكرت الدراسات أن الشيكولاتة تزيد الحب بين الزوجين وتسهيل الحصول علي هزة الجماع بسهولة . قد يبدو من الحكمة إدراج الشيكولاتة في غرفة النوم بطرق رومانسية أكثر تضيف المرح بين الزوجين . يمكن أن يكون إستخدام الشيكولاتة السائلة بعد وضعها في الفرن أو الميكرويف وسيله أكثر رومانسية وإليك بعض القواعد الأساسية لإستخدام الشيكولاتة في غرفة النوم .

 

Advertisements