هذا الإختراق المدهش يفتح مئات الأسرار عن مستويات مخفية في لعبة سوبر ماريو

هل تعلم أن النسخة الأصلية من لعبة ” سوبر ماريو بروس ” تحتوي علي أكثر من 32 مستوي ؟ نعم النسخة الأصلية في الواقع تحتوي علي مئات المستويات  واليوم نوضح لك إختراق مدهشة يفتح مئات الأسرار عن المستويات المختفية في لعبة سوبر ماريو . تلك المستويات يمكنك إختراقها بخدعة بسيطة . وقامت الشركة بوضع قواعد محكمة عليها ولكن لم تقصد ألا يراها أحد  ولكن الخبر السار لك، هو أن هناك خدعة تمكنك من إحباط كسر هذه القواعد لفتح هذه المستويات الخفية في لعبة سوبر ماريو بروس .

هذا الإختراق المدهش يفتح مئات الأسرار عن مستويات مخفية في لعبة سوبر ماريو

هذا الإختراق المدهش يفتح مئات الأسرار عن مستويات مخفية في لعبة سوبر ماريو :

لطالما إرتبطت لعبة سوبر ماريو بذكريات الطفولة لدينا من منا لم يقوم بلعب هذه اللعبة الممتعة أثناء الصغر واليوم ظهرت لعبة سوبر ماريو بروس  وهي نسخة جديدة من لعبة سوبر ماريو لعشاق سوبر ماريو وتحمل معها مجموعة من الأسرار منها المستويات المخفية بداخلها فأنت عندما تصل عند مستوي معين تعتقد أنه نهاية اللعبة ولكن يمكنك إختراق هذا الأمر للوصول المستوي المتقدم الأخري .

وإليك الطريقة التي تمكنك من القيام بذلك :

هناك عالم واحد سري في لعبة سوبر ماريو بروس يطلق عليه العالم الناقص ، يمكنك الوصول إلي المستويات الخفية في اللعبة عن طريق القفز من المستوي 1 -2 بسرعة  والوصول إلي الجدار الذي تعتقد أنه نهاية العالم في 1 و2 .

Advertisements

هذا الإختراق المدهش يفتح مئات الأسرار عن مستويات مخفية في لعبة سوبر ماريو2

بعدها مباشرة سوف تري أعلاه ”  -1  ” بجوار كلمة world   في المنطقة العليا من الشاشة .

هذا المستوي مجرد مستوي قياسي تحت الماء، بالرغم من أنه من المستحيل أن تقدم أي من ذلك في النتائج .

هذا الإختراق المدهش يفتح مئات الأسرار عن مستويات مخفية في لعبة سوبر ماريو6

في البداية أنت يجب أن تقوم بشراء النسخة الأصلية من اللعبة الصادرة من منصة نينتندو  لأن اللعب بالنموذج الاصلي يعطي لك أفضل المستويات وسهولة الوصول لأن لها نظام خاص بها .

بمجرد أن يقوم الرجل بعبور الجدار الصلب الموجود في المرحلة 1- 2 تستطيع بعدها  الوصول إلي المراحل الأخري والتي تبدأ من -1  في أي نقطة من المستوي 1-1 قم بسحب الخرطوشة من النظام الموجود في الجهاز، في حين أن الجهاز سوف يستمر في العمل .

ولكن يجب القيام بهذه الخطوة بحذر شديد حتي لا تؤدي إلي كسر الجهاز اللعبة ( النسخة الأصلية ) هذه الخطوة علي مسئوليتك التامة .

هذا الإختراق المدهش يفتح مئات الأسرار عن مستويات مخفية في لعبة سوبر ماريو10

قم بإستبدال خرطوشة سوبر ماريو بروس بخرطوشة Tennis الموجودة في أعلي NES وإضغط علي زر إعادة الضبط سوف تظهر لك الشاشة كما يلي في الصورة التالية :

هذا الإختراق المدهش يفتح مئات الأسرار عن مستويات مخفية في لعبة سوبر ماريو12

بدء اللعبة ويوجد هناك لاعب واحد يتحرك .

هذا الإختراق المدهش يفتح مئات الأسرار عن مستويات مخفية في لعبة سوبر ماريو13

 

وبعد مرور دقيقة يتم خلع خرطوشة Tennis وإستبدالها بخرطوشة سوبر ماريو بروس والضغط علي زر إعادة الضبط .

هذا الإختراق المدهش يفتح مئات الأسرار عن مستويات مخفية في لعبة سوبر ماريو14

وعند إعادة  سوبر ماريو بروس سوف يتم تحميل واحدة من مئات المستويات السرية في اللعبة يمكنك إلقاء النظرة .

في كل مرة تقوم بهذه الخدعة تحصل علي المزيد من المستويات السرية والخفية في لعبة سوبر ماريو بروس وتتمكن من الوصول إليها والإستمتاع بها . يجب أن تتحقق من الخطوات بالصور المعروضة أعلاه حتي تتأكد من المشي علي الخطوات بطريقة صحيحة بدون خطأ لأنه في حالة حدوث أي خطأ أثناء التنفيذ يمكن أن يؤدي إلي خسارة النسخة الأصلية من لعبة سوبر ماريو بروس

Advertisements