طريقة الحضن تكشف عن شكل العلاقة الزوجية

نحن نعلم جميعاً بأن هناك أنواع مختلفة من الشخصيات وبذلك، تعبر عن نفسها بالطرق المختلفة . علي سبيل المثال، يمكن أن تكشف طريقة مشيتك الكثير عن  شخصيتك  منهم ما يكون واثق من نفسه أو الإنطوائي . كما أن طريقة الحضن   تكشف  عن العلاقة الزوجية . فالعلاقة الزوجية من الأمور التي لا تصدق ومن الجميل أن يكون هناك نقاط تفاهم بينك وبين الزوج ومع ذلك يمكن أن يكون هناك  بعض المشاكل قد تبدو مشاكل بسيطة وتافهمة في البداية ولكن مع مرور الوقت تبدو أكبر وأقوي .

%d8%b7%d8%b1%d9%8a%d9%82%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%b6%d9%86-%d8%aa%d9%83%d8%b4%d9%81-%d8%b9%d9%86-%d8%b4%d9%83%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d9%84%d8%a7%d9%82%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%88%d8%ac%d9%8a

لمسة الجلد، يمكن أن تكشف لك عن هذه المشاكل وقد أظهرت الأبحاث أن الملامسة لها الكثير من الفوائد  . وبذلك، تكون المعانقة وسيلة لكشف المزيد عن علاقاتكم العاطفية  . نعرض عليكم نظرة لطرق الإحتضان المختلفة وماذا تكشف عن علاقاتكم الزوجية .

طريقة الحضن تكشف عن شكل العلاقة الزوجية

1. حضن الحماية :

يهدف حضن الحماية إلي الشعور بالأمن . حيث  يلتف الزوج من الوراء لوضع ذراعيه حول خصرك وذلك لكي يشعرك بالإستقرار وإتخاذ دور الوقاية . يظهر هذا الحضن كمية كبيرة من الثقة في العلاقة الزوجية وأنه يهتم بالزوجة وفقاً لما يذكره خبراء لغة الجسد .

2. الحضن الخلفي :

يخبر هذا الحضن عن الطمأنينة لأنه يقوم بإحتضانك من الأمام ووضع يديه علي ظهرك . هذه الطريقة توفر الراحة والإسترخاء لشريك حياتك وتقدم لزوجتك الراحة  وإحساس السند . لأن الظهر جزء ضعيف من  الجسم وتحتاج لشعور الإطمئنان عند القيام بوضع لمسة مذهلة له .

3.  الملامسة :

هذا الحضن ليس رومانسية لأنه يعتمد علي الإحتضان من بعيد بدون أن تصبحوا أكثر تقارب وغالباً ما يكون بين الأصدقاء لإظهار المودة . وعندما يقوم الزوج بإحتضانك بهذه الطريقة يعني أن المشاعر بينكم بعيدة ولا يوجد إتصال قوي بينكم .

4. الإحتضان مثل رقصة السلو :

هذه الطريقة تعبر عن المزيد من الرومانسية بين الزوجين لأن الزوج يقوم بلف أحد ذراعين حول خصر الزوجة والذراع الأخر يقوم بلفه حول الرقبة وهي أول خطوات الرقص البطئ وينتشر بين الكثير من الشباب أو في بداية العلاقة الزوجين  . وبذلك، إذا كان الزوج يعانقك بهذه الطريقة فهذا يؤكد أن الرومانسية بينكم لا تزال علي قيد الحياة في علاقاتكم الزوجية .

5. الإحتضان أثناء الوقوف :

عندما يقوم الزوج بوضع أحد ذراعين علي كتف الزوجة فهذه الوضعية نصف عناق وليست عناق بالكامل  .وتظهر بأن هناك علاقة صداقة قوية بينك وبين شريك حياتك وتتمتع علاقاتكم الزوجية بالسعادة والشجاعة والأمل بالرغم من أنها لا تحتوي علي الإتصال العاطفي .

6. إلتفاف الذراعين :

هذه الطريقة تعبر عن الإحتضان القوي بين الزوجين ويحدث فيها تشابك بإحكام بين الزوجين ولا يوجد أي مساحة فارغة بينهم أثناء الإحتضان حتي لمرور الهواء . تؤكد هذه الطريقة علي التقرب والشعور بالحب خصوصاً في صباح يوم شتاء بارد . وعند الإحتضان بهذه الطريقة فهذا يعني أنه يخشي أن يتركك بطريقة أو أخري ويحب البقاء معك فترة أطول .

 7. المعانقة الطائرة :

تعبر هذه الطريقة علي رغبة الزوج في ممارسة العلاقة الحميمية مع الزوجة ويخبرك بأن هناك المزيد من العاطفة بينكم. يحدث هذا الحضن إتصال أعمق بين الزوجين ويكشف عن الشهوة بإستمرار بينهم .

8. التقرب بالرأس :

هذه الطريقة تعتمد علي وجود مسافة بين الزوجين أثناء الإحتضان حيث يتم فيها معانقة الجزء العلوي من الجسم وإبعاد الجزء الأسفل بعيداً عن بعضهم البعض . يمكن أن يظهر هذا الحضن وجود كمية كبيرة من الخلافات بين الزوجين وأنكم بحاجة للشعور للراحة حتي تستمر العلاقة الزوجية فترة أطول .

9. إقتراب الجزء العلوي :

تركز هذه الطريقة علي زيادة إتصال العينين معاً  وتعبر عن الإتصال الروحي ببنكم أيا كان شكل الحضن يجب أن تحافظ علي الإتصال بالعين لأن له أهمية قصوي . يعبر هذا الحضن عن الحب العميق بينكم ومدي القرابة الشخصية . لأن العينين وسيلة قوية للتقرب .

10. مبادرة الزوجة بالحضن :

عناق الزوجة للزوج يعتمد علي ان تضع الزوجة يديها علي ظهر الزوج ويتم إحتضان الزوج بإحكام .يظهر هذا الإحتضان  عدم الإتزان  العميق بين الزوجين وأن الزوجة تحاول الحفاظ علي إستمرار العلاقة الحميمية .

11. وضع اليدين في جيوب البنطلون :

يعبر هذا الحضن عن الراحة والإسترخاء وأثناء العناق يضع أحد الشريكين يديه في الجيوب. يكشف هذا الوضع علي مدي الإسترخاء والراحة في علاقتكم الزوجية وأن كلاكما يسعي للعمل بجد حتي تنجح العلاقة الزوجية .