علامات النشوة الجنسية المزيفة

قد تعتقد بأن أدائك رائع في السرير، لأن الزوجة تظهر وكأنها راضية عن أدائك. ولكن يجب أن تعلم بأن هناك مجموعة من علامات النشوة الجنسية المزيفة عند الزوجة يمكنك التعرف عليها بسهولة . هناك الكثير من الإحتمالات مثل العويل، التلوي، رجفة الساقين أداء كل هذه الأمور بطريقة مبالغ فيها، قد يكون أحد النتائج وراء . لذلك، يجب أن تضع في إعتبارك إحتمالية حدوث النشوة المزيفة لا يعني بالضرورة أنك رهيب في السرير .

لحسن الحظ، يمكن أن نساعدك في تحديد علامات النشوة المزيفة للتعرف علي النشوة الوهمية فهي قائمة مفيدة عند ممارسة العلاقة الحميمية .

علامات النشوة الجنسية المزيفة2

علامات النشوة الجنسية المزيفة

 تعبيرات مختلفة :

دعونا نكون صادقين علامات النشوة الجنسية الحقيقة دائماً هادئة وليست مفتعله . فقد تجد بعض النساء يقمن بتغير ملامح وجوهم إلي أشكال غريبة والقيام بأصوات محرجة مثل إصدار صوت لهات بصوت عالي هذا ليس لطيف دائماً . هناك مجموعة من التعبيرات والتنهيدات التي يمكنك تميز أنها حقيقة أم أنه تم إصدارها عن طريق الخطأ .

يبدو عليها الملل :

تبدو علاماات الملل واضحة علي الزوجة أثناء العلاقة الحميمية مثل رغبتها في إنهاء العلاقة الحميمية علي عجل قبل أن تصل إلي ذروتها .في حين أن هناك علامات الحماس في الإستمرار معك للممارسة العلاقة الحميمية .

الرجفة :

أيضاً الرجفة من العلامات المشوك فيها، وذلك لأن المرأة تتفن في إصدار رعشة وهمية وإهتزاز. فإذا لاحظت حدوث إرتجاف العضلات بإستمرار فهذا يعني أنها علامات مزيفة للنشوة الجنسية .

الأنين :

هل هي تكرر نفس الأصوات مراراً وتكراراً  . علي أغلب الأحوال الأنين المتكرر يصحبه رجفة وضوضاء  أيضاً لذلك يمكنك تميزه بسهولة ومحاولة التوقف مباشرة عن ممارسة العلاقة الحميمية في هذه اللحظات.

 سرعة ظهور هذه العلامات :

عادة ما يكون سرعة توقيت ظهور هذه العلامات أكبر إشارة إلي أنها نشوة جنسية مزيفة . لأن النساء عادة ما يحتاجوا إلي 20 دقيقة لكي تصل إلي تحقيق النشوة الجنسية  . وإذا لم تقم بالمداعبة جيداً، وأصدرت هذه الأصوات بالطبع فهي مزيفة .

التعرق :

هذه العلامة واحدة من العلامات الصعب إحداثها وتزويرها ولكن إذا حدث يجب أن تكون علي علم بأن هناك علامات عرق للنشوة الجنسية الحقيقة ولكن ليس بكثرة فهي تنتج القليل من العرق علي جبينها أو تحت الجزء الخلفي من الركبة فقط .

التقلصات المهبلية :

تعرف النساء كيفية القيام بتقلصات المهبل جيداً وذلك بسبب ممارسة تمارين كيجل ولكن هذه التقلصات تكون أبطأ عندما تكون حقيقة وبإرادتك ولكن عندما لا تتمكن المرأة من التحكم في التقلصات المهلبية فهي علامات النشوة الجنسية المزيفة .

 التوقف عن هزة الجماع :

الإستمرار في هزة الجماع هو أفضل رهان لك لمعرفة أن المرأة تتمتع بالنشوة الجنسية ولا تصدر أي  تصرف ولكن في حالة التوقف عن هزة الجماع فجأة يمكن أن يكون علامة مزيفة للنشوة الجنسية .

هزات جماع متعددة :

زيادة عدد هزات الجماع يعني أنها تحاول أن تشجعك علي الإستمرار في العلاقة الحميمية بالرغم من أن الزوج يمكن أن يتعرف علي هزة الجماع الحقيقة من المزيفة إلا أن الزوجة تستمر في إصدارها .

 تقول لك أن تفعل كل شئ بشكل مختلف :

عندما تسأم المرأة التظاهر بأن كل شئ جيد. تقرر أن بأنها تحتاج إلي نشوة حقيقة  وتصمم الحصول عليها . لذلك، تطلب منك تغير الطريقة التي تتبعها عند ممارسة العلاقة الحميمية .

عدم التركيز :

هناك خطأ أساسي أخر يمكن أن يصدر من الزوجة أثناء الجماع . وهي عدم التركيز في قضاء وقت جيد في غرفة بل تقوم بتذكر بعض الأمور مثل غسل الصحون وغيرها من الأمور مثل الرسائل النصية والمكالمات وغيرها . مثل هذه الأمور تضعف معنويات الرجل فهو يحتاج أن تضعي كل تركيزك في العلاقة الحميمية .

 عدم التفاعل :

بعض النساء يلتزموا بوضعية جماع معينة فقط وعدم القدرة علي التكيف مع وضعية أخري. تعلمي كيفية التحرك في السرير واتقان مهارات مثيرة . لكي تجعلي المبارة أكثر إغراء عند القيام بها بالطريقة الصحيحة .

فوائد النشوة الجنسية الحقيقة للمرأة :

الشعور بالسعادة :

تضع هزة الجماع المرأة  في حالة عميقة من الإسترخاء تصل إلي حد التخدير مما يسهل النوم هادئ  وإسترخاء الأعصاب المجهدة. حيث تزيد من مستويات الأندروفين والتخلص من الكورتيزول وهذا أمر أساسي للشعور بشكل أفضل وخصوصاً بأن الكورتيزول يؤدي إلي إلتهابات الجسم والشعور بأن المعدة منتفخة .

صحية :

تعمل هزة الجماع علي تجديد  مستويات هرمون ديهيدرو  في الجسم . مما يؤدي إلي تحقيق المزيد من الفوائد الإيجابية للجسم حيث يعمل علي تحسين وظائف الذاكرة  وتقليل مخاطر الوفاة بسبب أمراض القلب والأوعية الدموية بالإضافة إلي توهج البشرة .

التمتع بالشباب :

وفقاً لدراسة أجرها ديفيد أخصائي الطب النفسي بأن هزات الجماع المتكررة يمكن أن تجعلك تبدو أصغر ب10 سنوات عن عمرك  لأن تساعدك في تحقيق الإسترخاء والنوم الهادئ .

تقليل الألم :

تعمل هزة الجماع علي إطلاق هرمون الأوكسيتوسين، البيتيد وهي أحماض أمينية تعمل بمثابة مسكنات طبيعية للألم، بمعني أنها تخفف من الصداع وتقليل تشنجات الحيض وتخفف من ألام الولادة.

رابط مختصر للمقال: