لماذا يعد الأشخاص الإنطوائين أفضل في السرير ؟

بصفة عامة يعتقد الناس أن الأفراد المنفتحين هم الأفضل في السرير ومع ذلك، هناك حقيقة معاكسة وهي أن الأشخاص الإنطوائين هم الأفضل في السرير ويمكنك من الإستمتاع بعلاقة حميمية ممتعة . نعم، الشخص الإنطوائي جيد في التعبير عن حبه  في هذه المقالة نتبادل معاً بعض الأسباب حول لماذا يعد الأشخاص الإنطوائين هم الأفضل في السرير ؟

لماذا يعد الأشخاص الإنطوائين أفضل في السرير ؟1

هذا الشخص يتحدث بهدوء، لا يغضب بسهولة، متفهم جيداً لكي . وعند المقارنة مع نظائرهم الأشخاص الإنفتاحين نجد أنهم يميلوا إلي التمتع بجانب أكثر هدوءاً من الحياة . ويجب أن تضع في إعتبارك أن هؤلاء الأشخاص تحت أي ظرف لا يجب الإستهانة بقدراتهم . فهم حفنة من الذكاء حيث يركزوا معظم طاقتهم علي الأشياء التي تزيد المتعة لديهم والتفكير بإستمرار وكرد فعل  دائم إلي بيئتهم وإتخاذ قرارت ذكية علي طول الطريق تسمح لهم أن يعيشوا حياتهم بالطريقة التي يفضلوها . وعند البحث عن الأشخاص الإنطوائين في المشاهير نجد باراك أوباما، مارك زوكربيرج الذين مروا بالكثير من المرتفعات حتي وصلوا إلي النجاح لأنهم يركزوا علي ما هو مهم بالنسبة لهم .

وإذا كنت بحاجة إلي صديق جيد أو شريك حياة أو مجرد شخص ترغب في الحديث معهم سوف تجد أنهم الخيار المثالي لأنهم الأفضل من خلال مجموعة من الأشياء. فالشخص الإنطوائي لا يعني أن يتجمع في زاوية بمفرده فهم سلالة نادرة في السرير حقاً  وفيما يلي مجموعة من الأسباب تجعل الأشخاص الإنطوائين هم الأفضل في السرير  فهو الشريك المثالي للإستمتاع بالعلاقة الحميمية :

لماذا يعد الأشخاص الإنطوائين أفضل في السرير ؟ 

Advertisements

يتأخذ خطوات بطيئة :

من المعروف عن الأشخاص الإنطوائين عدم التسرع في إتخاذ أي خطوة في حياتهم وليس فقط ممارسة العلاقة الحميمية . وعندما يتعلق الأمر بإرضائك في العلاقة الحميمية بين الزوجين لا يتسرع تماماً للقيام بأي شئ . فهم أكثر لطفاً يعمل بوتيرة ثابتة وممتعة لأن لديهم ثقة حول ما يقوموا به .

يمكنك الثقة بهم :

يجب أن تكون لديكي ثقة بأن الزوج الإنطوائي في السرير لن يقوم بأي شئ يتعدي الحدود  إلا إذا كنت تريدي أنتي أن يقوم هو بذلك لأنه لا يريد أن يشعرك بعدم الإرتياح . لذلك، ثقي بأنه يحققوا لكي الراحة .

يعرفوا ما يقوموا به :

يحدد الزوج الإنطوائي ما يريد القيام به معك في السرير حتي يكون لديه علم مسبق حول الأشياء التي سيفعلها معك. حيث يسعي دائماً لتحقيق الكمال في العلاقة الحميمية مع الزوجة  لا يوجد لديهم أي ترد عند القيام بأي شئ معك علي السرير .

الأشخاص الإنطوائين نادراً ما يتخذوا قراراً  بناء علي أمزجة الأخرين فهو يحتاج وقت لإتخاذ القرار فهو لديه يقين حول ما يجب القيام به معك فهو يفعل أشياء مختلفة في غرفة النوم فهي أفضل وسيلة لزيادة التمتع في العلاقة الحميمية .

 التركيز عليكي :

لا توجد أي أفكار أخري لدي الزوج الإنطواي عندما يقوم بممارسة العلاقة الحميمية معك كل ما يفكر به هو كيف يحقق معك تجربة حب ممتعة من خلال ملاحظة ردود أفعالك والتأكد من التمتع .

يعرف متي يصمت ؟

يمكن للشخص الإنطوائي تقيد بعض الحواس وزيادة قدرة الحواس الأخري. علي سبيل المثال، لا يصدر أي صوت ويعبر عن ذلك باللمس فهو لا يحاول الحديث كثيراً بل يركز علي أشكال أخري من الإتصالات . حيث يضع الكثير من طاقته في ممارسة العلاقة الحميمية وتركيز علي السلام وحالتك النفسية التي بدروها تساعدهم علي أداء بطريقة أفضل .

التفكير جيداً :

الأشخاص الإنطوائين يقضوا الكثير من الوقت بمفردهم وحقاً يتمتعوا بمشاركة أفكارهم معاً والتفكير جيداً قبل إتخاذ أي قرار. حتي عندما يتعلق الأمر بالعلاقة الحميمية. لأنها عبارة عن تتويج لرغبة معينة ويتأخذ بعض الوقت لمعرفة ما تريده الزوجة بشكل عام وبذلك تجنبي الثمار عندما تتواجد معه في السرير .

يختار الوقت المناسب :

أهم شئ يمكن أن يقوم به الشخص الإنطوائي  أنه يختار الوقت المناسب لممارسة العلاقة الحميمية ففهي هذه اللحظة لديه مستوي طاقة عالي . لذلك، عندما يختار قضاء وقت معك، يجب أن تتأكدي تماماً بكل ما تشعري به  معه .

يفضلوا قضاء بعض الوقت مع أنفسهم :

الأشخاص الإنطوائين يفضلوا قضاء بعض الوقت مع أنفسهم وذلك للتعرف عليها . وقد أكد الخبراء أن التعرف علي نفسك جيداً بما يكفي يساعدك في توجيه شريك حياتك وبالتالي ستكون ممارسة العلاقة الحميمية أفضل. لذلك، قم بالبحث عن المكان المناسب لك والتعرف علي نفسك بشكل جيد  حتي تكون علي دراية تامة بقضاء وقت جيد مع شريك حياتك .

 يحب أن يسعدك :

عندما يحبك الشخص الإنطوائي فهو يضع الكثير من وقته وطاقته في العلاقة الحميمية مع زوجته . وسوف يتأكد من شعورك بالسعادة وعدم الشعور بالخوف من التحدث عما يريده . فهو يريد أن  قضاء وقت بسيط معك وتحقيق إسترخاء الجسم أثنا العلاقة الحميمية .

Advertisements

 تحقيق الألفة جيداً :

لا يوجد شئ أفضل من أن يعرف الزوج كيف يقوم بالمداعبة بشكل صحيح حتي يتكون لديكي  رد فعل بالحصول علي المزيد من المتعة أنثاء ممارسة العلاقة الحميمية وبذلك يتحقق لديك شعور الألفة مع الزوج .

Advertisements