فوائد المساج قبل الوقت الحميمي

تشمل فوائد المساج قبل الوقت الحميمي العديد من الفوائد المختلفة منها تحسين الدورة الدموية، تحقيق إسترخاء العضلات، الحد من التوتر، ويضيف المزيد من العمق للعلاقة الحميمية بين الزوجين . فهو أبسط وسيلة تحقيق الإسترخاء ويساعدك في زيادة التواصل مع شريك حياتك والشعور بالمزيد من السعادة. فهي تسمح للجسم بالحصول علي العديد من المشاعر التي لم يشعر بها من قبل .  فهو يساعد علي علاج المشاكل الجنسية المختلفة مثل قلة الرغبة الجنسية، الضعف الجنسي، يعزز الطاقة الجنسية عند الزوجين .

فوائد المساج قبل الجماع

فوائد المساج قبل الوقت الحميمي

تحقيق قدر كبير من الإسترخاء :

يساعدك المساج قبل الجماع في تحقيق الإسترخاء والإستمتاع باللحظات المقبلة لأنه يقوم بفتح كل مسام الجلد بالإضافة إلي المساج الناعم يعطي  إسترخاء للعقل ويوفر المزيد من الأحاسيس المثيرة . وبالتالي يمكنك من الحصول علي الإسترخاء الجسدي الحسي والتمتع بطريقة مذهلة .

Advertisements

المزيد من التحفيز :

إذا كنت تخطط لممارسة العلاقة الحميمية مع شريك حياتك بعد التدليك المثير له . يقوم التدليك بزيادة التحفيز  والشعور بالمزيد من المتعة في العلاقة الحميمية. قد يكون من الطرق البسيطة لتحفيز الطرفين والحصول علي تجربة مدهشة ..

متعة أفضل :

من أفضل فوائد المساج قبل العلاقة الحميمية أنه يمكنك من تحسين المزاج بشكل جيد. لذلك إذا كنت تبحث عن علاقة حميمية رائعة من  أفضل الخيارات البسيطة إذا كنت في ترغب في تجربة ممتعة .

علاقة حميمية مثيرة :

بالتأكيد أن المساج قبل الجماع من الخيارات التي تعطي متعة أكبر وطريقة غير تقليدية لتحقيق مشاركة أكبر أثناء العلاقة الحميمية .

طريقة أمنة :

شئ أخر عن المساج قبل العلاقة الحميمية هو أنه طريقة أمنه تماماً من أجل تحقيق المتعة الجنسية . ولا يسبب أي مشاكل صحية بالإضافة إلي تحقيق المتعة العقلية بطريقة بسيطة .

غير مكلف :

يمكنك القيام بالتدليك المثير قبل العلاقة الحميمية في غرفة النوم بدون دفع أي موال مكلفة لك . فهي تحقق لك المتعة بأبسط الطرق التي يمكنك إتباعها .

تحسين الدورة الدموية :

عمل مساج العضلات يحسن من الدورة الدموية للجسم وبالتالي يدعم ذلك تدفق الدم ووصوله إلي جميع أعضاء الجسم بما فيها الاعضاء التناسلية  وذلك يعزز العلاقة الجنسية .

تقليل أثار الإكتئاب :

أظهرت بعض الدراسات أن المساج قبل العلاقة الحميمية، يعمل علي تقليل أثار الإكتئاب. فهو من التقنيات التي تحقق الإسترخاء ووسيلة فعالة في تحسين المزاج .

التخلص من الصداع النصفي :

ذكرت التقارير الدنماركية أن الأزواج الذين يعانوا من الصداع النصفي بعد ممارسة المساج قبل العلاقة الحميمية، أظهرت النتائج وجود تحسن كبير في اعراض الصداع النصفي . وأكدوا أن الأشخاص  الذين قاموا بالمساج في إحداث تغيرات إيجابية لأسلوب حياتك .

تقليل التوتر والإجهاد :

الإجهاد من أكبر العوائق أمام التمتع بعلاقة حميمية صحية . ناهيك أنه قاتل رئيسي للرغبة الجنسية. لذلك يوصي بوضع الشموع وإستخدام الزيوت العطرية لعمل المساج كل هذه الأمور تزيد من فعالية تأثير المساج علي الجسم .

تحقيق الإتصال عن طريق اللمس :

نعلم أن الحديث أثناء العلاقة الحميمية يحافظ علي علاقة الحميمية ولكن ماذا عن مفهوم الإتصال عن طريق اللمس والذي يحققه المساج بفعالية والذي يحدث العديد من الأثار العجيبة للجسم .

Advertisements

زيادة المرونة :

أفضل وسيلة للإهتمام بالجسم. لأن التدليك يحمل الكثير من المعاني منذ العصور القديمة. يقوم التدليك بزيادة مرونة العضلات  وبالتالي وسيلة سهلة لزيادة سرعة العلاقة الحميمية وتحقيق الألفة .

التحكم في الألم المزمن الناتج عن الإصابات :

إذا كنت تعاني من ألم الإصابات الذي قد يعيق الحياة الجنسية . يمكن للمساج قبل العلاقة الحميمية التحكم في هذه المشكلة بكل سهولة من خلال تحسين تدفق الدم والطاقة التي تؤدي إلي سرعة الشفاء. وتقليل الألم.

وعند إنخفاض مستوي الألم يمكنك من الإستمتاع بالعلاقة الحميمية  والمداعبة والإثارة .

يعزز نمو الشخصية :

يساعدك المساج قبل العلاقة الحميمية في التخلص من المشاكل العقلية والقضايا الإجتماعية . لأنه يزيد من الثقة بالنفس ويعزز التفاعل الإجتماعي . لأنه بمجرد التخلص من  الإجهاد يسهل عليك المشاركة في أي نشاط أخر .

فوائد متنوعة :

  • يوقظ الحواس ويحقق النشاط الكامل لجميع أعضاء الجسم .
  • تحقق لزوجين متعة بطرق جديدة ومبتكرة .
  • يحقق إتصال العين الذي يعزز العلاقة الحميمية .
  • يخلق علاقة واعية تقوم علي المشاركة بين الطرفين .
  • إستخدام اللمس والتنفس لتحقيق النشوة الجنسية .
  • بداية رائعة لتحقيق لهزة الجماع بين الزوجين .
  • تحقيق ضبط المزاج من خلال إستخدام الإضاءة الناعمة والموسيقي  .
  • علاج سرعة القذف عند الرجل .
  • تقليل المشاكل النفسية المختلفة مثل القلق .
  • تنظيم تدفق ضغط الدم .
  • يعزز الخصوبة عند الجنسين .
  • يحسن التفاعل الإجتماعي بين الزوجين .
  •  مفيد لصحة القلب وجميع أعضاء الجسم .
  •  تقوية العلاقة الزوجية .
  •  التخلص من سموم الجسم .

نصائح لمساج فعال قبل الجماع :

ضبط المزاج  :

حاول تجهيز الأجواء التي تزيد من تحسن المزاج وتساعدك علي الإسترخاء من خلال البيئة المثالية .

  • عمل المساج تحت الأضواء الخافتة : يمكنك شراء مصابيح لكي تحقق لك البيئة المثالية أثناء المساج .
  • تجهيز منشفة ووضعها علي السرير لإستخدامها أثناء التدليك .
  • التحقق من درجة حرارة الغرفة  بحيث لا تصبح ساخنة جداً ولا باردة جداً . المهم أن تكون مريحة للزوجين .
  • تجهيز رائحة الغرفة، يمكنك إستخدام  بعض الشموع المعطرة لكي تفوح منها الرائحة في جميع أنحاء الغرفة .
  • تشغيل بعض الموسيقي الهادئة التي تحقق الإسترخاء .

تجهيز الزيوت العطرية :

الزيوت العطرية أهم شئ عند عمل المساج يمكنك إختيار الزيوت العطرية التي تحقق لك رائحة تفوح وتبقي لفترة طويلة وإليك مجموعة من الزيوت العطرية التي يمكنك إستخدامها :

  • زيت بذور العنب : في رأي أنه من أفضل زيوت التدليك  لأنه له رائحة هادئة لا تثير غضب الطرفين .
  • زيت خشب الصندل : من المعروف أن هذا الزيت مدهش في زيادة الرغبة الجنسية عند الزوجين .

إتباع تقنيات المساج الصحيحة :

البدء في وضع القليل من الزيت بين راحة يديك وبمجرد أن يتواجد معك كمية كافية من الزيت يتم البدء في التدليك في حركات دائرية والتركيز علي أماكن معينة في الجسم مثل الرقبة، الكتفين، الظهر القدمين . وإعطاء كل جزء منهم ما يقرب من 15 دقيقة للتدليك ..

إقرأ أيضاً :

٤ طرق لعمل المساج بين الزوجين

Advertisements